هكذا تحولين مكياجك اليومي لمكياج أنيق مناسب للسهرات بلمسات بسيطة

بالنسبة للمرأة العاملة، يعد الوقت هو سلاحها القوي، فينقسم يومها بين مهام العمل، رعاية الأطفال والمهام المنزلية التي لا تنتهي. حتى وإن توافر لديكِ بعض الوقت لتطبيق المكياج، يكون الأمر أشبه بالقيام بمغامرة صعبة، فعليكِ تطبيق مكياج بسيط خلال عدة دقائق فقط.

التخطيط للسهرات أيضاً أمر صعب، لكن يمكنكِ الحصول على إطلالة مكياج سريعة وجذابة في آن واحد ببعض اللمسات البسيطة التي تضفي على مكياجك اليومي المزيد من الأناقة.

اكتشفي أبسط الخدع التي تحول مكياجك اليومي من مكياج بسيط إلى مكياج جذاب مناسب للسهرات.

1- أحمر الشفاه اللامع
أحمر الشفاه اللامع من أدوات المكياج السحرية التي تحول مكياجك العملي إلى مكياج للسهرات. إن لم يتوافر لديكِ الوقت الكافي لتطبيق مكياج كامل، قومي بتطبيق أحمر الشفاه الداكن بدرجات الأحمر الصاخب، الأرجواني أو البني.

2- تطبيق الكونتور
للحصول على مكياج مثالي، عليكِ بتطبيق الكونتور لنحت الوجه وإبراز الخدين. يعد ذلك من الخدع السريعة التي تمنحكِ مكياجاً جذاباً خلال دقائق معدودة. حتى إن لم تتوافر لديكِ مستحضرات الكونتور الخاصة، يمكنكِ استخدام ظلال الجفون الداكنة أو حتى أحمر الشفاه باللون البني. قومي بتحديد أسفل خديكِ باللون الداكن، امزجي اللون جيداً وهكذا تحصلين على كنتور ناجح. لا تنسي إضافة لمسة من الهايلايتر على حاجز الأنف، وأعلى الخدين للمزيد من الإثارة.

شاهدي الفيديو : 

 

3- الآيلاينر الأسود
مكياج العيون من الأسرار الخفية للحصول على إطلالة قوية وساحرة. لمسة بسيطة من الآيلاينر الأسود فوق جفونك سواء لتحديد العيون فقط أو لرسم العيون المجنحة كفيلة بتحويل مكياجك المعتاد والبسيط لمكياج أنيق للسهرات.

4- المكياج الدخاني
المكياج الدخاني من الإطلالات المفضلة للكثير من النساء، خاصةً للسهرات والحفلات. لستِ في حاجة لتطبيق ظلال الجفون بدرجات متعددة للحصول على مكياج دخاني ناجح، في حالة عدم توافر الوقت الكافي أضيفي خطاً بسيطاً من الكحل الأسود فوق جفنيك وامزجيه جيداً، لا تنسي رسم العين بالأيلاينر الأسود على الجفن العلوي والسفلي.

5- المزيد من الهايلايتر
يعتمد مكياج السهرات على تطبيق الهايلايتر أو الإضاءة لجذب الأنظار. قومي بتوزيع لمسة بسيطة من الهايلايتر أسفل حاجبيكِ وعلى خديكِ للحصول على إطلالة جذابة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج