هنا شيحة تتعرض للهجوم بعد سخريتها من هزيمة المنتخب المصري في المونديال

تعرضت الفنانة هنا شيحة لهجوم شديد بعد سخريتها من هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي في المونديال؛ حيث كتبت هنا عبر صفحتها على إنستقرام صورة من مسرحية "المتزوجين" لسمير غانم وشيرين، وعلقت عليها ساخرة قائلة: "مسعودي إحنا كده خسرنا كاس العالم؟ ثم رد مسعود الذي قام بدوره في المسرحية "سمير غانم" قائلا: فشر يا روحي.. كاس العالم اللي خسرنا".

اقرئي أيضًا : منة فضالي لسلاف فواخرجي: للأسف سقطتِ من نظري!

وتعرضت هنا لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا التعليق؛ متهمين إياها بالسخرية من منتخب بلدها، ولم ترد هنا على هذه الانتقادات. وكانت هنا قد نشرت مؤخرًا صورًا مختلفة تجمعها بشقيقاتها رشا ومايا شيحة، وهي الصور التي أثارت إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : سمية الخشاب تدخل المستشفى للمرة الثانية وسط تكتم من أهلها

يذكر أن هنا شيحة شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدي، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي اسمه (مسعود)، ذلك العامل كان دخله ضئيلاً وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الأطعمة الغذائية، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب؛ فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب