توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 12 مارس 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
بدفعٍ من كوكب زحل، تحرصين على تحسين وضع علاقتك الزوجيّة، إلّا في حال وجدتِ أنّك تقومين بهذا المسعى من جهتك فقط. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالأجواء إيجابيّة للقاءٍ عاطفيّ حاسم. مهنيّاً، تثمر جهودك ثماراً جيّدة، وللعاطلات عن العمل فرصة للخروج من دائرة البطالة. صحّياً، تزوّدك النجوم بطاقةٍ نابضة ومناعة عالية.

 

برج الثور
يُبرِز كوكب الحبّ والجمال، الزهرة، جاذبيّتك، التي تحرصين على تكريسها لرفيق دربك دون سواه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعيشين حيرةً عاطفيّة بين الرغبة بالزواج والخوف من المجهول. مهنيّاً، أمامك مرحلة إيجابيّة حاسمة قد تغيّر في مسار عملك، لذا اقبلي التحدّيات التي تتقدّم إليك. صحّياً، يحسّن كوكب زحل مناعتك البدنيّة بنسبة ملحوظة، حتّى أنّه قد يسهّل الشفاء من أمراض مستعصية.
 
 

برج الجوزاء
علاقتك بمن يحبّه قلبك أكثر من ممتازة، تعملان سويّةً على تمتينها وتحسين نمط حياتكما المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتعرقل حياتك العاطفيّة بعض الشيء، كأنْ يعيق الفلك تعبيراً واضحاً عن المشاعر أو خطوةً رسميّة انتظرتها لفترة طويلة. مهنيّاً، تتعقّد أعمالك في مواجهة بعض المشاكل والتأخير: مرحلة عابرة تمهّد لترقية أو علاوة/مردود إضافيّ. صحّياً، تنبضين حيويّةً بفضل كوكبَيّ الطاقة، المرّيخ والمشتري.
 

برج السرطان
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تدخلين مرحلة من النشوة العاطفيّة: الشمس تطلق جاذبيّتك وكوكب المرّيخ رغباتك الدفينة، والنتيجة سعادة متبادلة مع الآخر. مهنيّاً، بحماسٍ تستقبلين هذا الأسبوع، بدعمٍ من عدّة كواكب، وتتمكّنين من إبرام العقود الناجحة أو تمتين موقعك أو تحقيق إنجازات مهمّة. صحّياً، تزداد مناعتك البدنيّة، إلّا فيما يخصّ جهازك العصبيّ.
 

برج الأسد
لكوكب الحبّ والجمال، الزهرة، تأثيرٌ مضاعف على وضعك العاطفيّ: أكثر جاذبيّةً وأكثر مرونة في تعاملك مع شريك حياتك، تأمّلي أسبوعاً من الأجمل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من البتّ في مسألةٍ شائكة وتتحكّمين بقدرك العاطفيّ. مهنيّاً، تدعم النجوم طموحك، لكنّك لن تبلغيه من دون المرور بمشاكل قانونيّة أو إداريّة. صحّياً، تتجدّد طاقتك بسهولة بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك.

 

برج العذراء
فيما يرعبك في الوضع الراهن الروتين بمجرّد التفكير به، بتأثيرٍ من كوكب بلوتو، يبرع رفيق دربك في مفاجأتك بمخيّلته الخصبة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحتضن كوكب الحبّ، الزهرة، حياتك العاطفيّة، وقد يهيّئ لك لقاء العمر. مهنيّاً، يتدخّل كوكب الحظّ، المشتري، في مسار عملك، ويوفّر لك فرصاً تدعم طموحك. صحّياً، استفيدي من تموضع كوكب زحل الجيّد في فلك برجك لتنظيم نمط حياتك.  
 

برج الميزان
بفعل تأثيرات كوكب نبتون المضلّلة، تجدين نفسك غير مكتفية بما يقدّمه لك رفيق دربك وتميلين إلى التغريد خارج سرب علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشجّع النجوم على التعبير عن مشاعرك للرجل المنشود، معزّزةً كلّ ما له صلة بالحبّ. مهنيّاً، تملكين طاقةً خارقة للعمل تكافَئين عليها وتشكّل قدوةً لمحيطك، لكن حذارِ من مساوئ الغرور. صحّياً، بالفعل تتمتّعين بالقدرة على استهلاك طاقتك في أكثر من وجهة.   

 

برج العقرب
يحمي كوكب الزهرة علاقتك الزوجيّة: يبقى أن تنكّهيها بمخيّلتك الغنيّة وسحرك الخاصّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتواجهين صعوبات عاطفيّة لناحية جذب الآخر إليك، لكنّك بنبرتك الحادّة قد تكسبين التحدّي. مهنيّاً، إنّها فترة التخطيط الجدّيّ، الذي يحتاج إلى الهدوء، بعيداً عن العمل ضمن فريق. صحّيّاً، تكون مناعتك جيّدة في الإجمال، إلّا في حال كنت تعانين مؤخّراً من مرضٍ ما، فيحلّ عليك التعب لفترة.
 

برج القوس
تسود تأثيرات كوكب الزهرة، الباعثة على التناغم، أجواء حياتك الزوجيّة، التي تمرّ بفترة سكينة وهدوء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيشجّع كوكب الصرامة، زحل، على الحبّ الجدّيّ، بعيداً عن المغامرات العاطفيّة. مهنيّاً، يجعلك كوكب المشتري أكثر حزماً في قراراتك وأكثر نشاطاً وديناميّة. صحّياً، أمامك فترة مثاليّة للاعتناء بعافيتك الجسديّة والمعنويّة.
 

برج الجدي
يعصف العشق بمشاعرك، فتنقليه إلى رفيق دربك، لتعيشا سويّةً أسبوعاً من العمر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفعلين كلّ ما في وسعك لصون حرّيّتك واستقلاليّتك من أيّ التزام. مهنيّاً، تتألّقين في مجال محيطك حتّى إثارة حسد وعدائيّة محيطك: لا تتردّدي في مبادلته بردٍّ شرس. صحّياً، يكون لحياتك العاطفيّة المتألّقة تأثيراً مباشراً على عافيتك.
 

برج الدلو
تعزّز الشمس سحرك، إنّما تدعوك في الوقت نفسه إلى الانجرار وراء رغبات تتخطّى جدار علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجنح مشاعرك إلى التبدّل سريعاً أو تميلين إلى التلاعب بمشاعر الآخرين وبوعودك تجاههم. مهنيّاً، انتبهي من الأقاويل غير المبنيّة على أسس صحيحة قبل الإقدام على أيّ خطوة، في أسبوعٍ يدعم كوكب أورانوس تقدّمك في عملك. صحّياً، راقبي ضغط دمك الميّال إلى التلاعب.
 

برج الحوت
يحرص كوكبا المرّيخ والزهرة على أن يحيطك رفيق دربك بكلّ اهتمامه وحبّه: لا تردّي حنانه باللامبالاة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون في انتظارك لقاءٌ واعد، يتطلّب منك بعض العقلانيّة في التعامل مع أمور القلب. مهنيّاً، في الأفق تغييرات إيجابيّة: تتلقّين عروضاً تضمن استقلاليّتك، أو تحصلين على فرصة عمل جديدة. صحّياً، جرّبي عدم تبديد طاقتك العالية هنا وهناك، حتّى لا تخسريها.

 

إقرئي ايضاً:

كلامك من فضة أم سكوتك من ذهب؟ إليك ما تقوله الأبراج

نساء 5 أبراج يغرن من سعادتك الزوجية بحسب برجك

شرح مختصر ودقيق للأسباب التي تجعل الأبراج تخون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
أسلوب الأبراج في الحب

ابراج تبحث عن الحب، وأخرى تخاف منه. فمن هي الأبراج التي تفكر بقلبها حيت تُحب وتعشق...

6
أبراج وتطلعات
تصرفاته السامة وفق برجه الصيني

كل شخص يملك مجموعة من العادات السيئة أو من الافكار السلبية أو حتى الخصال السلبية ا...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يونيو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 25 يونيو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

5
أبراج وتطلعات
كيف يتعامل كل برج مع قلبه المحطم في الحب؟

عندما يتحطم قلب أحدهم فإن ردة فعله تكون غير متوقعة، بعض الأشخاص يمكنهم المضي بحيات...

6
أبراج وتطلعات
النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

قيادة السيارات متعة للبعض ومعاناة للبعض الآخر فالأمر يعتمد على الشخصية والمزاج وبط...

1
أبراج وتطلعات
أوقات السعد لبرج السرطان

برج السرطان وأوقات السعد: رقم 2 هو رقم السعد لبرج السرطان. الأيام التي تحمل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان2018: سنة السعادة والزواج بتوأم روحك

برج السرطان: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) إنها سنة حاسمة، ب...

1
أبراج وتطلعات
ماذا يخبئ شهر يوليو لبرج السرطان 2018 ؟

برج السرطان: البرج: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) مهنياً: ...

6
أبراج وتطلعات
الرجال الذي ينتمون الى هذه الفئة العمرية يجذبون برجك

بعض النساء يفضلن الإرتباط برجل يكبرهن سناً بحكم أن ذلك يعني النضوج والخبرة والحياة...