توقّعات الأبراج لأسبوع 30 أبريل 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 30 أبريل 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تتخلّصين من عبء موقع القمر غير المريح لبرجك ومن سيطرة الأجواء الرماديّة على جانب من حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون أمامك لقاءٌ في غاية الأهمّيّة تختبرين خلاله مشاعر نادرة وقويّة. مهنيّاً، تنجحين في تنظيم جدول أعمالك والالتزام به، لكنْ مع ميلٍ إلى الدفاع عن حقوقك والمطالبة بها بشراسة قد تدخلك في مواجهة مع محيطك. صحّياً، يعرّضك كوكب المشتري للتوتّر والأمراض المُعدية.

 

برج الثور
تبرز لديك نزعة تنافسيّة، وقد تخاطرين وتضعين رفيق دربك على قائمة منافسيك، ما لا يتوافق وعلاقة زوجيّة متوازنة وصحّيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يتغيّر مسار حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع نتيجة لقاء من العمر. مهنيّاً، يساعدك كوكب زحل على إثبات مؤهّلاتك وعلى المطالبة بتحسين منصبك أو عملك بلغة مقنعة. صحّياً، يضمن لك كوكب بلوتو طاقةً متجدّدة طوال هذه الفترة.
 
 

برج الجوزاء
تمضين أوقاتاً جميلة برفقة من يحبّه قلبك؛ لا تسمحي للآخرين بالتدخّل في علاقتكما الزوجيّة وانتبهي إلى مصروفكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتأرجحين بين رغبة المغامرة ورغبة الاستقرار، في وقتٍ قد لا يكون مثاليّاً للخيارات العاطفيّة. مهنيّاً، في انتظارك حدثٌ سعيد يسمح لك بتحسين موقعك الحاليّ. صحّياً، تعانين من التعب على مدى أيّام الأسبوع، حتّى ولو تدخّل كوكب بلوتو لتجديد طاقتك.
 

برج السرطان
يواصل كوكب الزهرة دعم حياتك الزوجيّة من خلال التشجيع على المشاعر الصادقة، فيما يقوّي كوكب بلوتو الرابط الجسدي بينك وبين نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحثّك كوكب المشتري على ضخّ نبض جديد في حياتك العاطفيّة، وربّما الاستسلام لحبٍّ استثنائيّ. مهنيّاً، تُقبلين على نجاح مضمون ومشروع عملت عليه لأشهر يصبح حاضراً للتنفيذ. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة والقدرة على استعادة عافيتك.
 

برج الأسد
يحرص كوكب زحل على تأمين الاستقرار العاطفيّ وهناء العيش في حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين عدّة مشاعر جميلة وموجعة في آن، حيث عليك بذل بعض الجهد لاستيعابها. مهنيّاً، يمدّك كوكب عطارد بإرادة صلبة للإمساك بزمام أعمالك بنفسك وتطويرها. صحّياً، انتبهي إلى سلامة كليتيك ومنطقة أسفل ظهرك.

 

برج العذراء
يبثّ كوكب المشتري أجواءً من التفاؤل والمصالحة في فلك حياتك العاطفيّة، في حين لا يتأخّر كوكب المرّيخ عن إشعال شرارة الشغف في علاقتك الزوجيّة الحميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتغزين القلوب من حولك من دون نيّة للالتزام مع أيٍّ منها. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة مطلقة، وتنبضين بالأفكار الإبداعيّة والطاقة اللازمة لترجمتها. صحّياً، عليك مواجهة ميلك إلى القلق بالنشاطات الترفيهيّة.  

 

 إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
لا شيء يعكّر صفو علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع بفضل موقع كوكب الزهرة في فلك برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة مثاليّة لبناء مستقبل عاطفيّ على أسس ثابتة. مهنيّاً، لا تتوقفي عن تقديم كلّ ما لديك لعملك، وإنْ تخيّل لك أنّك لا تبارحين مكانك، لأنّ النجاح يرتسم في الأفق شيئاً فشيئاً. صحّياً، يُضعِف كوكب زحل جهازك المناعيّ.
 

برج العقرب
يزعزع موقع كوكب نبتون في فلك برجك استقرار حياتك الزوجيّة، حيث كلّ ما عليك فعله هو إبداء اهتمام أكبر برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يجذبك غزل بعضهم، إلّا أنّه غزلٌ من دون غدٍ مضمون. مهنيّاً، يعزّز كوكب عطارد ملكة الإبداع لديك كما وقدرتك على التأقلم مع محيطك ومع كلّ جديد. صحّيّاً، مارسي الرياضة لطرد التوتّر عنك، مع العلم أنّ كوكب المرّيخ لا يبخل عليك بديناميّته.
 

برج القوس
تتمتّعين بالشغف العارم الذي يغمر علاقتك الزوجيّة، من دون أن تفقدي حسّ العقلانيّة والواقعيّة، وذلك بفضل تأثيرات كوكب بلوتو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتلوح في الأفق بشرى سارّة. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب المرّيخ، تتمكّنين من توسيع طموحك وتحسين وضعك الحاليّ، وربّما زيادة مواردك المادّيّة. صحّياً، تملكين طاقةً تخوّلك القيام بعدّة مهامّ في وقتٍ واحد.
 

برج الجدي
تميلين إلى إهمال باقي جوانب حياتك خدمةً لحبّك تجاه رفيق دربك، خصوصاً بعد مرحلة دقيقة مررتما بها في الآونة الأخيرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتخفّ وطأة مخاوفك وتردّدك المستمرّ، حتّى بات بإمكانك الإبحار في غمار الحياة بحثاً عن الحبّ. مهنيّاً، يزيد منسوب طموحك عن حدّه المعقول، ما قد لا يتوافق مع ما في جعبتك في الوقت الراهن. صحّياً، يمدّك كوكب أورانوس بالحيويّة، بينما تحرص النجوم الأخرى على استقرارها في وجه أيّ توتّر محتمل.
 

برج الدلو
لا تأثيرَ مباشراً لحركة الكواكب على علاقتك الزوجيّة؛ أمّا إذا كنت قد خرجت للتوّ من مرحلة شكوك وتساؤلات، فتستعيد حياتك العاطفيّة استقرارها هذا الأسبوع. في حال كنت غير مرتبطة، قد يكون عليك تأمين أجواء عاطفيّة تمهيديّة لكسب ودّ وثقة شخص يعجبك، إنّما يغرق في تردّده. مهنيّاً، بفضل كوكب نبتون، سوف تولين عملك ما يستحقّه من اهتمام وحماس، وتقتنصين فرصة غير منتظرة. صحّيّاً، انصتي إلى ما ينذرك به جسمك من عوارض.
 

برج الحوت
تضمن لك جاذبيّتك العالية ورغبتك الحميمة المتأجّجة مجتمعتَين علاقة زوجيّة سعيدة في هذه الفترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من الوقوع في شباك حبٍّ لم تعرفيه قبلاً، إنّما لا تتخطّى مدّته نهاية هذا الأسبوع. مهنيّاً، يدعمك كوكب المشتري في كلّ خطاك، والمتعلّقة تحديداً بعملك الخاصّ أو بطلب ترقية تتقدّمين به. صحّياً، اعتني بسلامة جهازك الهضميّ.

 

إقرئي ايضاً:

البرج الذي يصعب عليك الإرتباط به.. كصديق أو كحبيب

كلمات حب للزوج.. وفق برجه

ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات