الرومانسية أنواع.. فأي نوع ستحصلين عليه في يوم الحب من برجه؟

كل شخص رومانسي على طريقته وفي الواقع لا يمكن الحديث عن تعريف واحد للرومانسية رغم أن البعض يحاول حصرها بتصرفات معينة أو بمقاربات معينة.

كل شخص يملك رومانسية تعبر عن شخصيته وعن نظرته للحب وعن مدى إرتباطه بالشريك وبالتالي لا يمكن تعميم التعريف ولا المبدأ ولا الفكرة.
وهذا ما يفسر واقع أن ما يعتبره البعض رومانسياً قد يعتبره البعض الاخر ابعد ما يكون عن ذلك.

الإختلاف في مفهوم الرومانسية طبيعي ومنطقي لانه ينبع من الاختلاف في مفهوم الحب.. فهو أيضاً لا يمكن تعميمه فكل شخص يحب على طريقته ويتعامل مع هذه المشاعر بطريقة تختلف عن الاخر.

بطبيعة الحال كل برج وإنطلاقاً من شخصيته يملك نوعاً معيناً من الرومانسية. فأي رومانسية ستكون من نصيبك في عيد الحب وفقاً لبرجه؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل رومانسي شارد الذهن فهو ليس بطبيعة الحال أكثر الأبراج رومانسية. يعتمد على المخاطرة حين يقرر أن يكون رومانسياً لانه يقرر ما الذي يريد القيام به ورغم أنه لا يعرف ردة الفعل التي سيحصل عليها ولكنه يقوم بذلك في كل الاحوال. قد تكون مبادراته خارجة عن المألوف كلياً ومن النوع التي لا يمكنك فهم الأسباب التي جعلته يقوم بها ولكن هدفه في كل الاحوال هو ان تكون مفاجأة بالنسبة اليك. الحمل رومانسي فقط حين يحاول اغراء الاخر ولكن وبمجرد ضمان حصوله على حبه وقلبه فهو ينسى بان هناك ما يسمى رومانسية.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور رومانسي ميؤوس من امره ولكن رومانسيته تقليدية. فهو يحب كل شيء تقليدي كالازهار والنزهات تحت ضوء القمر وكل الامور الحسية الجميلة التي تعود لزمن جميل.
برج رومانسي للغاية يحب تدليل من يحب ومنحه كل ما هو جميل .


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بما أن الجوزاء برج توأم فهو يملك نوعين من الرومانسية. النوع الاول هو الرومانسية الساخرة .. فهو احياناً لا يكترث كثيراً للرومانسية لكونه يشكك بصدقها. بالنسبة للجوزاء ما الدافع الذي قد يجعله يلجأ للمبادرات الضخمة من اجل التعبير عن الحب في الوقت الذي لا يشعر بالحاجة للتعبير عن هذه المشاعر. اما النوع الثاني فهو الرومانسية الشكسبيرية القائمة على إغراء الاخر وكسب قلبه وحب بالكلمات. فلا يوجد افضل من الكلمات للتعبير عن الحب وإظهاره.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

رومانسية محبة.. السرطان يظهر رومانسيته من خلال الإعتناء بمن يحب. فهو عاشق دائم ومستعد للقيام بكل شيء من اجل من يحب وبالنسبة اليه الرومانسية المطلقة هي من خلال الإعتناء بمن يحب والحرص على راحتهم . المبادرات الكليشيه هي المفضلة عند السرطان فهي بالنسبة اليه لا تصنف كذلك بل هي مبادرات تعبر عن الرومانسية باجمل صورها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

رومانسية بطولية .. هكذا هي رومانسية الاسد. فالبرج هذا يريد ان يظهر حبه من خلال مبادرات جرئية وشجاعة. هو يريد ان يكون الفارس على حصان ابيض الذي يقوم بانقاذ من يحب من مأزق ما.. الاسد وحين يريد ان يظهر رومانسيته فهو ستصرف بنبل وسيحارب من اجل من يحب. وطبعاً لا وجود لقصص رومانسية من دون الدراما، والدراما هي جزء من حياة الاسد.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رومانسية فكرية.. العذراء من الابراج التي تدعي بانها تعرف كل شيء وعليه فهو تحاول إثارة اعجاب الاخر من خلال إظهار ثقافتها ومعرفتها بكل شيء عن كل شيء. العذراء يدرك بان المغازلة ليست من نقاط قوته وبالتالي هو يحاول التعويض من خلال اظهار ذكائه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رومانسية متطلبة.. صحيح أن الميزان من الابراج التي تنشد التوازن في كل شيء ولكن حين يتعلق الامر بالرومانسية والحب فإما يحصل على الرومانسية المطلقة أو لا يحصل عليها.
صحيح أنه يقدم الكثير في المقابل ولكن عليه أن يحصل على ما يريده أولاً كي يقدم الرومانسية المطلقة. وعادة يحصل على ما يريده لانه يعرف تماماً ما الذي يريده الاخر ويعرف ما الذي عليه فعله والتوقيت المثالي للقيام بهذا الامر أو ذاك.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب رومانسي ناري.. فهو برج حسي للغاية يملك الكثير من المشاعر الحادة التي يجد البعض صعوبة في التعامل معها. العقرب برج معقد وخطير بعض الشيء ويملك مشاعر حادة وحسية للغاية. وحين يعشق فان حبه يكون عميقاً وصادقاً لدرجة مخيفة.. وبالتالي فان رومانسية العقرب هي رومانسية حادة للغاية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

رومانسية فكاهية .. القوس برج مرح محب للحياة وعليه فهو وحين يريد أن يظهر حبه للاخر فهو يعتمد على الذكاء وحس الفكاهة الخاص به من أجل كسب ود وحب الاخر. مشكلة القوس هو أنه عادة يظهر رومانسيته بطرق غير «أصلية» ما يجعلها تبدو مزيفة وغالباً لا تحقق هدفها.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رومانسي واقعي.. الجدي معروف عنه بانه غير رومانسي لانه يتعامل مع كل شيء في حياته ومن ضمنها الحب بطريقة واقعية. البرج هذا يفضل كل ما هو واقعي، حقيقي، ويمكن الوثوق به. بالنسبة للجدي الرومانسية لا تتمحور حول إثبات الحب بل هي بكل بساطة ان يكون الشخص يحب الاخر والاخر يبادله المشاعر نفسها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

رومانسي غير عاطفي.. الدلو برج منفصل عاطفياً لا يشعر بالراحة للحديث عن مشاعره أو حتى للكشف عنها.. لذلك فهو وحين يريد أن يظهر حبه فهو يلجأ لطرق ومقاربات غير تقليدية للقيام بذلك. ولكن مشكلة هذه المقاربات غير التقليدية هي انها غالباً ما لا تكون مفهومة للاخر وبالتالي لا يتم إعتبارها رومانسية على الإطلاق.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رومانسي حساس.. أفضل مقاربة بالنسبة للحوت لإظهار الرومانسية هي من خلال ان يكون متواجداً من اجل الاخر. الإستماع اليه ومساعدته حين يحتاج اليه ودعمه. الحوت حساس للغاية ومتعاطف لانه يضع نفسه مكان الاخر وبالتالي يتصرف معه كما يتمنى لو تتم معاملته. ولكن رومانسية الحوت يمكنها ان تصبح في مكان اخر مختلف كلياً حين نضيف اليها واقع بان هذا البرج حالم للغاية حينها تصبح رومانسية بتوقعات عالية جداً. فهو يتوقع الكثير لانه يمنح الكثير وهذا ما يؤدي معظم الاحيان الى خيبات الامل.

 

إقرئي ايضاً:

كيف يفضل كل برج من الأبراج الإحتفال بعيد الحب‪؟‬

الحياة المهنية للأبراج عام 2018.. هذا ما ستكون عليه

نصيحة الأبراج لك في عيد الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات