بالفيديو: لورا بريول تفضح سعد المجرد مجدداً فهل تبخّر حلمه بالبراءة؟

 في تطوّر خطير في قضيّة الفنان سعد المجرد والصبية الفرنسية لورا بريول التي تتهمه باغتصابها، والتي كانت قد ظهرت في فيديو على اليوتيوب شارحةً فيه تفاصيل مع حصل بينها وبين المجرد، قامت لورا بالظهور الإعلامي للمرّة الأولى عبر قناة فرنسية، حيث أجرت مقابلة توجّهت بها إلى الرأي العام الفرنسي، قبل صدور الحكم النهائي في القضيّة.

 

إقرئي أيضًا:

  سعد المجرد يثير الجدل وتشكيك بأرقامه على اليوتيوب

لورا ظهرت على قناة " BMF TV " الفرنسية، للكشف عن الكثير من المعطيات الجديدة بخصوص واقعة الإعتداء.

وقالت لورا إن حياتها تغيرت بعدما تعرضت  للإعتداء والإغتصاب في تلك الليلة، كما تحدّثت عن التعليقات السلبيّة التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل معجبي الفنان، وقالت إنها تضطر إلى حذفها لما تتضمنه من شتائم نابية وتهديدات.

كما تحدّثت لورا عن أنها أصبحت بدون عمل منذ ذلك الوقت، لأنها أصبحت تصاب بالرعب لمجرد التفكير في الخروج لوحدها على حد تعبيرها، حتى لا تكون ضحية محبي الفنان المغربي، مشيرة الى لا تريد الظهور حتى تتجنب بعض التلميحات التي تفيذ أنها هي من أوقعت بالمجرد من أجل الحصول على المال.

 

إقرئي أيضًا: 

  إطلالة لسعد المجرد تثير سخرية الجمهور

من جهته وفي أوّل ردّ على المقابلة، كشف مصدر مقرب من المحامي الفرنسي "موريتي" الذي يترافع في القضية لصالح المجرد لموقع الكتروني مغربي، أن ما صرحت به لورا بريول في قناة فرنسية فلا يمكن أن يؤثر على العدالة.

وأوضح المصدر ذاته أن المحامي لم يعط اهتماماً لما صرحت به الفتاة الفرنسية التي تتهم لمجرد بمحاولة اغتصابها وتعنيفها جسديا، وأكد على أن القضاء سيحسم في الملف بناء على الحقيقة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب