آخر صيحات المكياج للعام 2018

سنأخذكِ في جولة بين عروض موسميّ خريف شتاء 2018 لتنتقي منها ما يليق بكِ مكياج، صيحات جماليّة ترتكز على البشرة النديّة والشفاه الورديّة.

•الشفاه الورديّة النيود
اختاري درجات الورديّ الـ Nude بتركيبة مطفأة من لون الشفاه الطبيعيّ.

المكياج الخفيّ
يعرف أيضاً باسم Secret Makeup حيث تبدو البشرة، العينان والشفاه خالية تماماً من أيّ المساحيق، إلّا أنّ الحقيقة هي خلاف ذلك، حيث يتمّ انتقاء الـ Base أو القاعدة الجيّدة للبشرة، ثمّ طبقات الـ Foundation والـ Concealer، أحمر الخدود وظلال العيون، ثمّ الشفاه بتدرّجات تظلّل الشوائب وتركّز أكثر على توحيد السحنة ومنحها لوناً مطفأً وشاحباً لكن متجانس على كامل البشرة وملامح الوجه.



 

Secret Makeup

• الـ Eyeliner أسفل وأعلى الجفون
من أكثر أساليب الماكياج جاذبيّة تخطيط العيون من الأسفل والأعلى بخطوط Eyeliner عصريّة وغرافيكيّة، حيث يلتقي الخطّان عند دمعة العين وأيضاً عند الزاوية الخارجيّة، ثمّ يلطّخ بالـ Eyeshadow الغامق لمزيد من الإثارة.

•العيون الغرافيكيّة بألوان متعدّدة
الـ Eyeliner الملوّن كان له صدى كبير في عروض خريف 2018 ، ولكنّها تبدو مناسبة جدّاً لأجواء الصيف، فلِمَ الانتظار؟



 

Colored Eyeliner

•الماكياج المائيّ أو المعرّق
تبدو البشرة وكأنّها مبتلّة تماماً كتسريحات الشعر المبتلّ الـ Wetlook، ولهذا النوع من الماكياج أثر كبير في تعزيز جمال وإبراز ملامح الوجه، فيفيض باللّمعان مع ألوان طبيعيّة مع تسليط الـ Highlighter على المناطق العاكسة للضوء لمزيد من التوهّج.

• الـ Eyeliner الملوّن
الأصفر، البرتقاليّ، الأحمر، الأزرق والأخضر، ألوان رائعة من الـ Eyeliner بديلة للأسود، أرسمي خطوطاً بهذه الألوان كما ترسمين الأسود الكلاسيكيّ. ألوان مشرقة تليق بالصيف...

• لمسات الـ Glitter
كوني اكثر مرحاً هذا الصيف ووظّفي المزيد من الـ Glitter على الشفاه، الجبين وكامل البشرة وحتى تسريحات الشعر بدلاً من توزيعه على العينين فقط. اختاري الـ Glitter الملوّن لمزيد من الجاذبيّة.



 

Glitter Makeup

• ظلال العيون إلى أعلى الحاجبين
مدّدي الظلال الدخانيّة القاتمة إلى خارج حدود العين، صعوداً وصولاً إلى الحاجبين.

• الحواجب العريضة
تستمرّ موضة الحواجب العريضة للموسم المقبل، حافظي على المظهر العريض والممتلىء لحواجبكِ لتبدي أكثر شباباً وحيويّة، ولا تقتربي نهائيّاً من تلك الرفيعة والمحدّدة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج