نجوم سبقوا تامر حسني على إجراء عمليات تجميل.. أحدهم عانى من تشوّهات!

عندما يسأل أغلبية الجمهور العربي «هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل؟»، غالبا ستكون الإجابة -سواء كانت بالقبول أو الرفض- معنية بالإناث.

وتزداد حالة الدهشة إذا ما كان السؤال «هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل للرجال؟» وهو ما حدث مع الفنان تامر حسني بعد ظهوره مؤخراً بما يسمى «طابع الحسن»، وهي عملية تجميل، يتم فيها تغيير شكل الذقن، مما عرّضه للعديد من الانتقادات ليس فقط لإجرائه العملية وإنما لكونه رجلاً.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة ينشر صورة لزوجته داخل الجيم ويسخر منها

في الحقيقة تامر حسني ليس أول فنان رجل يجري عملية تجميل سواء من جيله أو من الأجيال السابقة، ففي بداية القرن الماضي أجرى الفنان المصري يوسف وهبي عملية تجميل لأنفه، وقد اضطر حينها للاختيار بين إجراء العملية في مصر على أيدي أطباء دون خبرة حينها أو السفر إلى ألمانيا وإجرائها هناك دون بينج حتى يخفض من تكاليفها، وبعد تفكير سافر الفنان يوسف وهبي إلى ألمانيا، وأجرى العملية دون بينج، وعاد لمصر؛ ليكمل مشواره الفني. وكان وهبي يعاني من تشوهات في الوجه اضطرته لإجراء هذه العملية.

كذلك لجأ الفنان عمر الشريف لإجراء عملية تجميل، ولكن ذلك من أجل دوره في فيلم « دكتور زيفاجو»، الذي تطلب إزالة «شامة» التي تميز بها في أفلامه القديمة.

في الأجيال الجديدة أيضاً، قام العديد من الفنانين بإجراء عمليات تجميل لأسباب مختلفة، فقد صرح الفنان السوري باسل خياط في أكثر من حوار صحفي بإجرائه عملية تجميل في وجهه، وقد تسبب ذلك في شعوره بالراحة النفسية.

اقرئي أيضًا : هل خسرت ريم البارودي صديقتها ريهام سعيد بسبب محمد رمضان؟!

أما الفنان وائل كافوري فقد أجرى عملية في فكه «ترميم حنك» من أجل تغيير شكله عن الشكل الذي ظهر به في بداية مشواره الفني. كذلك الفنان عاصي الحلاني، الذي أجرى عملية تجميل بدّلت قليلاً من شكل ملامح وجهه، وإن كانت التغيرات بسيطة جداً.

المطرب العراقي ماجد المهندس عُرف بإجرائه أكثر من عملية تجميل في وجهه، جعلت شكله مختلفاً تماماً عن بداية ظهوره خاصة في كليباته الأولى.

وإن كان هناك كثير من الأطباء يعتبرون حقن الوجه بالبوتكس لا يندرج تحت مسمى العمليات؛ إلا أنها تساهم في تغيير الملامح كثيراً. وهو ما قام به الفنان أحمد عز قبل البدء في تصوير فيلم « الخلية»، فقد ظهر عز قبل التصوير ووجهه به علامات الحقن بالبوتكس.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يتجاهل هجوم الجمهور بعد إجرائه عملية تجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب