أول تعليق لأحمد سعد بعد أزمته مع نقابة الموسيقيين

عبر النجم أحمد سعد عن سعادته بعد قرار نقابة الموسيقيين اليوم بإلغاء إيقافه عن الغناء؛ وعودته لممارسة نشاطاته الفنية وإسعاد جمهوره في حفل الأوبرا الذي سيقام مساء اليوم ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية .

وقال سعد عبر بيان صحفي تسلمت "الجميلة" نسخة منه : لقد شعرت بظلم من قرار النقابة خاصة بسبب التوقيت حيث مررت خلال الأيام الماضية بظروف صحية صعبة بسبب عملية الفتاق التي قمت بها مؤخرا، كما أن قرار الإيقاف جاء قبل حفل الأوبرا بيوم واحد وهذا ما تسبب في توتر شديد بالنسبة لي، خاصة إنني مهتم بشكل كبير بهذا الحفل الذي انتظره كل عام، لان جمهور الأوبرا هو جمهور خاص جدا بالنسبة لي".

اقرئي أيضًا : نبيل شعيل يلتقي عبادي الجوهر في "جدة" 

وشكر سعد مجلس إدارة نقابة الموسيقيين الذي سعى لحل الأزمة في أسرع وقت حتي تتاح له الفرصة للمشاركة في حفل الأوبرا اليوم.

وكشف المطرب الشاب عن توتره من حفل اليوم الذي سيقام علي مسرح معهد الموسيقي العربية؛ مؤكداً أن مثل هذه الحفلات يعتبرها استثنائية لأن جمهورها استثنائي بطعبه؛ مؤكداً أنه يشعر وكأنه يغني لأول مرة في كل حفل يقدمه علي مسرح دار الأوبرا .

اقرئي أيضًا : نوال الكويتية تطرح برومو "عام سعيد" 

واختتم البيان بقوله: لدي حماس كبير لإسعاد جمهوري اليوم

وكشف سعد عن التقرير الطبي الذي ارفقه اليوم مع صور له بالمستشفى ليكشف عن طبيعة العملية التي أجرها مؤخراص والتي كانت سبب تواجده بالمستشفى خلال الأيام الماضية .

وكانت النقابة قد رفعت قرار إيقاف المطرب أحمد سعد، وذلك بسبب زوال الأسباب التي اتخذ القرار بناء عليها، وتبين تعرضه لظروف صحية منعته من عدم الالتزام بموعد الحفل المتفق عليه.

اقرئي أيضًا : نانسي عجرم تثير غيرة الفتيات بصورة رومانسية مع زوجها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب