مجموعة Les Beiges من Chanel: الرقي في اللمسة الطبيعية

في 2013، بابتكار مجموعة LES BEIGES، أصبح الأسلوب الطبيعي تعبيرًا عن الأناقة. تعكس هذه المجموعة الجمال باختيارها للبساطة والأناقة والحرية والأصالة. كما تفوق كل صيحات الموضة والمواسم وتواكب كل العصور بجمالها الشامل الطبيعي، الذي يضفي إشراقة ونضارة إليكِ. وتحفزك أيضًا على تخصيص وقتًا لنفسك في أي وقت من اليوم والسنة. أصبحت تجربة وضع الماكياج أكثر سهولة وسلاسة.

في 2018، تعبر مجموعة LES BEIGES عن الأسلوب الطبيعي بشكل جديد متبعة قوانينها الخاصة. وتمنحك بشرة شفافة، تبرز ملمسها. كما تضفي ألوانًا طبيعية إلى عظام الوجنتين والشفاه لزيادة نضارتها وتعزيز إشراقتها الطبيعية والصحية. أما العينين، فتزينهما لمسة خفيفة من الألوان الناعمة. ولأنه ليس هناك لونًا طبيعيًا واحدًا ولكن الكثير، فتقدم LES BEIGES الآن مجموعة واسعة من الألوان وأسلوبًا شاملاً (للوجه والعينين والشفاه) الذي يعزز الجمال الطبيعي لجميع النساء.


LES BEIGES
مرطب ملون لإشراقة طبيعية وصحية
مؤشر حماية من الشمس 30/PA++

بتصميمه الصغير والعملي وتغطيته الخفيفة، يعتبر مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية الرفيق المثالي لكل النساء. إنه يمنح البشرة تغطية رائعة بألوان رقيقة.

 

طبقة لإشراقة صحية

بتعزيزه لتجانس البشرة بلمسة شفافة، يزيد مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية بتركيبته السائلة من نضارة البشرة وتألقها الطبيعي. وتنساب تركيبته فائقة الرقة والنعومة على البشرة على الفور لنتيجة طبيعية لا مثيل لها مع تأثير ساتاني مذهل. وبفضل لمساته التصحيحة الفورية ونقائه الجمالي، فإنه يرطب ملمس البشرة ويعززها بمجرد تطبيقه.


بشرة معززة الجمال بلمسة شفافة

بتركيبته المكونة من Healthy Glow Booster والمميزة بخضاب معدنية تتفاعل مع الضوء الأحمر، يزيد مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية من جمال البشرة. إنه يمنحها هالة وردية لتألق صحي وانتعاش مثالي. كما يحتوي على بودرة soft focus، مما يعكس التوهج الطبيعي لبشرة متجانسة وشفافة. ويعمل المكونان معًا على تنعيم سطح البشرة وإبراز نضارتها الطبيعية.

فضلاً عن ذلك، تضم تركيبة مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية مستخلص أوراق الكلنكوة الذي يوفر حماية شاملة للبشرة بامتزاجه مع الواقي من الشمس بمؤشر حماية من الشمس 30/PA++. وتتفاعل هذه المكونات معًا لتكون درعًا بحماية فائقة مع السماح للبشرة بالتنفس بحرية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخلص أوراق الكلنكوة المضاد للأكسدة، يعيد للبشرة نضارة كالتي تكتسب بعد تمضية النهار في الهواء الطلق. وفي الوقت نفسه، يوفر مشتق حمض الهيالورونيك ترطيبًا ممتازًا لتجربة حسية مميزة وراحة تدوم طوال اليوم.
جمال لجميع النساء

بغض النظر عن الموسم أو المكان، يمكن حمل مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية في حقيبتك بسهولة لاستخدامه في أي وقت والاستمتاع بنتيجته المضمونة. نظرًا لسهولة تطبيقه وانسيابه بسلاسة بأطراف أصابعك، فلا غنى عنه لتستمتعي بالتوهج الطبيعي المطلوب.

يتوفر منه ست درجات ألوان لتناسب احتياجات النساء المختلفة.

 

Light B10 / B20
Medium Light B20 / B30
Medium B30 / B40
Medium Plus B40 / B50
Light Deep B60 / B70
Deep B91 / B121


LES BEIGES
بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية
بودرة LES BEIGES متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية هي إصدار محدود وابتكار حصري يتميز بتدرج ألوانه الرائع لنضارة فورية.


تألق في كل مكان وأي وقت

تتسم بودرة LES BEIGES متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية بمزيج من الألوان الشاملة لإضفاء ضيًا إلى لون بشرتك وإبراز وجنتيك ومنح بشرتك نضارة صحية كالتي تكتسب بعد تمضية النهار في الهواء الطلق. وتضم مجموعة الألوان درجات من البيج التي تتراوح كثافتها، بالإضافة إلى درجات خفيفة من اللون الوردي والبرتقالي مع ألوان أكثر حيوية للوجنتين. وتنعم هذه التركيبة الفريدة بزبدة الشيا وشمع العسل لمزيد من الراحة.

 

تناغم بفاعلية غير معهودة

بطبيعتها البسيطة والحيوية، إن بودرة LES BEIGES متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية تناسب كل الاحتياجات والرغبات. وتشمل علبة البودرة عدة درجات ألوان تكون انسجامًا رائعًا. ضعيها على مناطق الوجه التي تلتقط الضوء لنتيجة أنيقة أو على الوجه بالكامل لإطلالة مشرقة. ثم امسحي الفرشاة بشكل نصف هلال على البودرة بلطف لمزج الدرجات المختلفة. مع هذه اللمسة الخفيفة والمشرقة وهذا اللمعان الساحر، يمكن وضع طبقات من الماكياج وتكثيفه مع كل حركة بالفرشاة.

يتوفر من بودرة LES BEIGES متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية ثلاث درجات ألوان مختلفة.

Light
Medium
Deep

 

LES BEIGES
قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة

بعد أن حقق قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة نجاحًا مبهرًا، تضيف شانيل CHANEL درجة لون جديدة إلى لوحة الألوان للوجنتين: N°25.

بفضل سهولة حمل قلم أحمر الوجنتين LES BEIGES للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة، يوفر لك حرية تطبيقه في كل وقت. ويتمتع بملمس منعش وناعم يحدد عظام الوجنتين ويبرزها بلمسة من اللون لتوهج طبيعي وصحي. فضلاً عن ذلك، يمكن تطبيقه ببساطه؛ فينساب بسلاسة بأصابع يدك دون الحاجة لاستخدام فرشاة. مرري القلم ببساطة على الوجنتين، ثم امزجي التركيبة الخفيفة والمرنة عليها باستخدام أطراف أصابعك. تحصلين معه على نتيجة مضمونة بدون أي أخطاء. تنساب تركيبته الكريمية بلطف على البشرة وتذوب فيها وتمتزج معها لنتيجة ماكياج منعشة ومفعمة بالحيوية والأناقة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتلاعب بدرجة كثافة الألوان، فمع كل طبقة تضعيها، تزيد كثافة اللون. وكلما مزجتي المستحضر، تحصلين على نتيجة أكثر نعومة وطبيعية. مع هذا المستحضر، أصبح جمال الوجنتين مهمة سهلة وبسيطة.

 

تركيبة مفعمة بالراحة

باحتوائه على شمع العسل، يمنحك قلم أحمر الوجنتين LES BEIGES للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة تجربة حسية مذهلة بتأثير البشرة الثانية وراحة لا تصدق. وتترك هذه التركيبة على بشرتك خضاب لؤلؤية فائقة الرقة لتضفي إليها نضارة طبيعية مع لمسة شفافة.
ويأتي في صورة قلم أو كجزء من العبوة التي يمكن حملها معكِ أينما كنت. ويتوفر من قلم أحمر الوجنتين LES BEIGES للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة الآن درجة لون جديدة باللون الأحمر المائل إلى الوردي: N°25.

 


LES BEIGES
لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية

إن حصولك على إشراقة صحية لا يعتمد على بشرتك فقط، بل يشمل تألق عينيك أيضًا. ولذلك تقدم لكِ شانيل CHANEL لوحة مستحضرات تظليل الجفون LES BEIGES للإشراقة الصحية والطبيعية مع إضافة تناغمين جديدين إليها.

 

درجات ألوان طبيعية متنوعة للعينين

لإضفاء إشراقة إلى العينين ومنحهما كثافة، اختارت شانيل CHANEL تناغمين جديدين بعناية، ويتكون كل منهما من خمس ظلال للجفون بدرجات ألوان تتراوح بين الفاتحة والداكنة والخالية من اللمعية والساتانية. وتضفي درجة اللون الأفتح ضيًا للعينين. ويتم تطبيقها على الجفن بأكمله بمفرده أو كأساس تحت لون آخر لنتيجة ماكياج مشرقة طبيعية. ويمكن مزجه مع درجات ألوان داكنة أكثر عند قاعدة الرموش لعينين أكثر كثافة وبتأثير متباين. وعند تطبيق درجات الألوان الداكنة أكثر بمفردها، تحدد محيط العينين للحصول على عينين واسعتين.

 


ملمس ناعم كالحرير

بملمسها الرقيق والكريمي، تنساب ظلال الجفون بسهولة على البشرة. يتم وضعهم بأداة التطبيق، ثم توزيعهم بفرشاة أو أطراف الأصابع. ويمكن مزج ظلال الجفون المختلفة معًا حسب رغبتك. وبفضل تركيبتهم العاكسة للضوء، يظل اللون واضحًا ومشرقًا ومتجانسًا طوال اليوم دون أن يتلطخ. كما تساعد تركيبة هذا المستحضر الناعمة والمريحة على امتزاج الألوان واندماجها معًا بسلاسة للحصول على إطلالات متنوعة.

 

استعمالات متعددة

تحتوي كل لوحة ألوان على خمس درجات ألوان تلائم جميع المناسبات وتمكنك من الحصول على إطلالات متنوعة لعينيك؛ من الأكثر طبيعية للأكثر كثافة. ويمكن وضعها بمفردها أو بدمجها معًا، لنتيجة مضمونة تمامًا. وتتعدد استعمالاتها، فيمكن استخدامها كأساس أو مستحضر معزز للإشراقة أو مستحضر لتظليل الجفون. وستلمع عينيك سواء كان اختيارك للنظرة الكثيفة أو المحددة أو الطبيعية المشرقة.

وتتوفر لوحة مستحضرات تظليل الجفون LES BEIGES للإشراقة الصحية والطبيعية بثلاث درجات ألوان لتناسب جميع ألوان البشرة.
Light
Medium
Deep

 

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي علبة LES BEIGES الشهيرة على مرآة كبيرة وأداتين للتطبيق:
- طرف إسفنجي/فرشاة
- طرف إسفنجي


 

LES BEIGES
بلسم للشفاه لإشراقة صحية

بقدر توهج وجهك، يمكن أن تتوهج شفاهك. ولذلك، تقدم لكِ مجموعة LES BEIGES من جديد بلسم للشفاه لإشراقة صحية .


لمسة حريرية على الشفاه

طور بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة صحية بهدف تحقيق الراحة والشعور بالحرية. وستستمتعين معه بنتيجة ماكياج شفافة، كما يحمي الشفاه طوال الموسم ويغلف سطح الشفاة، الذي عادةً ما يكون ضعيفًا، بطبقة وقائية ناعمة. وعلى مدار العام وفي كل المواسم، يرطب الشفاه ويعيد إليها نضارتها الطبيعية للمسة نهائية مشرقة وطبيعية وشفافة.

 

درعٍ واقٍ معزز للنعومة

يغذي بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة صحية الشفاه ويحميها ويغلفها بطبقة باعثة على الراحة لما يتميز به من ملمس كريمي يذوب على الشفاه ولغناه بزبدة المورينجا. وبفضل ما يحتوي عليه من زيوت مرطبة، يتسم بقدرة عالية على الترطيب لشفاه مثالية تنعم بحماية من الجفاف. وبعد أول استخدام للبلسم، يمكن ملاحظة أن الشفاه أصبحت أكثر نعومة وليونة وراحة.

ويتوفر من بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة صحية ثلاث درجات ألوان. ويمكن تطبيقه بمفرده أو مع أي أحمر شفاه من شانيل CHANEL.

Light
Medium
Deep


جمال لكل النساء

تأتي اليوم مجموعة LES BEIGES بثلاثة تناغمات؛ فاتحة Light ومتوسطة Medium وداكنة Deep*، لتناسب احتياجات كل النساء.

 

إطلالة فاتحة LIGHT
مرطب ملون لإشراقة صحية وطبيعية Light
بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية Light
قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة N°23
لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية Light
بلسم للشفاه لإشراقة صحية Light

 

إطلالة متوسطة الكثافة MEDIUM
مرطب ملون لإشراقة صحية وطبيعية Medium
بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية Medium
قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة N°22
لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية Medium
بلسم للشفاه لإشراقة صحية Medium

 

إطلالة داكنة DEEP
مرطب ملون لإشراقة صحية وطبيعية Deep
بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية Deep
قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة N°25
لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية Deep
بلسم للشفاه لإشراقة صحية Deep


*لم يتم طرح التناغم الداكن Deep في أسيا.


LES BEIGES
الرقي في اللمسة الطبيعية


 مرطب ملون لإشراقة طبيعية وصحية مؤشر حماية من الشمس 30/PA++
LIGHT B10 / B20
MEDIUM LIGHT B20 / B30
MEDIUM B30 / B40
MEDIUM PLUS B40 / B50
LIGHT DEEP B60 / B70
DEEP B91 / B121

 

 بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية
LIGHT
MEDIUM
DEEP

 

قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة
 ROSY RED, N°25

 

لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية
 
LIGHT

MEDIUM

DEEP

 

بلسم للشفاه لإشراقة صحية

 LIGHT
MEDIUM
DEEP

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج