ياسمين صبري تقود دراجة نارية في أول ظهور لها بعد الإصابة

سافرت الفنانة ياسمين صبري الأسبوع الماضي إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك من أجل علاج ركبتها من إصابة ألمت بها، وكادت تتسبب في قطع للرباط الصليبي.

وبعد الكشف الطبي عليها، نصحها الطبيب المعالج بضرورة إجراء عملية جراحية لإعادة الرباط الصليبي إلى موضعه الطبيعي، فيما فضلت الفنانة الشابة تأجيل هذه العملية لوقت آخر؛ بسبب ارتباطها بعدد من الأعمال الفنية المقرر تصويرها، منها فيلم «الديزل» مع محمد رمضان.

اقرئي أيضًا : هل يستغل أبطال الأفلام الجمهور في الترويج لأفلامهم؟

وبالفعل، وافق الطبيب على طلب ياسمين بتأجيل موعد العملية الجراحية، لكنه نصحها بالسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل لقاء طبيب متخصص في إصابات الملاعب؛ ليقوم بعمل العلاج الطبيعي اللازم لحالتها.

وبالفعل، سافرت ياسمين وكان أول ظهور لها فور وصولها لندن على متن دراجة بخارية، مما دفع جمهورها للتساؤل عن حالتها الصحية، وإن كانت قد تعافت بالفعل أم لا.

يذكر أن سفر ياسمين تسبب في تأجيل تصوير مشاهدها، ضمن أحداث فيلم «الديزل»، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد رمضان وهنا شيحة، كما كانت قد بدأت تحضيرات دورها ضمن أحداث فيلم «ليلة هنا وسرور» والذي يشاركها بطولته الفنان محمد عادل إمام.

اقرئي أيضًا : نجوم الوطن العربي يتفاعلون مع فيديو عمرو دياب.. بماذا وصفته أصالة؟!

ولم تعلن ياسمين حتى الآن عما إذا كانت ستشارك في رمضان المقبل بعمل درامي أم لا، خاصة أن العمل الوحيد الذي رُشحت له، والذي يحمل اسم «كاسيا»، قد اختلفت فيه مع صناعه، وتم استبدالها بالفنانة أمينة خليل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب