كيفية اختيار حقائب اليد خلال الحمل؟

ليست فقط الملابس والأحذية تتطلّب من الحامل اختياراً دقيقاً، لا بل الحقائب أيضاً وإنْ كانت جميعها بخدمة راحتها، فالأهميّة أن تشعر الحامل بما ترتديه، تنتعله وبما تحمله. ولأنّ هناك قواعد في عالم الموضة لاختيار الحقيبة المناسبة لجسم المرأة وقوامها، فلهذه الفترة أيضاً معايير في اختيار الحقيبة المناسبة لقوام الحامل المتغيّر والبارز.

اختاري الحقيبة ذات الزوايا الحادّة، سواء كانت مستطيلة أو مربّعة، وتجنّبي الدائريّة الشكل أو ذات منحنيات، لأنّها ستكسبك ِحجماً أكبر وتبرز عيوب الجسم.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل Chiara Ferragni تكسر قواعد أزياء الحمل بإطلالات عصريّة

-اعتمدي الحقائب بحجم متوسّط، فالصغيرة جدّاً لا تتناسب مع البطن البارز، كما أنّ الحقائب الكبيرة جدّاً ستحول دون شعوركِ بالراحة أثناء حملها، وإنْ قد تضطرّين في بعض الأحيان لاختيارها، ولكن لا تثقليها بالأغراض، بل اكتفي بالأساسيّة منها.

-ابتعدي عن الحقائب التي تحمل بالكفّ، ولتكن حقيبة الكتف رفيقتكِ في مختلف الإطلالات، كما أنّ حقيبة الـCross ستحرّركِ من القيود وتمنحكِ الراحة خلال تحرّككِ.

-طول الحقيبة من الأمور الهامّة التي يجب الانتباه لها، فحيثما تنتهي الحقيبة تبرز المنطقة من حولها، لذلك اعتمدي الحقائب التي يصل طولها إلى أسفل البطن وليس عنده أو أعلاه حتى لا تلفتي الأنظار لبروزه.

اقرئي أيضًا : فساتين تليق بالأمّ في عيدها

-وأخيراً، لا بدّ من تجربة الحقيبة أمام المرآة داخل المتجر قبل شرائها، والتأكّد من أنّها لا تنقص من أناقتكِ وجاذبيّتكِ.

شاهدي اختيارات النجمات للحقائب خلال الحمل لتتعرّفي على الموديلات الأنسب لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل