تجنبي هذه الأخطاء عند استخدامك العطور

ما من أحد يستطيع إنكار أهمية العطور في تعزيز جاذبية المرأة وإضافة تميز لا مثيل له الى إطلالتها. لكن، عليك الأخذ بالاعتبار بعض الشروط والخطوات عند تطبيق عطرك المفضل، هذا إن كنت ترغبين في الحفاظ على بشرتك من جهة، وضمان رائحة عطر تدوم طويلاً.
انطلاقاً من ذلك، سنسلط الضوء في ما يلي، على بعض الأخطاء التي تقعين فيها عند رش العطور، فتجنبيها لكي لا تفسدي رائحة عطرك ولا تلحقين الضرر بمظهر بشرتك.

 

 

تجنبي رش العطر على أماكن الوجه والجسم الأكثر تعرضاً للشمس
العنق، الذراعان، الشعر... هي أكثر المناطق التي تتعرض للشمس بشكل مباشر، لذلك فإنك ترتكبين خطأ كبيراً عندما ترشين عليها العطر مباشرة، فمن جهة ستفسدين رائحة عطرك، ومن جهة أخرى تسببين الضرر لبشرتك وشعرك. لذلك، استخدمي العطر على الأماكن الأقل تعرضاً للشمس، كخلف الأذنين على سبيل المثال.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تطبقي العطر على بشرتك مباشرة
لا شك أن رش العطور على الجلد مباشرة يساهم في دوام رائحتها لفترة أطول، إلا أن ذلك يسبب لبشرتك على المدى الطويل مشاكل كثيرة، من أهمها الشيخوخة المبكرة والتصبغات والبقع الداكنة وغيرها الكثير. لذلك، تجنبي تطبيق العطر على البشرة بشكل مباشر، بل ابتعدي عنها قليلاً، أو اكتفي برشه على الثياب.

 


في أحيان كثيرة، يعمد البعض من النساء الى تطبيق أكثر من عطر في وقت واحد، اعتقاداً منهن بأن هذا الأمر سيساعدهن في الحصول على رائحة قوية وخاصة بهن. لكن ذلك سيشعرك بدوار في الرأس، نظراً الى الرائحة القوية التي يخلفها تطبيق أكثر من عطر. بالتالي، تجنبي اتباع هذه العادة لتلافي أي أوجاع أو دوار في الرأس.   

 

إقرئي ايضاً:

هذه العطور مثالية لك خلال أجواء الربيع المنعشة

أكثر العطور قدرة على جذب الشريك

ما هو دور العطور في العلاقة الحميمة؟

أضف تعليقا
المزيد من عطور