أفضل 10 منتجات تجميل من "الإنستغرام" لهذا الموسم

أصبحت خبيرات التجميل يصدحن على مواقع التواصل الاجتماعي كـ"إنستغرام" و"سناب شات"، ليعرضن أفضل مستحضرات التجميل العالمية التي يفضلنها لمظهر طبيعي وتحقق المكياج المثالي الذي تطمح له العديد من السيدات.

جمعنا لك في ما يلي أفضل 10 منتجات تجميل من "الإنستغرام"، والتي لاقت قبولاً وإشادة من قبل خبيرات التجميل والمدونات:

1- "بلاشر" أحمر الخدود " NYX COSMETICS HD BLUSH ":
ناعم على البشرة، يمنحك وجنتين باللون الطبيعي، يمتاز بأنه بلاشر مضغوط يوزع على نحو سلس على البشرة، كما أنه يتناسب مع جميع الوان البشرة المختلفة لإشراقة طبيعية على وجنتيك.

2-البودرة البرونزية من ريميل " RIMMEL LONDON NATURAL BRONZER":
الكثير من السيدات يعشقن الطلة البرونزية الدافئة الخلابة، وبإمكانك الآن اعتمادها بكل سهولة مع بودرة ريميل البرونزية بلمعتها الناعمة ولونها النحاسي الدافئ، وبإمكانها أن تخدع من يراك ليشعر بأنك حصلتِ على لون ذهبي خلاب من التسمير الفاتح.

3-كونسيلر " ALMAY CLEAR COMPLEXION CONCEALER ":
يعتبر المخفي الذي يغطي العيوب بامتياز، كما أنه يحتوي على علاج للهالات السوداء كونه يحتوي على حمض الصفصاف والمكونات الطبيعية المهدئة، مثل: البابونج، والألوة، ويعطي تغطية عالية دون التكتل على المسام.

4-آي لاينر " L'ORÉAL LINEAR INTENSE FELT TIP LIQUID EYELINER ":
إحدى الصيحات الشائعة هذا الموسم رسمة عين القطة بالآي لاينر الأسود الحاد، ولآي لاينر لوريال المدهش قدرة فائقة على جعلك ترسمين عينيك بكل دقة من الخطوط الدقيقة دون أن تلطخ منك بفعل قوة القلم وثباته.

5- بلاشر " E.L.F. BLUSH PALETTE ":
أحمر خدود مضغوط من أربع درجات متفاوتة غير لامعة تعطيكِ مظهراً طبيعياً دون لمعة، ويتناسب تماماً مع البشرة الدهنية، وتعطي الأربعة ألوان توهجاً رائعاً ومميزاً عند خلطها لتحصلي على لون فائق الجمال من الإشراق.

6- برايمر " MAYBELLINE PORE ERASER PRIMER":
لضمان مكياج قوي وثابت يدوم طويلاً والحصول على بشرة مغطاة بالكامل برايمر "ميبيلين" هو الأمثل لذلك، كما أنه يمتاز بقدرته على وضع طبقة تمهيدية على البشرة قبل كريم الأساس لإخفاء المسام والحصول على بشرة مخملية كبشرة الأطفال.

7- ماسكارا " L'ORÉAL VOLUMINOUS MASCARA ":
أشاد بها العديد من خبراء الجمال والمدونات ؛ نظراً لما تضفيه من طول على الرموش والمظهر الكثيف بفضل لونها الأسود القوي، فتمنحك عينين ساحرتين لا مثيل لهما دون الحاجة للرموش الصناعية.

8-ملمع الشفاه " REVLON SUPER LUSTROUS LIP GLOSS":
يمنحك لمعاناً غير لزج، يرطب الشفاه، ويعكس الضوء، كما أنه يضفي على شفتيك مظهراً جذاباً وطبيعياً ينبض بالصحة والنعومة.

9- أحمر الشفاه " COVERGIRL OUTLAST ALL DAY LIPCOLOR":
سيمنحك أحمر شفاه يدوم طويلاً وثابتاً لمدة تصل إلى 16 ساعة، ويأتي مع أحمر شفاه مرطب ليعطيك مظهر شفاه لامعة وثابتة لأطول وقت ممكن وبترطيب عالٍ دون تشققات.

10- "WET N' WILD MEGAGLO HIGHLIGHTING" POWDER":
الإضاءة الرائعة لإشراقة خلابة تمنحك بشرة مخملية وصافية عالية على وجهك لتجعل مظهرك لا تشوبه شائبة، وهذه الإضاءة مثالية لإبراز وتحديد الوجه وبيان جماله المشرق الطبيعي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام