العطر: طريقة تطبيقه بشكل صحيح للفوز بقلب الرجل

يؤدي العطر دوراً رئيسياً في انجذاب الرجل الى المرأة بشكل سريع، فلا نبالغ إن قلنا إنه الطريق الأسرع والأضمن للحصول على قلب الرجل والفوز بمشاعره. إلا أن طريقة رش العطر لها تأثير فاعل في تعزيز جاذبية العطر التي تختارينه، وضمان رائحته لأطول فترة ممكنة. لذلك، احرصي على تطبيق العطر بطرق معينة وليس عشوائياً.

في ما يلي، سنعرفك الى هذه الطرق، وهكذا تستطيعين الفوز بقلب الرجل الذي تريدينه.

 

رشي العطرعلى الشعر مباشرة
يعدّ الشعر المنطقة الأفضل والأمثل لرش العطر عليها، فبهذه الطريقة، تجعلين رائحة عطرك تدوم طويلاً، وتحافظين على جاذبية شذاه الفواح. إذ إن الشعر لا يعمل على امتصاصالعطر، وبالتالي كلما حركت رأسك، كلما فاح عبير عطرك في الأرجاء. يكفي أن تطبقي العطر على شعرك مباشرة، مع الحرص على تدليك خصلات شعرك قليلاً بواسطة أطراف أصابعك، لكن من دون تمشيطه أو استخدام السشوار وأداة التمليس.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طبقي العطر على هذه الأماكن من جسمك
احرصي دائماً على تطبيق العطر على أماكن النبض في جسمك، وتحديداً على العنق، خلف الأذن، الصدر، وعلى باطن الساعدين. وهكذا مع كل نبضة قلب، ستنثرين عطرك الفواح في كل مكان تتواجدين فيه، فتأثرين قلب أي رجل تلتقين به.

 

لا تطبقي العطر على الأماكن الأكثر تعرقاً في جسمك
إذا كنت ترغبين في الحصول على رائحة عطر جذابة وتدوم طويلاً، تجنبي رش العطر على أجزاء الجسم التي تتعرق في شكل كبير، وإياك استخدام العطر لإخفاء رائحة العرق في هذه الأجزاء، لأن ذلك يفسد رائحة عطر ويؤدي الى نتيجة معاكسة.

 

إقرئي ايضاً

هذه العطور مثالية لك خلال أجواء الربيع المنعشة

أكثر العطور قدرة على جذب الشريك

ما هو دور العطور في العلاقة الحميمة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور