توقّعات الأبراج لأسبوع 5 فبراير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 5 فبراير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تتّفقين جيّداً مع رفيق دربك، الذي يخصّك باهتمامه ويقاربك بمرونة وحنان، يبقى أن تبادليه بالمثل للتنعّم بعلاقتكما هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنجذبين إلى أشخاص يكبرونك جدّاً في السنّ والعكس صحيح. مهنيّاً، تستفيدين من تحفيز كوكب عطارد لقدراتك وطموحك، لكن احذري من تأثيرات القمر التي تعزّز الأفكار غير الواقعيّة. صحّياً، تميلين إلى اعتماد نظام حياة سليم يرتدّ إيجاباً على عافيتك البدنيّة والمعنويّة.
 
برج الثور
قد تشكّين في شريك حياة أكثر من مرّة، من دون معرفة أسباب ولا موضوع شكّك في الأساس: على الأغلب، شعورك هذا ما هو سوى نتيجة بعض الذبذبات الفلكيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزدادين سحراً يأسر قلوب مَن حولك؛ قد تقعين في شباك حبٍّ قديم. مهنيّاً، تحظين بدعم النجوم وبعض الأشخاص، إلّا أنّ النجاح لن يأتيك على طبقٍ من فضّة؛ قد تواجهين مشكلة قانونيّة. صحّياً، بفضل كوكب عطارد، تعتمدين نمط حياة منظّماً وسليماً.
 
برج الجوزاء
في ظلّ تأثيرات كوكب الديناميّة، أورانوس، ها هو الشغف يفرض نفسه على مقاربتك لرفيق دربك في كلّ صغيرة وكبيرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي الأفق ارتباط رسميّ، إلّا لمولودات العشريّة الثانية؛ علاقة قديمة قد تظهر مجدّداً، إنّما للبتّ في أمرها نهائيّاً. مهنيّاً، تملكين كلّ الحماس والشجاعة لخوض مشاريع جريئة: لا تقلّلي من شأن منافسيك ولا من متطلّبات هكذا خطوة. صحّياً، يسهر كوكب المشتري على عافيتك، لكنّه يحرّك شهيّتك الغذائيّة.
 
برج السرطان
يسكن الشغف كامل كيانك وتبدعين في التعبير عنه في أحضان رفيق دربك: فرصة لتقويم أيّ اعوجاج في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة ممتازة، إمّا للارتباط الجدّيّ أم لإنهاء علاقة غير ناجحة. مهنيّاً، ما من تقدّم يلوح في الأفق، لكن لا تيأسي من الوضع الراهن، بل استفيدي من هذا الهدوء للتخطيط للمستقبل. صحّياً، ينعم جسمك بقدرة على استعادة عافيته وطاقته من تلقاء ذاته.
 
برج الأسد
تحمي النجوم علاقتك الزوجيّة وتعزّز كلّ شراكة مهنيّة أو إبداعيّة مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بتأثيرٍ مضاعف من كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ، المعروفَين بضخّ كلّ الجاذبيّة والشغف في البرج الذي يتحالفان معه، لذا توقّعي مغامرة عاطفيّة من الأجمل. مهنيّاً، توخّي الحيطة والحذر من حدوث عراقيل في عملك في أواخر الأسبوع. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ طاقتك، لكنّه يدفعك في المقابل إلى الإخفاق في نمط حياتك.

برج العذراء
تتآزر عدّة كواكب لتحقيق أمنياتك الأعزّ فيما يخصّ علاقتك الزوجيّة، بينما تنقلب تأثيرات كوكب أورانوس إلى إيجابيّة هذا الأسبوع، ممهدّةً الطريق لعلاقة أكثر اتّزاناً واحتراماً لاستقلاليّة الآخر من الطرفين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءٌ مفاجئ قد يتحوّل إلى علاقة جميلة، إنّما مثيرة لغيرة وتعليقات محيطك؛ في المقابل، لا تغدقي على الرجل المنشود من اهتمامك وهداياك... مهنيّاً، تغيّراتٌ طارئة تجبرك على التأقلم معها بوسائل عمل جديدة. صحّياً، يُضعِف كوكب بلوتو طاقتك البدنيّة والمعنويّة بعض الشيء.
 
برج الميزان
تنجحين في التواصل والتفاهم مع رفيق دربك في مسائل دقيقة، فتنعم علاقتكما بالراحة والسكينة والهناء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلتستعدّي هذا الأسبوع للقاء محتمل بفارس الأحلام. مهنيّاً، إنّها فترة تحقيق مشروع قديم أو تولّي وإنجاز المهامّ؛ قد يزعزع كوكب بلوتو ثقتك بقدراتك، ما من شأنه زيادة مجهودك وإنتاجيّتك. صحّياً، يعرّضك كوكب نبتون للحساسيّة والتقاط العدوى بسهولة.
 
برج العقرب
مرّةً جديدة يحثّك كوكب زحل على إثبات ذاتك داخل علاقتك الزوجيّة: ما عليك سوى إيجاد الوقع الصحيح احتراماً لاستقلاليّتك من جهة ولمساحة رفيق دربك من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإنْ لم يكن اللقاء هذا الأسبوع مصيريّ، إنّما يوقظ كلّ رغباتك الدفينة من سباتها، مساهماً في نضجك العاطفيّ. مهنيّاً، تولين عملك اهتماماً خاصّاً وتتوصّلين إلى تحديد أهداف واضحة، لكنْ تميلين إلى الغرق في أحلامك. صحّيّاً، تتمتّعين بالطاقة والمناعة اللازمتين لعافية ممتازة.
 
برج القوس
تشعرين بأمسّ الحاجة إلى مشاركة رفيق دربك رغباتك وهواجسك: تأكّدي من أنّه في وضعيّة مهيّئة لاستيعاب مكنوناتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين سحراً، لكن احرصي على اختيار معجبيك بعنايةة. مهنيّاً، ما من تأثيرٍ مباشر للنجوم على عملك، الذي يتّسم بالهدوء، فيما بإمكانك صبّ اهتمامك على حياتك الخاصّة. صحّياً، تتمتّعين بطاقة عالية؛ قد يوقظ القمر بعض الأمراض المزمنة.
 
برج الجدي
تسود المشاكل والخلافات علاقتك برفيق دربك، لكنْ بإمكانك تهدئة الأجواء باعتماد الدبلوماسيّة والمرونة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه الفترة مثاليّة للارتباطات الرسميّة أو للمغامرات العاطفيّة. مهنيّاً، تشعرين بأنّك قادرة على اجتراح المعجزات في وقتٍ يشجّع الفلك المفاوضات وإبرام العقود والشراكات. صحّياً، للتخلّص من نوبات المرض التي تصيبك في الآونة الأخيرة، ما عليك سوى علاج نفسك بنفسك: الرياضة في الهواء الطلق، السباحة...
 
برج الدلو
إنّه أسبوع إعادة خلط الأوراق في حياتك الزوجيّة: لا تتّخذي قراراً أو موقفاً حازماً أو مصيريّاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحظوظ كثيرة في فلكك العاطفيّ، على أمل اللقاء بفارس أحلامك. مهنيّاً، يعقّد موقع الشمس المتضارب مع برجك كلّ محاولة منك للتقدّم في عملك، لكنْ ما من شأنه دفعك إلى المواظبة في أدائك حتّى تحقيق نتائج مُرضية في المدى المتوسّط. صحّياً، تخفّ عنك وطأة المشاكل المتعلّقة بآلام الظهر وداء المفاصل ونقص مناعة الجهاز العصبيّ.
 

برج الحوت
تنقشع الغيوم الرماديّة عن فلك حياتك الزوجيّة، التي يسود فيها التعبير الصادق عن المشاعر والهواجس ومراجعة كلّ سوء تفاهم زعزع كيانها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحيرتك بين الرغبة بالارتباط ونقيضها تحول دون إمكانيّة البتّ في علاقة تلوح في الأفق. مهنيّاً، تواجهين صعوبات تعيق طموحك: مرحلة عابرة عليك التحلّي فيها بالصبر والصلابة. صحّياً، تتحسّن عافيتك بمعدّل ملحوظ.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي عليك التطلع إليه في العام 2018.. وفق الأبراج

هل تتعلمين من أخطائك؟ إليك ما تقوله الأبراج

٤ أبراج هي الأقوى.. فهل أنت واحدة منها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات