توقّعات الأبراج لأسبوع 29 يناير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 29 يناير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تتحالف عدّة كواكب لتأمين سعادتك الزوجيّة؛ مع ذلك، فضّلي البساطة على الحشريّة غير الصحّيّة ولا تفرطي في مصروفك المنزلي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي قدر المستطاع ضبط ميولك إلى التهوّر كي لا تفقدي فرصة الاستقرار العاطفيّ الذي تبحثين عنه. مهنيّاً، ينتظرك حدثٌ سعيد يؤمّن لك أجواءً رائعة للعمل. صحّياً، يعرّضك كوكب نبتون إلى العصبيّة المفرطة وإلى الأمراض المُعدية.
 

برج الثور
انتبهي هذه المرّة من تضارب كوكب الزهرة مع برجك، دافعاً بك إلى انتقاد رفيق دربك من دون توقّف وبالتالي إلى توتير علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحاطين بالغزل المميّز والاستثنائيّ، إنّما الذي لا يلوح باستقرار عاطفيّ. مهنيّاً، تمنحك النجوم الوسائل الضروريّة للتألّق في فلك عملك وبلوغ أعلى سلّم النجاح. صحّياً، يثير كوكب المرّيخ حساسيّة جهازك الهضبي.
 

برج الجوزاء
عندما يجتمع القمر وكوكب الحبّ، الزهرة، تفوق السعادة الزوجيّة كلّ الأوصاف، لذا استمتعي برفقة من يحبّه قلبك هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ لك كوكب الحظّ، المشتري، لقاءً عاطفيّاً يلهب مشاعرك من النظرة الأولى. مهنيّاً، في الأفق تقدّمٌ ملحوظ ومشروع تخطّطين له منذ أشهر ينتقل إلى أولى مراحل تنفيذه. صحّياً، عافيتك في أحسن حالاتها، لكن انتبهي من الإفراط في الأكل.
 

برج السرطان
في وقتٍ لا يتوقّعه رفيق دربك، تغدقينه بحنانك واهتمامك البالغ عبر أدقّ التفاصيل وأبسطها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فللقاء الحبّ السعيد، عليك التخفيف من انتقائيّتك المفرطة، فتكثر أمامك الفرص. مهنيّاً، تنعمين باستقرار هانئ في عملك، إلّا في حال كنت غير راضية عنه أساساً، حيث ينصحك الفلك بالتزام الصبر والتنظيم. صحّياً، يبثّ فيك كوكب المشتري الحيويّة؛ قد تعانين من بعض الأرق والصداع، إنّما نتيجة السهر وكثرة النشاطات الترفيهيّة.
 

برج الأسد
يخنقك روتين الحياة الزوجيّة ومستلزماتها، فتحلمين بحبٍّ خياليّ: عشاءٌ على ضوء الشموع أو رحلة رومانسيّة برفقة خليل قلبك سوف يفيان بالغرض. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشجّع التأثيرات القمريّة التبادل العاطفيّ-الفكريّ مع الآخر. مهنيّاً، تواجهين هذا الأسبوع تأخيراً وعرقلة في عملك، ما يحتاج منك إلى شجاعةٍ وصبر في مقاربة المسائل العالقة. صحّياً، تنعمين بالعافية الجيّدة، سوى أنّ كوكب بلوتو قد يسبّب لك كآبةً عابرة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج العذراء
انتبهي من تأثيرات كوكب أورانوس السلبيّة على حياتك الزوجيّة: لا تقبلين بالمساومة، والحال نفسها لجهة رفيق دربك، والنتيجة تَزعزعٌ في استقرار علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتطرحين منطقك وحذرك جانباً استجابةً لمغامرات تنعش حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، لا تهدرين وقتك هذا الأسبوع، بل تُجرين مراجعة دقيقة لعملك وتخطّطين وتستعدّين لحصد جهودك سريعاً. صحّياً، بدعمٍ من كوكب المرّيخ والمشتري، تكون طاقتك في أوجها.
 

برج الميزان
وداعاً لكلّ القيود الزوجيّة! هذا ما تنشدينه هذا الأسبوع: حرّيّتك المطلقة، ما يقلق رفيق دربك، حتّى وإنْ كان من الأكثر انفتاحاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشتعل مشاعرك تجاه شخصٍ بالكاد تعرفينه وجُلّ ما تتمنّيه معه هو الزواج: حذارِ من التسرّع في التقدير ومن خيبة الأمل. مهنيّاً، حان الوقت للجَهد والجَدّ في عملك وعدم الاكتفاء بأمجاد الماضي: النجاح في طريقه إليك. صحّياً، تحتاجين في هذه الفترة إلى غذاء يزوّدك بالطاقة.
 

برج العقرب
لا تحاولي تسيير شريك حياتك على مزاجك، بل ائثري معه المشاركة والاحترام المتبادل ليبتسم لك الحبّ من جديد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتوقّعي من المغامرات العاطفيّة أكثر ممّا تَعِد به: استمتعي بها، وإلّا تجنّبيها. مهنيّاً، تحظين بدعم كوكب المشتري، حيث تكافَئين على جهودك بعلاوة أو ترقية. صحّياً، حصّني مناعتك البدنيّة؛ عدا ذلك، تنعمين بالحيويّة والتفاؤل.
 

برج القوس
يسهر كوكب الحبّ، الزهرة، على سعادتك الزوجيّة، حيث ما من سحابة تعكّر صفو أجوائها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك أسبوعٌ مثاليّ للتخطيط لمستقبلٍ عاطفيّ ناجح أو حتّى لقاء فارس الأحلام. مهنيّاً، قد تشعرين بأنّك لا تبارحين مكانك على الرغم من كلّ الجهود التي تبذلينها، إلّا أنّك ستحصدين ثمار هذه الجهود في القريب العاجل. صحّياً، يؤمّن كوكب المشتري الاستقرار لعافيتك ويشفيك من الأمراض المستعصية.
 

برج الجدي
أقلّ ما يمكن وصف حبّ حياتك بالقويّ والسحريّ: تضعفين أمام شريك العمر، الذي يبادلك بالمثل، وما أجمل من هكذا ضعف! أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي لمفاجأة من الأجمل، ربّما إعلان الرجل المنشود بحبّه تجاهك. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب الديناميّة، المرّيخ، تجمعين كلّ طاقتك وقدراتك للتقدّم في عملك وإحراز النجاح. صحّياً، طاقتك في أوجها، تمكّنك من إتمام عدّة مهامّ في وقتٍ واحد.
 

برج الدلو
تظنّين أنّك تخاطرين في توجيه الانتقاد لرفيق دربك، لكنّ مخاطرتك هذه تنقلب إفادةً على علاقتكما وتحلّق بها عالياً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي حين تنشدين الاستقرار العاطفيّ، إلّا أنّك شخصيّاً متردّدة، ما يؤخّر تحقّق ما تتمنّينه. مهنيّاً، تقدّمك في مجال عملك مناطٌ بإرادتك وعزمك، يبقى أنّ كوكب عطارد حاضر لمنحك آخر دفعةٍ تحتاجين إليها. صحّياً، لا تنقصك الحيويّة ولا التفاؤل.
 

برج الحوت
تولين علاقتك الزوجيّة كلّ الاهتمام والاعتناء اللذين تحتاج إليهما منك، فتنعم في نعيم الحبّ والرومانسيّة والهناء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسهر كوكب المشتري على حياتك العاطفيّة، وقد يُعِدّ لك لقاءً واعداً. مهنيّاً، يستفيق طموحك من سباته، ربّما أكثر من اللزوم: يبقى الاعتدال سرّ النجاح في هذه الحال. صحّياً، لا تأثيرَ مباشراً للنجوم على عافيتك، سوى أنّ كوكب زحل قد يثير عصبيّتك في أحيان.

 

إقرئي ايضاً:

نصيحة الأبراج لك في عيد الحب

ما الذي يحمله شهر الحب لكل برج من الأبراج ؟

أبراج إن وعدت وفت.. هل أنت واحدة منهم؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات