لماذا أعلنت نبيلة عبيد إقامتها عزاء جديد لمديحة يسري على نفقتها الخاصة؟

بسبب علاقة الصداقة القوية التي جمعت الفنانة الراحلة مديحة يسري والفنانة نبيلة عبيد قررت الأخيرة أن تقيم عزاء خاصاً لمديحة يسري، وذلك في العاشر من الشهر الجاري وذلك بمنزلها بمنطقة التجمع الخامس.

وأعلنت نبيلة عبيد أنها لن تكتفي بعزاء واحد لمديحة يسري خصوصاً أنها كانت مقربة منها للغاية وقررت إقامة عزاء ثان لها على نفقتها الخاصة.

اقرئي أيضًا : هل تكون دينا الشربيني سبباً في القطيعة بين أبناء عمرو دياب؟!

وكانت الفنانة مديحة يسري قد توفيت يوم 29 من الشهر الماضي وشيعت جنازتها في اليوم التالي من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة. وتوفيت مديحة عن عمر ناهز الـ 97 بعد صراع مع المرض، وكانت نبيلة عبيد من الفنانات المقربات لها إلى جانب الفنانة نجلاء فتحي وليلى علوي.

وأقيم للفنانة مديحة يسري عزاء بمسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة، حضره عدد كبير من الفنانين من ضمنهم رياض الخولي وليلى علوي ودرة والمنتج محمد العدل وبوسي شلبي ولبلبة وسميحة أيوب وعدد كبير من الفنانين والسياسيين.

اقرئي أيضًا : بالصور اعتراف صريح من عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني

ومن المعروف أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الراحلة هو مسلسل « قلبي يناديك» الذي عرض عام 2004 وقدمت فيه دور الجدة عصمت، وشاركت بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين من ضمنهم فتحي عبدالوهاب وداليا البحيري وحنان مطاوع، لتتوقف بعده عن التمثيل لمدة 14 عاماً حتى توفيت في 2018.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب