حيل مكياج تظهرك اصغر سنًا من عمرك الحقيقي

المكياج هو سلاح المرأة الأول للحصول على إطلالة أنيقة تبرز جمالها، ومع التقدم في العمر، قد يتسبب استخدام المكياج بطريقة غير مناسبة، في إبراز شيخوخة البشرة، إليكِ بعض الحيل الفعّالة التي تجعلك تبدين أصغر باستخدام المكياج.

1- استخدمي كريم الأساس الأصفر
درجات كريم الأساس المائلة للأصفر وليس الوردي، تساعد على إخفاء احمرار الوجه؛ لتمنحك إطلالة شابة ومشرقة طبيعيًا.

اقرئي أيضًا : قواعد أساسية للحصول على مكياج عيون ناجح

2- ملء الحاجبين
خلال التقدم في العمر، تفقد النساء القدرة على إفراز هرمون الإستروجين، والذي يؤثر على العديد من النواحي الجمالية، ومن أهمها تساقط شعر الحاجبين؛ خاصةً من الزوايا الخارجية، بهذا الشكل، يصبح مظهركِ الخارجي أكبر عمرًا، للتغلب على تلك المشكلة، استعيني بمستحضرات الحاجبين وابدأي بملء حاجبيكِ جيدًا، باستخدام الألوان المماثلة للون حاجبيكِ الأصلي، وشاهدي بنفسك الفرق.

3- الكونسيلر العاكس للإضاءة
مع مرور السنوات، تصبح البشرة أكثر رقة؛ خاصةً في منطقة محيط العين، للتغلب على ذلك، تحتاجين لاستخدام كميات أكبر من مصحح العيوب أو الكونسيلر، لكن الخدعة المثلى للحصول على نتائج فعّالة للظهور بعمر أصغر، هي باختيار التركيبات الغنية بالعناصر المضيئة، والتي تعمل على عكس الإضاءة؛ للحصول على عيون مشرقة.

4- اختاري الآيلاينر البني
في العديد من الأحيان، قد يمنحك الآيلاينر الأسود إطلالة حادة وقاسية تبرز عيوب البشرة، بدلا ًمن ذلك، استخدمي محدد العيون باللون البني الداكن؛ للحصول على إطلالة جذابة وناعمة.

شاهدي أيضًا : 

 

5- البلاش الوردي
البلاش من مستحضرات المكياج الضرورية للحفاظ على إطلالة شابة مفعمة بالحيوية؛ فيضفي لمسة دافئة على خديكِ، تظهرك بعمر أصغر، كما يساعد على إخفاء علامات الشحوب، ويزيد من نضارة بشرتك.

6- اختاري درجات أحمر شفاه أغمق من لون شفاهك الأصلي
في الكثير من الأحيان، قد يتسبب أحمر الشفاه الداكن في الظهور بمظهر أكبر سنًا، لكن باختيار الدرجات المناسبة والأغمق من لون شفتيكِ بدرجة واحدة أو درجتين، قد يساعد على إخفاء آثار التجاعيد أو الخطوط الدقيقة، ويمنحكِ شفاهًا لامعة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج