هكذا علق المشاهير العرب على زفاف هاري وميغان.. ماذا قالت أحلام؟

علق عدد كبير من نجمات الوطن العربي على حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، والذي أقيم في أجواء أسطورية بقلعة ويندسور بحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

كندة علوش من جانبها كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام: «بعيداً عن المراسم الملكية والاحتفالات وبعيدًا عن موديل الفستان والنجوم الموجودين وكل التفاصيل.. هاد الزفاف بيعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والطبقية والتمسك بالعادات والأعراف الاجتماعية البالية والمريضة.. رسالة للعالم أن الحب والاحترام هو الأهم وهو يلي رح يخلينا شعوب متحضرة نعرف نعيش مع بعض نقبل بعض نحترم بعض مهما كانت اختلافاتنا ما نلغي بعض ونصادر آراء بعض ونتعالى على بعض ونتكتل ونتحزب.. نقبل الآخر المختلف بلونه وعرقه ودينه ورأيه». فيما نشرت شيما هلالي صورة من حفل الزفاف الأسطوري وكتبت تعليقا عليه: «كل ما نحتاجه هو الحب». أما أحلام فكان لها تعبير مشابه لما قالته شيما هلالي: «عندما ينتصر الحب».

 

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من حجاب مي عز الدين والفنانة ترد

زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب أيضاً نشرت صورة من الحفل، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية واصفة الثنائي بالرائع كما وصفت الحفل بكونه يوماً جميلاً.

يذكر أن مراسم الزفاف الملكي بدأت في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جرينتش، حيث بدأ المدعوين في التوافد منذ الصباح الباكر وحتى الساعة الحادية عشرة، وأصبح الحفل مثار حديث الجمهور على السوشال ميديا منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

اقرئي أيضًا : ألبوم زفاف الأمير هاري وميغان بإطلالة ساحرة وبريئة

جدير بالذكر أن قصة حب الأمير هاري وميغان تعود إلى عام 2016، حيث تعرفا على بعضهما من خلال المشاركة في الأعمال الخيرية، ثم عقدا خطبتهما بعدها بعام، ثم كللت قصة حبهما بالزواج بالأمس..

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب