الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

كل إمرأة تملك تصوراً للشخص الذي تود الإرتباط به. التصور هذا قد يكون منطقياً وقد لا يكون كذلك. التصور هذا قد ينبع من معايير تحددها المرأة حول ما تريد ان تكون عليه حياتها. ولكن أحيانا معاييرنا قد لا يكون لها أي مكان على أرض الواقع وما تريده المرأة او تتصوره لنفسها قد لا يناسبها.

 

التناقض بين الصورة المرسومة في العقول وبين ارض الواقع هو الذي يتسبب في معظم الاحيان بفشل معظم العلاقات.

 

لذلك ولتضييق الهوة الابراج ستساعدك على رسم ملامح الشخص الذي عليك الارتباط به لكون يتناسب كلياً مع ما يحتاج اليه برجك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
المرأة الحمل تقوم بحمل العبء لوحدها وعليه هي التي تقوم بكل شيء.. هي التي تحاول وهي التي تسعى من اجل المحافظة على العلاقة بينما الرجل الذي ترتبط به يكون في موقع «المشاهد» .قلة التكافوء هذه في الجهود هي التي تؤدي عادة الى فشل معظم العلاقات التي يدخل فيها برج الحمل. لذلك ما عليه البحث عنه في العام ٢٠١٨ هو الرجل الذي سيقوم بتدليله وليس العكس. في الواقع النوعية هذه كان على الحمل البحث عنها منذ سنوات طويلة ولكنه ما ينفك يرتيط بنوعية لا تناسيه على الاطلاق. الرجل الذي يجب البحث عنه في العام الجديد هو الذي سيقوم بمعظم المجهود من اجل المحافظة علي العلاقة والذي يبادل اي مجهود يقوم به الحمل بالضعف.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عادة يجد نفسه مع اشخاص لطفاء للغاية لان كل ما يفكر به هذا البرج هو رأي والديه في هذا الشخص. الصورة هي كالتالي عادة ..رجل يملك وظيفة براتب ثابت، تخرج من جامعة مرموقة، ويملك سمعة جيدة ،أي كل ما يحبث عنه الثور هو شخص آمن. الحذر مريح ولكن أحيانا يجب الخروج وأختبار بعض الامور الاخرى لانه لا يمكن الاستمرار بالوضع نفسه طوال الوقت لان ذلك يجعل العلاقات نسخة طبق الاصل عن بعضها البعض. نعم لكن حان الوقت كي يختبر الثور علاقة لا تشبهه ولا اهمية لواقع انها قد لا تنجح فلا مشكلة في ذلك لان التجربة ستبدل مفهوم الثور للحب والعلاقات للابد وهو الطرف الوحيد المستفيد في المعادلة هذه كلها.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

علاقات الجوزاء عادة سطحية للغاية فالبرج هذا يميل الى الارتباط باشخاص لا يمكن ان تجمعه بهم علاقة فعلية ومع ذلك فهو ما ينفك يدخل في هذه النوعية من العلاقات لانها مريحة ولا تلزمه باي شيء جدي ما يعني انه بحل من حسم   قرار وهذا ما يجعل حياة الجوزاء مريحة للغاية. الرجل الذي على الجوزاء الارتباط به في العام ٢٠١٨ هو الرجل الذي يشعر البرج هذا بانه يناسبه. ما تطلبه الابراج من الجوزاء هو الاستماع لحدسه والوثوق به لانه سيدله على الطريق الصحيح وسيجعله يرتبط بالرجل الذي يناسبه. لا يجب ان يستمر هذا البرج بعيش هاجس البقاء وحيداً والقفز من شخص لاخر في علاقات قائمة على القشور ولا اسس متينة لها.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عادة يرتبط باشخاص يعتبرون حبه وعاطفته من المسلمات. وبالتالي السرطان ما ينفك يتعرض للإستغلال من قبل الاشخاص الذين يرتبط بهم وهذا ما يجعله محطم الفؤاد معظم الوقت. في العام ٢٠١٨ الرجل الذي على السرطان الارتباط به هو الذي لا يعتبر حب السرطان وعطفه وكرمه وطيبة قلبه من المسلمات. الرجل الذي يجب الارتباط هو الذي يمنح أضعافاً مضاعفة من الحب الذي يقدمه السرطان له. الصورة قد تبدو مستحيلة ولكن الامر البسيط فعوضاً عن الارتباط بشخص يقدرك عليك الارتباط بشخص يفهمك ويفهم شخصيتك وبالتالي ستتمكن من تقدير واقع ان الحب الذي ستقدمه له   سيحسن حياتك نحو الافضل .

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد عادة يرتبط بالاشخاص الذي يسمحون له بان يكون البطل المطلق بحيث هو الذي يتحكم بمسار العلاقة ويكون هو تحت الضوء طوال الوقت. هذه النوعية من الشخصيات الخاضعة ليست الخيار المثالي للاسد وعليه حان الوقت للبحث عن نوعية اخرى من الاشخاص الذي يتصرفون كأنداد وليس كتابعين. نعم الامر سيكون تحدياً للاسد العاشق للتحكم بمسار الامور ولكنه سيكون تجربة يحتاج اليها الاسد بشدة. ما يحتاج اليه الاسد هو شخص يقوم بتحديه طوال الوقت لان هذا التحدي سيجعله يقدر جمالية العلاقات القائمة على التكافؤ والمساواة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء عادة يميل للإرتباط باشخاص يجعلونه يشعر بانه غير محبوب وبانه لا يمكن لاي شخص سواهم بان يحبه. كل حدث سيء سيتم تحميل العذراء مسؤوليته بحكم انه صوت العقل والمنطق في العلاقة. وهذا العبء أكبر من قدرة اي شخص على تحمله. في العام ٢٠١٨ على العذراء الارتباط بشخص يتحمل مسؤولية الاخطاء التي يرتكبها والذي يملك القوة والجرأة للاعتذار حين يقوم باي خطوة خاطئة او ناقصة. والاهم هو ان هذا الشخص يجب ان يجعل العذراء يشعر بانه محبوب .. لانه كذلك فهو برج يستحق كل الحب والاحترام والتقدير.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان حين يرتبط باي شخص كان فهو يبحث عن شخص يظن بان العلاقة معه ستنتهي بالزواج . اي أن الميزان حين يرتبط فهو يضع هدفاً وحيداً وهو الزواج  وبالتالي هو يدخل العلاقة على أمل ان يكون الشخص الذي اختاره هو الشخص المناسب.
حسناً ما على الميزان فعله في العام 2018 رغم أن ما سنقوله قد يبدو غريباً ويصعب على هذا البرج تقبله ولكن في المرة المقبلة التي يلتقي فيها الميزان بشخص ما ويسقطه مباشرة من حساباته لانه وفق معايير لا يناسبه ..يجب الارتباط به. لماذا؟ لان معايير الميزان خاطئة.. وبعض الاشخاص يستحقون فرصة لاكتشاف معدنهم الحقيقي.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب حسي للغاية ويملك الكثير من المشاعر التي يريد أن يعبر عنها ولانه من الابراج التي تأخذ العلاقات على محمل الجد فهو عادة نيق للغاية ولا يختار الا الاشخاص الذين يظن بانهم يستحقونه. هذه المعايير تجعل خيارات العقرب محدودة للغاية ناهيك عن واقع ان العقرب ينغلق على ذاته حتى قبل السماح للاخر بالتعرف عليه فعلاً وذلك لانه يتخوف من تعرضه للاذى .
في العام 2018 ما على العقرب القيام به هو العمل على نفسه اولاً وتعلم الانفتاح والوثوق بالآخرين لأن هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدون خداعه أو إستغلاله أو خيانته بل كل ما يريدونه هو أن يختبروا علاقة حب معه. ثانياً على العقرب توسيع دائرته هذه والتعرف على أشخاص مختلفين لأن الأمر حالياً هو أشبه بالدوران ضمن حلقة مفرغة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يبحث عن أشخاص يملكون روحاً حرة لان تلك النوعية تناسب شخصية القوس العاشق للقفز من مكان لاخر.  القوس عادة يفضل هذه النوعية التي يمكنه ان «يتوه» معها لان ذلك يصرف انتباهه عن أكبر مخاوفه هو انه لا يريد ان يستمر بالشعور بالضياع بمفرده .

بطبيعة الحال لن نطلب من القوس الارتباط بشخص محب للحياة المنزلية وللإستقرار لان ذلك لا يتناسب على الاطلاق مع شخصيته بل ما عليه البحث عنه شخصي يملك روحاً حرة وفي الوقت نفسه يملك هدفاً في الحياة. فهو ورغم انه يحب القفز من مكان لاخر حاله حال القوس ولكن ما زال يملك هدفه وهويته.. وبالتالي امكانية لعلاقة متينة.

 
 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يفضل أن يشعر بالإستقلالية في العلاقة كما انه لا ينفتح على الاخرين بسهولة. هذه التركيبة هي التي جعلت الجدي يختبر فترات طويلة جداً من العزوبية لان ما يقوم به علمياً هو إبلاغ الاخر بأنه لا يحتاج اليه وبانه لن يشاركه بمشاعره أو باي شيء اخر. قبل البحث عن شخص مناسب في العام الجديد على الجدي العمل على نفسه وتعلم الإنفتاح على الاخرين ولو قليلاً ولا بأس بالاعتماد عليهم وتركهم يعتنون بك.
المعادلة هي كالتالي وفق المنطق الحالي الذي يقارب من خلاله الجدي الحب فان فرص العثور على رجل شبه معدومة ما يعني ان الجدي لن يخسر شيئاً إن قام باعتماد نصيحة الابراج.
على الجدي مقاربة حياته العاطفية بعقلية منفتحة وتقبل كل الاحتمالات التي تقدمها الحياة .فمن يدري لعل ما قد يجده الجدي قد يعجبه  وإن لم يعجبه يمكنه التخلي عن الشخص والبحث عن آخر.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو عادة يبحث عن شخص يشبهه وهذه المقاربة شبه مستحيلة . لان البرج هذا متفرد لدرجة أن حتى الذين ينتمون للبرج نفسه لا يشبهون بعضهم البعض. المعايير التي يضعها عادة الدلو يأتي الذكاء على رأسها.. وبالتالي الرجل يجب أن يشكل تحدياً عقلياً للدلو ومن هناك يقرر البرج هذا ما إن كان يجب نقل العلاقة الى مستويات اخرى. هذه المقاربة تستثني العديد من الرجال من الصورة. في العالم ٢٠١٨ على الدلو البحث عن رجل مرح يحب الحياة. بطبيعة الحال لا نطلب من الدلو الارتباط بالاغبياء ولكن هناك فئة ذكية وتحب المرح والحياة في الوقت عينه. وحتى وفي حال لم يكن ذلك الشخص يشكل تحدياً عقلياً للدلو فان التجربة لن تضر بأحد.. إذ يمكن التخلي عنه حين لا تسير الامور على خير ما يرام.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يصبح ككتاب مفتوح فور إرتباطه بأي علاقة مهما كان نوع هذه العلاقة.ونحن لا نبالغ إن قلنا  أنه بمجرد أن تصبح العلاقة شبه رسمية فإن الطرف الاخر يصبح على دراية تامة بكل تفاصيل حياة الحوت. الحوت رومانسي ويظن بان هذه المقاربة هي الأفضل لعلاقات مثالية ولكنها ليست كذلك. على الحوت التوقف عن القيام بذلك أولاً. ثانياً الحوت عادة ورغم أنه يملك فائضاً من المشاعر لكنه لا يختار سوى الرجال الذين يخافون من المشاعر. في العام 2018 على الحوت إنتظار الرجل الذي يخاف من التعبير عن مشاعره والذي يملك الجرأة وقوة الشخصية الكافية كي يتمكن من تقبل فائض مشاعر الحوت والسير معه بتناغم.

 

إقرئي أيضاً:

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

الأبراج تلخص العام ٢٠١٧ بجملة واحدة

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

7
أبراج وتطلعات
وصفة السعادة الزوجية الخاصّة بك للعام المقبل بحسب برجك

تشكل نهاية كل عام نقطة انطلاق إلى عام جديد وإلى تمنيات جديدة بتحقيق السعادة وخصوصا...

7
أبراج وتطلعات
أنت جميلة على طريقتك.. هذا ما تقوله الأبراج

نعيش في عصر قائم على جعلنا نشعر بالسوء حيال أنفسنا.. فلا وزننا ولا بشرتنا ولا ملاب...

5
أبراج وتطلعات
أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

صحيح ان أسرع طريق الى قلب الرجل هي معدته لكن ذلك لا يقلل من أهمية الامور الاخرى كا...

8
أبراج وتطلعات
الأبراج كالعملة بوجهين.. فلنكتشف الخفايا

في الحياة لا وجود للنور من دون الظلمة..ولا سعادة من دون حزن.. ولا خير من دون شر. ه...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في عام 2018

تلقى الحياة المهنية اهتمامًا كبيرًا من قبل كلّ منّا، حيث يرتكز عليها جوانب عدة في ...

7
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تقع في حب بعضها البعض.. مرة تلو الأخرى

الوقوع في حب أحدهم لا يعني بالضرورة أن ذلك الشخص هو المناسب لنا. فأحياناً القلب يع...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح الصحية للأبراج في العام 2018

تأخذ الصحة حيزاً مهماً في توقعات ماغي فرح للأبراج؛ إذ خصّصت للعام 2018 توقعات خاصة...

4
أبراج وتطلعات
الأماكن الخاطئة التي يبحث فيها برجك عن الحب

قد يخيل اليك أحياناً بأن الحب يهرب منك، ففي كل مرة تظنين فيها بأن الشخص في حياتك ه...

1
أبراج وتطلعات
ماذا يقول عام 2018 لبرج الحوت عاطفيا؟

برج الحوت عاطفياً: البرج: مائي من 19 فبراير (شباط) February الى 20 مارس (آذا...