حيلة بودرة الأطفال لتخفيف الالم عند إزالة الشعر بالشمع

تشكل عملية إزالة الشعر الزائد من مختلف مناطق الجسم جزءًا مهماً من إطلالة المرأة وأناقتها. لذا لا يمكنها التخلي عن القيام بذلك بين الحين والآخر. إلا أن أكثر مل يزعجها هو الشعور بالألم وتهيج واحمرار البشرة بسبب ذلك وخصوصاً عند استخدامها الشمع. لذا الأفضل أن تلجأ إلى طريقة سحرية تساعدها على التخلّص من هذه المشكلة.  أما أفضل الطرق فعي وصفة بودرة الأطفال.

 

لإزالة شعر الساقين

يعتبر الشمع من أكثر طرق نزع الشعر الزائد فعالية وسرعة. فهو لا يزيل هذا الشعر فحسب، بل إنه يحدّ من سرعة نموه ويخلص البشرة من الخلايا الميتة والأوساخ. لكنك قد تخافين عند استخدامه على شاقيك من الشعور بالحريق الشديد والألم. كما أنّك قد تخشين أن تسبب هذه العملية ظهور البثور الحمراء الكثيرة على بشرة هذه المنطقة. لذا ننصحك بأن تقومي بتطبيق هذه الحيلة الفعالة:

  • قبل أن تبدئي بعملية نزع الشعر الزائد بواسطة الشمع، إمسحي كل مساحة ساقيك بالقليل من سائل طبي معقم.
  • طبقي على المنطقة نفسها طبقة رقيقة جداً من بودرة الأطفال. فهي تعمل على امتصاص سوائل وزيوت البشرة وتجعل عملية نزع الشعر أكثر فعالية وسرعة.

وهكذا يمكنك أيضاً نزع الشمع بواسطة الورق الخاص بسهولة ومن دون أن تشعري بأي ألم.

 

 

لإزالة شعر الإبطين

تشعرين بارتياح كبير عندما تزيلين الشعر الزائد من منطقة الإبطين. فهذا يحد من صدور الروائح الكريهة منها. لكنك تخافين أيضاً من الشعور بالألم. لذا من المفيد أن تلجئي إلى بودرة الأطفال وأن تطبقي هذه الوصفة:

-بللي راحتي يديك بالبودرة المخصصة للعناية ببشرة الأطفال وامسحي بها مكان نمو الشعر في منطقة إبطيك بلطف قبل استخدام الشمع لإزالته.

- كذلك يمكنك أن تعيدي الكرة بعد نزع الشعر. فهذا يمنع شعورك بالحريق ويحدّ من احمرار بشرتك.

 

ملاحظة: احرصي على عدم تطبيق مزيل رائحة العرق على منطقة الإبطين مباشرة بعد نزع الشعر الزائد عنها. فهذا قد يسبب حساسية وتهيج بشرة هذه المنطقة واحمرارها.

 

   اقرئي أيضاً

  بودرة الاطفال:6 استخدامات لا تخطر في بالك... الثاني مذهل!

بالفيديو: حيلة ذكية لتثبيت المكياج ببودرة الاطفال

بالفيديو وبالخطوات: هكذا تستخدم بودرة الاطفال لتكثيف الرموش وتثبيت كريم الاساس

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة