توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أبريل 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أبريل 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تتّقد شرارة رغباتك الحميمة عشقاً وشغفاً بتأثير من كوكب المرّيخ، فتوقظين بواسطتها علاقتك الزوجيّة من سباتها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من إيجاد الحلول لأكثر مشاكلك العاطفيّة تعقيداً، بفضل كوكب زحل، شرط أن تتمتّعي بالعزم والإصرار. مهنيّاً، يشرّع أمامك كوكب المرّيخ كلّ الأبواب: بادري ولا تتأخّري. صحّياً، اعتني بنظام نوم وغذائك لمواجهة التأثيرات القمريّة السلبيّة.

 

برج الثور

يساعدك كوكب الحبّ على إحاطة رفيق دربك بكلّ الحنان، ما يعني علاقة زوجيّة سعيدة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتَعد الشمس بفترة خالية من الهموم العاطفيّة، فيما قد يحوّل كوكب المشتري إعجاباً إلى حبٍّ مديد. مهنيّاً، تدخلين مرحلة المكافآت وتستلمين دفّة نشاط أو مشروع جديد. صحّياً، تنبضين بالحيويّة، إلّا أنّ كوكب عطارد قد يثير عصبيّتك وأرقك.

 

برج الجوزاء

علاقتك الزوجيّة إلى تألّق هذا الأسبوع، الذي تختبرين خلاله مساواةً مع رفيق دربك ومستوىً أرقى في التعامل بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي حال جاءك الحبّ ضيفاً، يبقى دائم الاستضافة، ويحلّ الشغف في حياتك لِيَبني، لا ليخرّب. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ جهودك، لكنْ إلى حدّ التحدّي وإثارة الحساسيّة مع محيطك، خصوصاً مع رؤسائك. صحّياً، انتبهي من الحوادث من خلال التروّي في خطواتك وحركاتك.

 

برج السرطان

تختبرين نشوةً عاطفيّة مع رفيق دربك، قد تكون على المستوى الحميم، أو قد تطال الجانب الفكري والإبداعي في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى عدم الاكتفاء بالإعجاب المحيط بك، لتبدّي كمّيّة معجبيك على نوعيّة الانجذاب الذي يجمعك بهم. مهنيّاً، تختفي كلّ القيود التي كانت تعيق تقدّمك وتكثر فرص الترقية والمكافآت. صحّياً، يحمي كوكب المشتري عافيتك من كلّ انتكاسة.

 

برج الأسد

تلتقين وشريك حياتك على نفس الموجة على كافّة الأصعدة، العاطفيّة والفكريّة والجسديّة؛ وكلّما كان رباطكما قديماً، لمستِ جمال هذا الالتقاء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفعلين كلّ ما في وسعك للفت انتباه الآخر إليك، إنّما بشيء من التصنّع: نصيحة الفلك لك ألّا تكثري في الكلام عن نفسك. مهنيّاً، كثّفي أداءك وتحضيرك لأيّ عمل قادم في الفترة التي تسبق يوم الخميس، الذي ستشكين ابتداءً منه من قلّة قدرتك على التركيز بفعل الأجواء المحيطة بك. صحّياً، تبثّ فيك الشمس الديناميّة، في حين يوقظ كوكب عطارد عصبيّتك.

 

برج العذراء

على عكس الأسبوع الماضي، تعيشين مغامرات مشوّقة مع رفيق دربك وتخطّطان سويّةً لنشاطات ومشاريع مشتركة، تحت مظلّة كوكب الحبّ، الزهرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينصحك كوكب الحبّ نفسه بتكثيف نشاطاتك الاجتماعيّة للقاء نصفك الآخر. مهنيّاً، بينما تحفّز الشمس طموحك وعزمك على التطوّر، لا ينفكّ كوكب عطارد يعرقل مسارك بعوائق صغيرة قد يؤدّي تراكمها إلى إثارة توتّرك. صحّياً، تخضعين لتأثيرين متناقضين: الأوّل، والأضعف، من كوكب النشاط، المرّيخ، والثاني، وهو الأقوى، من كوكب زحل الباعث على الإرهاق. 

 

برج الميزان

فرحٌ، مرح وتناغم... ثلاث سمات لعلاقةٍ زوجيّة سعيدة خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشدين عيش مغامرةٍ عاطفيّة تخطف أنفاسك: يستجيب لك الفلك في حال تحلّيتِ بالشجاعة على الخروج من قوقعتك. مهنيّاً، تديرين دفّة أعمالك بنجاح بدعمٍ من كوكب المشتري، وتتمكّنين بفضله من الترويج لنفسك بمهارة أمام سلطاتٍ عليا كفيلة بإطلاق مسيرتك المهنيّة في مسار جديد وأفضل. صحّياً، في ظلّ التأثيرات القمريّة، تتعبين بسرعة وتحتاجين إلى أوقاتٍ قيّمة من الراحة.

 

برج العقرب

يكون لموقع كوكب المرّيخ في فلك برجك تأثيراً متضارباً: قد يوقظ رغبات ومبادرات رفيق دربك تجاهك، أو العكس تماماً، فيحلّ الخلاف بينكما دون مساومة من الطرفين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تحقّق النجوم أحلامك الرومانسيّة بحبٍّ من النظرة الأولى. مهنيّاً، أمامك مسؤوليّات مهمّة: استفيدي من هذا الظرف لإثبات قدراتك في مجالك. صحّيّاً، يجعلك كوكب نبتون أكثر عرضة لالتقاط الفيروسات والميكروبات.

 

برج القوس

تملأ المخاطر حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع حدّ الانفصال، وقد تظهر فيها مشاكل ذات صلة بالعلاقة الحميمة؛ غير أنّ أحداثاً سعيدة قد تطرأ، مغيّرةً مسار الأمور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فساحرة إلى أقصى الحدود، حتّى أبرد القلوب تلتهب في حضورك. مهنيّاً، تواجهين بعض المشاكل التي يكون مصدرها مؤامرات تُحاك في الخفاء. صحّياً، تماماً كبرج العقرب، تخضعين لتأثيرات كوكب نبتون المُضعفة لمناعتك البدنيّة.

 

برج الجدي

يوقظ كوكب بلوتو رغباتك الحميمة، فيما لا ينسيك كوكب الحبّ، الزهرة، ضرورة إقرانها بالتعبير عن مشاعرك وحنانك لمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى خوض عدّة مغامرات عاطفيّة في وقتٍ واحد: عليك تقبّل تبعات هكذا تصرّف. مهنيّاً، يعزّز كوكبا الزهرة وعطارد تواصلك مع محيطك، إلّا أنّ موقع أورانوس المتضارب مع برجك يزعزع مؤهّلاتك التنظيميّة. صحّياً، عافيتك في أحسن حالاتها، فقط تحاشي الإخفاق في أكلك وسهرك بتأثير من كوكب المشتري.

 

برج الدلو

تبعث الشمس بشعاعها على علاقتك الزوجيّة، فتشرقها وتنقشع عن أجوائها كلّ غيمةٍ رماديّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتحالف هذا النجم وسواه من الكواكب لدعم كلّ خطوة نحو الارتباط. مهنيّاً، تساعدك حركة الكواكب على اقتناص الفرص المميّزة من دون التعدّي على مساحة أحد؛ مع ذلك، تفتقدين إلى قوّة التركيز في ظلّ ازدياد منسوب نزعتك الاندفاعيّة. صحّيّاً، راقبي عافيتك عن كثب مع انتقال كوكب بلوتو إلى فلك برجك.

 

برج الحوت

قد تهملين علاقتك الزوجيّة، التي يميل استقرارها إلى الرتابة المملّة، انشغالاً منك بتعزيز حياتك المهنيّة وموقعك الاجتماعيّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحمي كوكب الزهرة حياتك العاطفيّة من كلّ خيبة أمل أو صدمة، واضعاً أحزانك في طيّ النسيان. مهنيّاً، ثقي بحدسك هذا الأسبوع، ووظّفيه لمواجهة خصومك، الذين تفوقينهم على مستوى التأثير النفسيّ. صحّياً، يرفع كوكب المرّيخ معدّل طاقتك إلى درجة التوتّر.

 

إقرئي ايضاً:

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

القلة المحظوظة فعلاً.. أبراج تجذب المال والثراء

السعادة بانتظار هذه الابراج

أفضل خصالك وفق برجك الصيني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات