برج الأسد: عام التحديات وفق أشهر ٢٠١٨

العام الجديد سيمر سريعاً على برج الأسد ورغم أنه من الأبراج التي يمكنها مجاراة كل ما يحدث عادة ستجد نفسها تعاني للتأقلم مع التغيرات المتسارعة. العام الجديد سيكون عام التحديات والقرارات التي على الأسد التعامل وحسمها.

العام الجديد ورغم التحديات سيكون عاماً جيداً على الصعيدين الشخصي والمهني والعاطفي.

 

فما الذي تحمله الأشهر التي ستسير بوتيرة سريعة للأسد؟


يناير/ كانون الثاني

شهر حماسي جداً للأسد مع الكثير من التطورات الإيجابية. سيقوم الأسد بجهود كبيرة  لتحسين وضعه المادي وسيكون هناك بعض التحسن في هذا المجال. قد يأخذ الأسد خلال الشهر عطلة لطالما حلم بها وسيشحن خلالها طاقته. الشهر هذا سيكون مثالياً بكل ما للكلمة من معنى وسيستمتع الأسد بكل ملذات الحياة.

 

فبراير/ شباط

حياة الأسد الشخصية تحتاج لمزيد من الإهتمام خلال هذا الشهر. يجب تفادي النزاعات والمواجهات مع الشريك.  على الصعيد المهني الشهر هذا سيكون ممتازاً وسيحقق فيه الأسد نجاحات كبيرة. شهر مثالي للأسد المتزوج الذي يحاول الانجاب.

 

مارس/ آذار

ما على الأسد فعله خلال هذا الشهر هو تغيير نظرته للحياة وللآلية التي يتعامل بها مع المواقف التي يتعامل معها.. يجب التخلص من العدائية والسلبية والتعامل معها بإيجابية .. فهذه هي الطريقة الوحيدة للمضي قدماً. الشهر هذا ليس مثالياً لإتخاذ أي مخاطرات مهنية أو مالية رغم أن الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير خلال شهر مارس/آذار.

 

أبريل /نيسان

سيجد الاسد الدعم الكلي والكامل من الشريك سواء على الصعيد المادي أو المعنوي وهذا الدعم سيمنحه دفعة يحتاج إليها بشدة. الشهر هذا بشكل عام سيكون مثالياً لأنه سيكون شهر النجاحات المهنية كما أن الأسد سيجد نفسه يحقق ربحاً مالياً كان غير متوقعاً.

 

مايو/أيار

شهر الإزدهار المهني والمادي.. وعليه سينهمك الأسد بالمحافظة على هذه النجاحات وقد يهمل صحته. ولكنه أسوأ شهر للقيام بذلك لان الضعوطات التي إختبرها الأسد تركت أثرها السلبي على صحته وعليه يجب الإهتمام بالنفس خلال هذا الشهر.

 

يونيو/حزيران

شهر النجاحات والأهداف التي يمكن تحقيقها. ولكن ما على الأسد فعله خلال هذا الشهر هو الإستقرار أي الإستفادة من النجاحات والبحبوبة من خلال البدء بالإدخار كي يكون الإستقرار هذا دائم وليس لفترة محدودة.
 خلال يونيو/حزيران سيجد الأسد نفسه أمام مسؤوليات عديدة وكثيرة وسقف التوقعات منه من قبل المسؤولين عنه سيكون مرتفعاً جداً لذلك ما عليه فعله هو التركيز على عمله. الشهر هذا سيترك أثره السلبي على الصحة النفسية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

بما أن الصحة النفسية للأسد خلال هذا الشهر ليست على ما يرام فان تدليل للنفس لن يضر بأحد على العكس الامر سيترك أثره الايجابي . إعادة تأهيل شاملة للشكل والإهتمام بالطلة ستترك أثرها المطلوب كما أنها ستكون خير معين للتقدم في الحياة المهنية. خلال هذا الشهر سيجد الاسد نفسه يطرح الكثير من التساؤلات الفلسفية .

 

أغسطس/ آب

كل القرارات الهامة يجب تأجيلها حتى الشهر المقبل. لا يجب التهور أو إتخاذ القرارات على عجل. النصف الأول من هذا الشهر سيكون حافلاً بالمشاكل خصوصاً على الصعيد المهني. الأسد سيجد نفسه أقل إهتماماً بحياته الخاصة ما سيخلق مشاكل إضافية. فترة صعبة جداً مما لاشك فيه ولكن لحسن الحظ ستكون قصيرة للغاية.

 

سبتمبر/ أيلول

الأسد سيجد نفسه يتواصل بشكل فعال أكثر وعليه فإن الأوضاع ستتحسن بشكل جذري خلال هذا الشهر. الإبداع سيكون في ذروته وعليه الأسد سيجد الكثير من المجالات للتعبير عن نفسه كما يحب ويفضل. التوازن سيجد طريقه لحياة الاسد وعليه سيكون أكثر راحة من أي شهر في العام ٢٠١٨.

 

أكتوبر/تشرين الأول

هو شهر التركيز على المرح لأن الأوضاع المالية ستكون في تحسن مستمر. ولكن الأسد سينغمس أكثر مما يجب في المرح ما سيجعله يفقد تركيزه على حياته المهنية. بشكل عام هو شهر مريح رغم التراجع الطفيف مهنياً.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

بعض المشاكل الصحية ستفرض نفسها ولكن الأسد سيجد الراحة بين أفراد العائلة ومع الأصدقاء. الأوضاع المادية ستستمر بالتحسن والحياة المهنية ستكون مستقرة وثابتة وكذلك الأمر بالنسبة للحياة العاطفية والزوجية.

 

ديسمبر/ كانون الاول

فرص عديدة جداً للتطور ولإحداث التغييرات في الحياة. التغيرات ستستمر بفرض نفسها ولكن على الأسد تعلم اللحاق بها. قد يكون في حالة من الانهاك ولكن النتائج الايجابية هي التي ستجعله يمضي قدماً.

بشكل عام العام ٢٠١٨ سيكون حافلاً بكل شيء، صحيح أن الأسد سيشعر بالتعب ولكن النتائج ستكون إيجابية جداً على المدى البعيد.

 

إقرئي أيضاً:

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات