ماسك من الكركم والرز لازالة حبوب الوجه

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك للوجه من دقيق الرز لازالة حبوب الوجه، وهو يتكون من ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة صغيرة من دقيق الرز وملعقتين صغيرتين من اللبن الزبادي.
يعتبر الكركم والرز من اكثر المكونات التي لها فوائد للبشرة وقدرة على تنظيفها وازالة حبوب الوجه منها.
من فوائد الكركم انه من افضل العلاجات القديمة الهندية التي تساعد عل التخلص من الالتهابات والبكتيريا الموجودة في البشرة، اما دقيق الرز فهو يساهم في تقشير البشرة بشكل ناعم كما ان لديه خواص تساعد على تبييض البشرة ايضاً.
اللبن الزبادي يهدىء البشرة الهائجة ويحتوي على اللاكتيك اسيد الذي يعمل على تنظيف البشرة من البثور من دون ترك اي اثار لها.
اخلطي دقيق الرز مع الكركم واللبن الزبادي الى ان تحصلي على مزيج متماسك، من ثم قومي بتجربة الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسس بشرتك تجاه اللبن الزبادي او دقيق الرز او الكركم.
بعد التأكد من عدم التحسس تجاه هذه المكونات، قومي بمد الماسك على كامل وجهك واتركيه لمدة 15 الى 20 دقيقة واغسلي من بعد مرور هذه الفترة بالماء الفاتر ويمكنك تطبيقه مرتين الى 3 مرات في الاسبوع.
شاهدي طريقة تحضير هذا الماسك المنزلي السهل لتحصلي على بشرة بيضاء ورطبة ولمشاهدة المزيد من الوصفات والماسكات للبشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك للوجه للتخلص من تشققات البشرة

ماسك للوجه من دقيق الحمص لازالة حبوب الوجه

ماسك الطين لزيادة النضارة في البشرة

ماسك الكركم وصودا الخبز لتبييض البشرة بسرعة

ماسك صودا الخبز وزيت جوز الهند لازالة التجاعيد والترهلات من البشرة

أضف تعليقا