مواليد هذه الأبراج الـ4 يريدون إضعاف ثقتك بنفسك بحسب برجك

ليس من السهل الحفاظ على الثقة بالنفس. فالنظرة إلى الذات غالباً ما تتأثر بآراء الآخرين وأحكامهم وبعوامل أخرى مثل بيئة العمل وظروفه وأحداث الحياة والطفولة وغير ذلك. لكن من المهم التنبّه إلى أن بعض الأشخص يعملون عمداً وبطريقة مدروسة ولأسباب مختلفة على إضعاف ثقة أشخاص آخرين بأنفسهم. فإليك الأبراج الـ4 التي تحارب نظرتك الإيجابية إلى ذاتك وتحاول دفعك إلى التخلي عنها بحسب برجك.

 

1 الثور

حاولي الابتعاد عن مواليد برج الثور إذا كنت من مواليد الميزان، الجدي والحمل. فهؤلاء يتسمون غالباً بالأنانية التي تدفعهم أحياناً إلى عدم تقبل نجاح الآخرين. لذا يحاولون عرقلة كل خطوة قد يقوم بها الأشخاص المحيطون بهم من أجل تحقيق تطورهم وتنمية قدراتهم والوصول إلى مراتب أعلى من مراكزهم الحالية.   

 

2 العقرب

يحرص مولود العقرب دائماً على إظهار تفوقه على الأشخاص المحيطين به في الحياة الاجتماعية والعملية. لذا تجنبي الاقتراب منه إذا كنت من مواليد الحوت والدلو والعذراء. فهو قد يسعى إلى انتقادك على مرأى ومسمع من الأشخاص الآخرين ليقلل من أهمية إنجازاتك ولإضعاف ثقتك بنفسك والحدّ من اندفاعك إلى الأمام. والأفضل ألا تستمعي غالباً إلى ما يقوله.

 

 

3 القوس

الغيرة هي أبرز صفات مواليد برج القوس. لكنها عادة ما تكون غيرة خفية وتظهر على شكل انتقادات ونصائح يقدمها للآخرين وخصوصاً لمواليد الجوزاء والسرطان والعقرب. فإذا كنت من هؤلاء اعلمي أن ثقتك بنفسك تزعج القوس. لذا فهو يطلق دائماً تعليقات تركّز على صفاتك السلبية ونقاط ضعفك. إذاً حاولي ألا تنظري إلى نفسك من خلال مرآته.   

 

4 الحوت

لا يتمتع هذا المولود بصفات سيئة. لكنه يعاني من عقدة نقص أحياناً وعندما تحققين إنجازاً ما فإنه يرى أن هذا الإنجاز حق له وأنه كان بإمكانه الحصول على ما حصلت عليه ملقياً باللوم على الظروف. لذا يشعر بالانزعاج غير المبرر منك ويحاول التقليل من أهمية نجاحك وإيهامك بأنه يمكن كل شخص أن يحقق الأهداف نفسها. فتجنبي العمل مع هذا المولد إذا كنت من مواليد أبراج القوس والجدي والثور.

 

اقرئي أيضاً

  نصائح للتغلّب على انعدام الثقة بالنفس
  أسباب ضعف الثقة بالنفس لدى المراهقين
  الثقة بالنفس في مكان العمل.. 6 اشارات تدل عليها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير