فيديو قديم لهيفاء وهبي قبل الشهرة هل تغيرت ملامحها؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو قديم للفنانة هيفاء وهبي قبل الشهرة، في الفيديو تظهر هيفاء في إعلان لصالح احدى شركات المنتجات الغذائية وهو الإعلان الذي تم عرضه في نهاية التسعينيات أي منذ حوالي 20 عام كانت خلالها الفنانة هيفاء وهبي بملامح لم تختلف كثيرًا عن تلك التي هي عليها الآن مما ينفي للكثيرون فكرة اجرئها العديد من عمليات التجميل كما هو منتشر عنها .

ففي الفيديو تبدو هيفاء فقط بملامح أصغر عمرًا لكن من السهل جدًا ملاحظة عدم تغير ملامحها وانطباعات وجهها كثيرًا.

ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي وانشتر بشكل كبير مع تعليقات عن قدرة النجمة الشابة على المحافظة على جمالها على مر السنوات..

شاهدي الفيديو : 



يذكر أن هيفاء وهبي عرفت في بداية الألفينيات مع ظهورها في برنامج "هلا شو" الذي تقدمه الاعلامية هالة سرحان وكان يخرجه في ذلك الوقت سامح عبد العزيز الذي أخرج لها أول فيديو كليب بعنوان "وحدي" للعرض ضمن الحلقة التي حققت شهرة واسعة للفنانة اللبنانية وبدأت بعدها تشق طريقها للغناء بعد اعجاب الجمهور العربي بالحلقة.

بعدها عرض لها كليب "ياحبيب قلبي" التي قدمت فيها هيفاء دور خادمة تقع في غرام صاحب المنزل وتساعدها زميلاتها على التجمل من أجل لفت نظره إليها وبالفعل يقع في حبها في نهاية الأغنية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب