فيديو لتامر حسني من كواليس فيلم «البدلة» يظهر مدى عفويته وخفة ظله

نشر الفنان تامر حسني فيديو له من كواليس فيلم «البدلة»، الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الإعلامي والفنان أكرم حسني والفنانة أمينة خليل.

في الفيديو يظهر تامر في كواليس الفيلم، وهو يتعامل بعفوية خفة ظل مع أبطال الفيلم، الذي يتم تصويره حالياً، كما يظهر وهو يتعامل مع فريق العمل داخل الإستوديو، وفي الشوارع التي تم تصوير بعض المشاهد فيها.

فيلم «البدلة» قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة ماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

شاهدي الفيديو : 

 

وتدور أحداث الفيلم حول شابين ينتحلان شخصية ضابط شرطة ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية، كما يظهر عضو اتحاد الكرة مجدي عبد الغني والإعلامي أحمد شوبير بشخصيتيهما الحقيقيتين في الفيلم.

وتسبب تامر في تعطيل تصوير الفيلم أكثر من مرة بسبب سفره لإحياء حفلات غنائية في عدد من الدول العربية والأوروبية، ومنها حفل غنائي شاركه فيه شيرين عبد الوهاب بعد سنوات طويلة لم يتشاركا فيها الغناء سوياً.

آخر أعمال تامر حسني فيلم «تصبح على خير»، تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة درة ومي عمر ونور وعدد كبير من النجوم، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في دور العرض بالوطن العربي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب