تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن بعض الاطعمة يجب تجنبها لخسارة الوزن وحرق الدهون والحصول على الجسم المثالي وذلك بالتعاون مع اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki.
تشير الاخصائية هلا الى انه بشكل عام لا يوجد حمية تدعي بSpot Diet او الحمية بحسب المنطقة ولكن هناك بعض الاطعمة التي يمكن تفاديها وتجنب اكلها مما يؤدي الى خسارة الوزن وحرق الدهون، ذلك لان كل جسم مكون بشكل مختلف عن غيره فهناك اجسام تكدس الدهون في منطقة الارداف واجسام اخرى تتمركز الدهون فيها في منطقة البطن. من هذه الاطعمة لدينا السكر الموجود في الشوكولا والحلويات جميعها والمشروبات الغذائية، النشاويات الخالية من الالياف التي تمتص الكوليسترول وتخرجه من الجسم، والدهون المشبعة.
لذلك يجب التركيز على الدهون الغير المشبعة ولكن بمكيات منتظمة بحسب الجسم، والالياف.
هناك بعض الاجسام التي تعاني من نقص في الماء فيشعرون بإحساس الشبع، وما عليهم الا شرب الماء لتأمين احتياجات الجسم الضرورية وخسارة الوزن بشكل صحيح وفي الوقت نفسه الحفاظ على نضارة البشرة.
شاهدي الفيديو واستفيدي من هذه النصائح المفيدة التي قدمتها اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki لخسارة الوزن وحرق الدهون بشكل سريع، سهل وصحيح ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بمواضع خسارة الوزن والبشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام زوري موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

حمية تؤدي الى خسارة الوزن من دون ترهل الجسم

مشروب لتنظيف الجسم من السموم وخسارة الوزن

مشروبات تخسر الوزن وتزيد الكولاجين في البشرة في آن

طريقة تحضير مشروب الكرنب والموز الصباحي لخسارة الوزن

نصائح لخسارة الوزن من دون فقدان نضارة الوجه

أضف تعليقا