أبرز مصممي فساتين الزفاف العرب

نفتخر في عالمنا العربي بوجود مجموعة من أشهر مصممي الأزياء في العالم، سواء الملابس الجاهزة Ready To Wear، الأزياء الراقية Haute Couture أو فساتين الزفاف Wedding Dresses، واليوم سوف نلقي الضوء على أبرز 10 من مصممي فساتين الزفاف العرب.

زهير مراد Zuhair Murad
مزيج بين الفخامة والأنوثة، حيث تتميز فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad بالتفاصيل المتقنة، فيعتمد التطريزات البرّاقة، ويستخدم خامات فاخرة، لتحظى فساتينه بإعجاب نساء العالم وتأسر قلوبهن.

إيلي صعب Elie Saab
يتمتع المصمم إيلي صعب Elie Saab بأسلوب خاص في تصاميمه، فتتجسد النعومة والرقي في آنٍ واحد، ويسهل أن تتعرفي على فساتينه الحالمة، حيث يتبع الأسلوب الباريسي الأخاذ بلمسات إبداعية فريدة.

جورج حبيقة Georges Hobeika
يميل أسلوب المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika إلى إبراز أنوثة المرأة بشكل كبير، من خلال قصّات الفساتين، واللمسات التي تزين كل تصميم، مع أقمشة فاخرة، وتتميز تصاميمه بالتنوع والعصرية.

رامي العلي Rami Al-Ali
يحرص المصمم السوري رامي العلي Rami Al-Ali على تقديم مجموعة جذابة للعروس في كل عام، وتتميز طابعها بالرقي وعادةً ما تكون بالتصاميم الملكية التي تحبها العروس العربية، لتأخذنا إلى عالم القصص الخيالية.

رامي قاضي Rami Kadi
إلى جانب الفخامة، تتميز فساتين زفاف رامي قاضي Rami Kadi بالجرأة، فنجد فيها تفاصيل غير تقليدية وتناغم الأقمشة المختلفة، حيث يستلهم الموديلات من أفكار غريبة تتناسب مع العروس التي تريد أن تتفرد في ليلتها الكبرى.

ريم عكرا Reem Acra
نالت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra شهرة عالمية، بفضل تصاميمها الرومانسية، والتي تدلل جسد المرأة بأنوثة لافتة، وعادةً ما تواكب الموضة وتقدم تفاصيل غير مألوفة في فساتين الزفاف.

سعيد قبيسي Saiid Kobeisy
من خلال فساتينه، يحقق سعيد قبيسي Saiid Kobeisy حلم كل عروس تريد أن ترتدي تصميمًا منفوشًا يحاكي الأميرات، مع تفاصيل أخاذة من تطريزات وورود تبرز أنوثة العروس وتزيدها أناقة وجاذبية.

طوني ورد Tony Ward
لعروس تبحث عن الفخامة وتريد أن تبدو إطلالتها ناعمة أيضًا، فسوف تجد ما يناسبها في فساتين زفاف طوني ورد Tony Ward، حيث يستخدم المصمم أقمشة راقية، ولكنه يفضل الموديلات الهادئة دون تفاصيل معقدة.

زياد نكد Ziad Nakad
فساتين زفاف عنوانها الإبهار، حيث لا يتخلى المصمم زياد نكد Ziad Nakad عن أسلوبه في تقديم موديلات ترف المرأة وتبرز انحناءات قوامها الممشوق، فعروسته مفعمة بالأنوثة وتريد أن تلفت كل الأنظار إليها.

آشي ستوديو Ashi Studio
يعتمد المصمم السعودي محمد آشي مؤسس علامة آشي ستوديو Ashi Studio على التفاصيل الدقيقة في كل قطعة يقدمها، كما يفضل القصّات الهندسية والأفكار التي تمزج بين الفخامة والغرابة في نفس الوقت.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف