أمير كرارة يتخلص من شارب «سليم الأنصاري» والجمهور: شكلك أصبح «طالب في الجامعة»

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشر الفنان أحمد كرارة شقيق الفنان أمير كرارة، صورة تجمعهما وظهر فيها أمير دون شاربه الشهير، والذي لازمه طوال أكثر من عامين، هما فترة تأديته للشخصية الشهيرة سليم الأنصاري، والتي قدمها ضمن أحداث مسلسل كلبش، بجزئيه الأول والثاني.

وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير؛ خاصة أن شارب أمير كرارة، قد لاقى اهتمامًا كبيرًا طوال فترة عرض مسلسله، لدرجة أوصلته لأن يكون من ضمن الأشياء الأكثر رواجًا علي مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي .

اقرئي أيضًا : إيناس الدغيدي: كنت على علم بمقلب رامز جلال واتفقت معاه إني هاضربه!

وعلق محبو أمير وشخصية سليم الأنصاري بتعليقات ساخرة ومرحبة بالشكل الجديد الذي ظهر به، والذي جعل أمير يظهر وكأنه أصغر سنًا بكثير، وقال بعضهم إن أمير أصبح طالبًا في الجامعة بهذا الشكل.

ومن المعروف أن الشكل الذي ظهر به أمير في الفترة الماضية، قد اتفق عليه أمير والمخرج بيتر ميمي وبعض صناع مسلسل كلبش، كما اضطر الثنائي بيتر وأمير إلى البحث عن شكل يتناسب مع الشارب؛ حتى يستطيعا تقديم فيلمهما الجديد «حرب كرموز»، والذي تزامن وقت تصويره مع وقت تصوير الجزء الثاني من المسلسل، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم.

اقرئي أيضًا : منة فضالي تتعرض للضرب في الشارع

يذكر أن أمير كرارة يتصدر للسنة الثانية منافسة مسلسلات رمضان 2018 بالجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه العام الماضي، وتدور أحداث الجزء الثاني حول الضابط سليم الأنصار، الذي يطارد مجموعة من الإرهابيين والسجناء الخطرين؛ مما يوقعه ويوقع أسرته في العديد من المشكلات، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته محمود البزاوي، وهالة فاخر، وروجينا، وهيثم أحمد زكي، وأحمد التهامي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب