5 أسباب وراء فشل ألبوم محمد منير الجديد

من عام إلى آخر ينتظر جمهور الكينج محمد منير طرح ألبومه الغنائي الجديد، أو إحدى أغنياته المنفردة التي تعود أن يطرحها لجمهوره من حين إلى آخر، ولكن يبدو أن هذا العام هو الأسوأ في مشوار نجم حدوتة مصرية.

منير طرح منذ أيام ألبومة الجديد «We Don't Shoot» مع إحدى الفرق الألمانية، وعلى غير المعهود بالنسبة لمنير، لم يحدث الإقبال الكبير على أغانية كما تعود مع جمهوره، الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من جمهوره للتساؤل عن السبب، وأعاده البعض لضعف الدعاية الخاصة بالألبوم، والتي كانت سبباً رئيسياً في عدم تحقيقه شهرة واسعة. ومن الأسباب التي أدت إلى عدم نجاح الألبوم أيضاً هو عدم معرفة الجمهور بالفرقة الألمانية التي شاركها منير عمله الجديد، وعدم تعريفهم بها إعلامياً بالشكل الكافي.

اقرئي أيضًا : كيف تعامل النجوم مع فشل أبنائهم في مجال الفن؟ 

بالإضافة إلى بعض الأحداث السياسية الأخيرة مثل التفجيرات الأخيرة، وغيرها مما تسبب في عدم احتفال جمهوره معه بالألبوم الجديد. كذلك تزامن موعد طرحه مع فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي؛ مما جعل شريحة كبيرة من الجمهور ليست مهتمة بأمر الألبوم كثيراً. ويبقى سبب آخر، وهو أن العمل الفني الجديد يضم أغنيات قديمة، فالكنج كما يلقبه محبوه لم يطرح فيه أي أغنيات جديدة.

اقرئي أيضًا :  أشرف زكي يصلي الجمعة المقبلة بمسجد الروضة الذي شهد مذبحة العريش مؤخراً

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب