شيريهان تنعى مديحة يسري بكلمات مؤثرة تبكي محبيها

نعت الفنانة شيريهان النجمة الراحلة مديحة يسري بكلمات مؤثرة أبكت محبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث قالت شيريهان في كلماتها: «كلماتي مخنوقة ولكن.. كُنت قدوة حسنة ورسالة فنية إنسانية اجتماعية مصرية عظيمة ورائدة، ثم أصبحت بفنك وإبداعك وصمودك ومثابرتك وخلقك وأخلاقك وأفعالك تاريخاً مشرفاً وعلماً مصرياً بإرادة احترام وحب الشعب المصري والعربي وستظلين في قلبي إلى الأبد رائعة ومبدعة مصرية لن تأتي ولن تتكرر مرة أخرى أبداً.. يا خالدة في النفس والروح والعقل والقلب والوجدان، في الفردوس الأعلى إن شاء الله».

اقرئي أيضًا : هل انفصلت سمية الخشاب عن أحمد سعد بعد تصريحات ريم البارودي؟

يذكر أن مديحة يسري توفيت عن عمر يناهز 97 عاماً بعد صراع طويل مع المرض استمر لعدة سنوات حيث أصيبت بجلطة والتهاب في المثانة وآلام مختلفة في الجسد بسبب أمراض الشيخوخة، ودخلت المستشفى منذ عدة أشهر، وشهدت حالتها بعض التحسن، لكن عاودتها الآلام من جديد، وتم نقلها إلى مستشفى أخرى بناء على قرار من وزيرة التضامن الاجتماعي وتوفيت بعدها بعدة أيام.

وتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وسمير صبري ورجاء الجداوي وميرفت أمين وليلى علوي ويسرا وغيرهم.

اقرئي أيضًا : ريم الباودي: أحمد سعد كان بيضربني أمام الناس في الشارع

ومن المقرر أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وكان عدد كبير من النجوم قد نعوا الفنانة الشهيرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب