ريم البارودي تنتقم من أحمد سعد شر انتقام.. فماذا فعلت؟!

يواجه الفنان أحمد سعد أزمة جديدة بعد انتشار أخبار تفيد رفضه الظهور في أحد البرامج التلفزيونية بسبب خلافه على الأجر رغم أن الحلقة كانت مخصصة للإنشاد الديني الذي يؤكد الفنان الشاب حبه الشديد له.

الخبر تم إرساله عبر البريد الإلكتروني لعدد كبير من الصحفيين والإعلامين من خلال بيان صحفي جاء فيه: أوضحت مصادر داخل قناة دي إم سي أن الفنان والمطرب أحمد سعد، رفض الظهور بفقرة بأحد برامج القناة في حلقة خاصة للاحتفال ليلة مولد سيدنا الحسين مع عدد من مشايخ الصوفيه في فقرة لن تتجاوز 20 دقيقة بمفرده وبدون فرقته الموسيقية هو طلبه مبلغ 250 ألف جنيه نظير الظهور في فقرة البرنامج، وهو ما رفضته إدارة القناة.

اقرئي أيضًا : المتهمة الأولى في قضية وفاة سعاد حسني تتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياتها

وأضاف البيان أن رفض أحمد سعد الظهور في البرنامج يشير بعلامات استفهام عديدة، مما يدعيه من حبه للإنشاد الديني وميوله إلى التصوف عبر صفحات السوشيال ميديا وعلى القنوات الفضائية.

وعلمت الجميلة من مصادر داخل إدارة القناة أن ريم البارودي هي التي تقف وراء تسريب الخبر بعد وصوله لها من أحد العاملين في البرنامج الأمر الذي دفع بعض العاملين في الوسط الفني للحديث عن كونها وسيلة جديدة للانتقام من طليقها عن طريق تشويه صورته بهذه الطريقة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. هيفاء حسين تتراجع عن اعتزالها وجمهورها يهاجمها لهذا السبب !

يذكر أن سعد نشر مؤخراً صورة تجمعه بزوجته سمية الخشاب في إطار رومانسي جمعهما سوياً، وذلك عبر حسابه على إنستقرام وتم تداول الصورة عبر نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب