محمد عبده: هكذا أفلتّ من مقلب رامز جلال هذا العام

أقيم في السادسة من مساء أمس الأحد 6 أبريل مؤتمر صحفي بدار الأوبرا بالقاهرة، وذلك بحضور الفنان محمد عبده والفنانة أنغام؛ للإعلان عن تفاصيل حفلهما القادم بدار الأوبرا والذي من المفترض أن يتشاركا في غناء إحدى الأغنيات سوياً لأول مرة على المسرح.

وخلال المؤتمر وجه سؤال للفنان محمد عبده من أحد الصحفيين حول ما إذا كان سيظهر ضمن برنامح المقالب «رامز تحت الصفر»، والذي سيقدمه رامز جلال هذا العام والمقرر عرضه رمضان المقبل. وقال عبده إن ظهوره في هذا البرنامج يعتبر جنوناً، ولا يمكن أن يحدث، فطبيعته لا تتناسب مع هذا البرنامج.

جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بحفل الفنان محمد عبده وأنغام في القاهرة

وأكد الفنان محمد عبده مازحاً أنه يحاول الاختباء طوال شهر رمضان وقبله بفترة؛ حتى لا يتمكن رامز وفريق عمل البرنامج من الإيقاع به، خاصة أن رامز جلال قد يخرج من أي مكان غير متوقع، وقد تجده أسفل السرير.

من المقرر أن يقام حفل غنائي يحييه الفنان محمد عبده، والفنانة أنغام في التاسع من الشهر الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. وقد اتفق الثنائي على تقديم أغنية مشتركة خلال الحفل على أن ينفرد كل منهما بجزء من الحفل.

اقرئي أيضًا : هذا الممثل شقيق الفنان أمير كرارة ولهذا يرفض التعاون معه!

ومن المقرر أن يقود الفريق الموسيقي الموسيقار هاني فرحات، كما من المقرر أن يغني محمد عبده لأول مرة أغاني من ألبومه الجديد «عمري نهر».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات