ما لا تعرفينه عن شمس... جوائز، عمليات تجميل، وزيجات متعددة

تحولت حلقة الفنانة شمس في برنامج «أنا وأنا»، الذي تقدمه سمر يسري، إلى محور حديث الكثيرين على فيس بوك وتويتر، بمجرد الانتهاء من عرضها مساء أمس، وتحولت شمس إلى واحدة من أكثر النجمات بحثًا عن أخبارها، قبل مرور 24 ساعة على عرض الحلقة، التي أثارت خلالها النجمة الخليجية جدلاً كبيرًا بتصريحاتها، وتم وصفها من قبل الجمهور بالجريئة..

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها شمس الجدل بتصريحاتها ومواقفها النارية؛ بل تكرر الأمر أكثر من مرة على مدار مشوارها الفني الذي استمر حوالي 18 عامًا.

شمس بدأت طريقها الفني من خلال إحياء حفلات الزفاف، ونجحت في لفت الأنظار إليها خلال تلك الفترة، وكونت فرقة موسيقية شعبية في نهاية التسعينيات، كانت سببًا في حصولها على فرصة التعاقد مع شركة ريناد للصوتيات، التي أنتجت لها ألبومها الغنائي الأول عام 2000، والذي حمل اسم «حبيب الورد»، وبالفعل حقق انتشارًا كبيرًا.

عام 2002 طرحت ألبومها الثاني «سبع مرات»، ثم اختفت عن الساحة الفنية ثلاث سنوات؛ حتى عادت مرة أخرى بألبوم «مظاهرة نسائية» عام 2005، ثم «شمس 2007».

شاهدي الفيديو : 



حصلت على عدة جوائز، منها: أفضل مطربة خليجية 2001، وأفضل مطربة عربية في 2007، وأفضل وجه إعلامي في 2012، وتم اختيارها كواحدة ضمن أقوى 100 شخصية كويتية تأثيرًا في 2016، حسب القائمة الصادرة عن المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي.

تزوجت شمس من رجل إماراتي عام 1999، وانتقلت معه للحياة في بلدته، لكنها انفصلت عنه 2003، تزوجت بعدها من سعودي وانفصلت عنه في 2015؛ مبررة أنها لم تتحمل ضغوط المجتمع عليها، ولم تعلن حتى الآن عن زوجها الحالي، والذي تحرص على إخفائه عن الإعلام تمامًا.

شاهدي الفيديو : 


 

في أحد لقاءاتها التليفزيونية، اتهمت شمس فنانة خليجية شهيرة بأنها كانت السبب وراء طلاقها من زوجها السابق، وفسر البعض هذا الاتهام بكونه موجهًا إلى أحلام، عدوتها اللدود في الوسط الفني، والتي نشبت بينهما العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة، وصلت إلى ساحات القضاء.

وفي لقاء آخر، أكدت أنها دخلت في خلاف مع زوجها الحالي، دفعه لحذفها من على قائمة أرقامه عبر تطبيق واتس أب، وشرحت شمس الموقف بقولها: لم تعجبه الصورة التي أرسلتها له على التطبيق، وهي لفتاة تختار يد شخص من بين عشرات الأشخاص؛ مما دفعه لاتهامها بالغرور وحذفها، وأضافت: بعدها توقفت عن إرسال الصور له، واكتفيت بأذكار الصباح والمساء.

اعترفت بإجرائها عملية تجميل في أنفها، وأعلنت ندمها على تلك الخطوة، ونفت خضوعها لعملية تكسير عظام لتنحيف خصرها، وهي الشائعة التي انتشرت عنها لفترة من الزمن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب