امنحي بشرتك إشراقة وملمساً ناعم مع مجموعة جونسون الجديدة

إن الحياة في منطقة الشرق الأوسط تجعل المرأة عُرضة لدرجات الحرارة الشديدة والرطوبة العالية، والتي يمكنها أن تؤدي إلى تفاقم المشاكل الجلدية وظهور بقع داكنة بصورة مُلفتة. وباعتبارها من المخاوف الواقعية في أرجاء المنطقة، تصدرت "تفتيح البشرة" و "كريم الوجه" الكلمات الأكثر بحثاً على محرك "جوجل"، وذلك بين السيدات ما بين 25 و 35 سنة. ولكن مع زيادة الوعي بالأضرار القاسية للمواد الكيميائية على البشرة، يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن حلول طبيعية ومناسبة أكثر للحصول على بشرة متألقة.

الآن يمكنك ان تحافظي على بشرتك لتبدو صحية ومشرقة بشكل طبيعي مع مجموعة لون توحيد البشرة Even Complexion من جونسون. غنية بعنصر إشراق طبيعي 100% ،توحد المجموعة الجديدة لون البشرة و تعيد الاشراقة للون البشرة في غضون 14 يوماً فقط وبطريقة لطيفة.

وتحتوي منتجات Even Complexion من جونسون على خلاصات الصويا والتوت الأحمر اللطيفة على البشرة، حيث تعمل على تعزيز الإشراقة الطبيعية للبشرة وملمسها الناعم في غضون 14 يوماً. وتتألف المجموعة من غسول للوجه، و صابونة منظفة ، وكريم النهار مع واقي شمس SPF15، وكريم الليل؛ وتمتاز بأنها مناسبة لجميع أنواع البشرة لتتركها نضرة وحيوية ومشرقة مع كل استخدام. ويعتبر هذا الروتين السهل والمغذي للعناية بالوجه الحل المثالي للسيدات المنهمكات في انشغالاتهن، واللاتي يرغبن في الحصول على مزايا الخلطات المنزلية، ولكن ليس لديهن متّسع من الوقت لابتكار منتجاتهم التجميلية الخاصة.

اكتشفي مجموعة Even Complexion

غسول الوجه: غسول لطيف للوجه مع رائحة منعشة وحبيبات بارزة نشطة تساعد على تعزيز إشراقة البشرة وتوحيد اللون.

كريم النهار مع واقي شمس SPF15: كريم حماية للنهار لجميع أنواع البشرة، يساعد على استعادة لون البشرة الطبيعي. ويحمي واقي الشمس SPF15 البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس.

كريم الليل: كريم الليل المغذّي لبشرة مشرقة ومتألقة بلون موحد. يعمل على ترطيب البشرة دون أن يجعلها دهنية.

صابون قطع: قالب لتنظيف الوجه بلطف دون جعل البشرة جافة.

والآن، يمكن للسيدات الاستفادة من قوة المكونات اللطيفة في كل عبوة من مجموعة Even Complexion من جونسون، وإعادة اكتشاف جوهر الجمال الحقيقي بالكامل.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة