إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 1 يناير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
أسبوعٌ عاطفيّ يحكمه كوكب الحبّ، الزهرة... شغفٌ جامح وأوقات من السعادة التي تبثّ السلام في العلاقات القائمة، كما تلك الواعدة، والثقة بالمستقبل المشترك. على الصعيد المهنيّ، تحيطك ظروفٌ تدعم أيّ تطوّر ملموس في مجال عملك، شرط التمسّك بصلابتك في الأداء وكبح كلّ انفعال أو عاطفة منحازة قد يصدران عنك. صحّياً، تتحرّرين من ثقل كوكب بلوتو السلبي على طاقتك.
 

برج الثور
أصبح بإمكانك قضاء وقتٍ من السعادة برفقة من يحبّه قلبك والشعور بالاستقرار والأمان والدفء في حياتك العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الزهرة جاذبيّتك وملكة التعبير لديك بشيءٍ من الذكاء. مهنيّاً، العزم والجَدّ عنوانا طموحك هذا الأسبوع: حاولي مع ذلك إيجاد نوعٍ من التوازن بين عملك وحياتك الخاصّة. صحّياً، خمسة كواكب تجتمع في فلك برجك لمدّك بطاقة خارقة.
 

برج الجوزاء
تضمن لك التأثيرات القمريّة تفاهماً طويل الأمد مع رفيق دربك: مشاريع مشتركة في الأفق وعلاقة أكثر عمقاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسود جوٌّ إيجابيّ في فلك حياتك العاطفيّة من دون مفاجآتٍ تُذكَر، إلّا في حال التقيت بشخصٍ من ثقافة مختلفة أو خلال سفرٍ أو تنقّل. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب أورانوس تخوضين غمار الجَدّ والتحدّي وتصيبين أهدافك بضربةٍ من حديد. صحّياً، ينصحك كوكب عطارد بمراقبة نشاطك وضبط مصروف طاقتك ضمن نطاق المعقول.
 
 

برج السرطان
تتمكّنين من تذوّق طعم السكينة والتفاهم في علاقتك الزوجيّة، ولكنْ نتيجة جهدٍ من قِبلك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستمتعي بأحلامك، إنّما ليس بعيداً جدّاً عن الواقع، كي لا تصابي بخيبات الأمل. مهنيّاً، توقّعي أجواءً مشحونة في محيط عملك ومواجهات مع سلطات أعلى منك، اعتقاداً منك بفقدانها لحسّ الواقعيّة. صحّياً، لا تعانين من مشاكل سوى تلك المتعلّقة بنظامٍ غذائيّ سيّئ.
 

برج الأسد
تنصحك النجوم بإعطاء المزيد من ذاتك في علاقتك الزوجيّة، كمفاجأة شريك حياتك أو تدليله... أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتحوّل صداقة متينة إلى علاقة مفعمة بالشغف... على الصعيد المهنيّ، يزوّدك كوكب المرّيخ بسلاح الشجاعة والتحدّي، ويسهّل انتقالك من النظريّات إلى الفعل. صحّياً، مناعتك البدنيّة جيّدة، لكن احذري من الإفراط في الأكل في ظلّ تأثيرات كوكب المشتري.
 

برج العذراء
تحتاجين إلى نبضٍ جديد في علاقتك الحاليّة: طوّري ما بينك ورفيق دربك أو جِدي له صيغة مبتكرة وأكثر مرحاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تواجهين مواقف سوء تفاهم مع الآخر نتيجة صعوبة في التعبير عن مكنوناتك؛ منافسة في الأجواء. مهنيّاً، فرصٌ مميّزة في انتظارك، اقتنصيها في فترةٍ يبتسم لك الفلك خلالها. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة من دون مشاكل تُذكَر.
 

برج الميزان
يُحدِث كوكب بلوتو خضّاتٍ في علاقتك الزوجيّة، ما يتطلّب منك الحفاظ على هدوئك وتجنّب التلفّظ بكلامٍ جارح لا عودة عنه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاطوي صفحة مغامرة عاطفيّة أو ماضٍ بكامله وتطلّعي إلى المستقبل. مهنيّاً، يثير كوكب نبتون ديناميّتك في العمل وحسّ المبادرة لديك. صحّياً، عافيتك البدنيّة والمعنويّة إلى تحسّن ملحوظ بفضل دعم كوكب المرّيخ لبرجك.
 

برج العقرب
مشاكل جوهريّة في علاقتك القائمة إلى الواجهة: تدركين فروقات في وجهات النظر وفي مقاربة الأمور بينك وبين رفيق دربك، تشكّل جرس إنذار لضرورة التواصل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، توقّعي تقلّبات في حياتك العاطفيّة: أيّاً يكنْ إطارها، تصبّ في مصلحتك. مهنيّاً، لديك كلّ الفرص لإثبات قدراتك في مجالك؛ لا تصغي إلى إملاءات محيطك أو المقرّبين منك بالعدول عن مسعاك في هذا الخصوص. صحّياً، عافيتك مناطة بمدى سلامة وتوازن نمط حياتك.
 

برج القوس
قد يُحتَّم عليك التغاضي عمّا يسبّب النزاع بينك وبين رفيق دربك، الذي ربّما يكون غير محقّ في رأيه، وذلك لحماية الحبّ الذي يجمعكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسلّحي بدعم كوكب عطارد لمطاردة أحلامك العاطفيّة، أو حتّى قول نعم أبديّة للآخر. مهنيّاً، بعزمٍ قويّ وإرادةٍ صلبة تخوضين معركتك هذا الأسبوع لبلوغ أهدافك، مع قدرةٍ على ضبط اندفاعك تُحسدين عليها. صحّياً، تمدّك الشمس بالطاقة المعنويّة والجسديّة.
 

برج الجدي
بفضل موقع كوكب أورانوس في فلك برجك، تتمكّنين من وضع النقاط على الحروف: شاركي رفيق دربك ملاحظاتك وخطّتك لعلاقةٍ أنجح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيقوّي كوكب عطارد مناعتك العاطفيّة في وجه خيبات الأمل، وبالتالي ثقتك بنفسك، وعليه تتألّقين اجتماعيّاً. مهنيّاً، تواظبين على العمل بجَدّ، لكنْ تميلين إلى التهوّر في قراراتك. صحّياً، مناعتك عالية، سوى أنّ كوكب أورانوس قد يثير عصبيّتك بين الحين والآخر.
 

برج الدلو
تشتدّ حدّة الاختلاف بين وبين رفيق إلى حدّ الخلاف القاطع، إلّا أنّ النجوم سرعان ما تساعدك على إيجاد أرضيّة تفاهم معه قبل فوات الأوان. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تبدئين علاقة عاطفيّة جميلة، إنّما سريعة العطب، بفعل غيرة الآخر الشديدة عليك. مهنيّاً، تتقدّم مشاريعك الكبرى، لكنّها لا تلبث أن تتعثّر مؤقّتاً نتيجة تأثيرات كوكب أورانوس المعاكِسة لبرجك. صحّياً، عليك ضبط قلّة صبرك.
 

برج الحوت
انتبهي من إغراءات شغف من خارج سرب علاقتك الزوجيّة، تتقدّم نحوك من دون إنذار. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ في لقاءٍ جديد عارم بالنشوة المتبادلة أو لقاء بشخصٍ غاب عن ناظرك لفترة من الزمن. مهنيّاً، تفعلين المستحيل لبلوغ أحد أهدافك، وتنجحين بشرط عدم الانغرار بما تحصدينه في كلّ خطوة. صحّياً، مناعتك البدنيّة محصّنة من ثلاثة كواكب، إلّا أنّ جهازك العصبي ونشاطك قد يتزعزعان قليلاً، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

الأبراج تلخص العام ٢٠١٧ بجملة واحدة

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
حقائق مثيرة حول برج الجدي!

لكل برج صفات معينة تميّزه عن البرج الآخر، وللاطلاع أكثر حول صفات وحقائق كل برج لتت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تملك صبر أيوب

الصبر من الصفات الهامة جداً في العلاقات والتي غالباً ما لا يتم منحها حقها. إنعدام ...

6
أبراج وتطلعات
الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج سيعاملونك كأميرة

كل رجل يعامل المرأة وفق طريقة معينة نابعة من شخصيته ومن قناعاته ومفهومه للألية الت...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام2018

كل إمرأة تملك تصوراً للشخص الذي تود الإرتباط به. التصور هذا قد يكون منطقياً وقد لا...

6
أبراج وتطلعات
توافق الأبراج في العام 2018.. أين سيكون نصيبك ؟

التوافق في الابراج عادة شبه ثابت لا يتبدل وذلك لانه يستند على الخصال الاساسية في ا...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي عليك التطلع إليه في العام 2018.. وفق الأبراج

دائماً نحلم بالأفضل.. وهذه مقاربة إيجابية لانه ورغم كل المصاعب ما زلنا نملك القدرة...

4
أبراج وتطلعات
يناير، فبراير، مارس؟ شهر ميلادك يكشف ملامح شخصيتك

برجك يكشف الكثير من الأشياء عن شخصيتك، ولكن هل تعرفين أن شهر ميلادك مهم أيضاً لتحد...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

6
أبراج وتطلعات
هل تتعلمين من أخطائك؟ إليك ما تقوله الأبراج

إرتكاب الأخطاء جزء من حياتنا، فمن دون الأخطاء ومن دون الفشل لا مجال للنجاح. ولكن ا...