برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

العام ٢٠١٨ سيكون عاماً ذهبياً للجوزاء.. عام الطاقة والتغيرات التي على برج الجوزاء التعلم التأقلم معها بسرعة والا سيفوت على نفسه فرصة إستغلال الفرص الهائلة التي ستكون عند كل مفترق طريق.

العام ٢٠١٨ هو واحد من أفضل الأعوام التي قد تمر على الجوزاء.. فما الذي سيحمله كل شهر من أشهر السنة لهذا البرج؟


 

يناير/ كانون الثاني

خلال هذا الشهر سيكون هناك الكثير التغيرات وعليه الجوزاء سيجد صعوبة في تجاوز هذا الشهر لانه متردد ولا يعرف كيف يحسم القرارات. التردد هذا يجب التخلص منه وبسرعة لأن مع التغيرات تأتي الأمور الإيجابية. على الصعيد العاطفي الشهر هذا مثالي فهو سيحفل بالرومانسية والحب، في الواقع ذروة الحب والرومانسية طوال العام ٢٠١٨ ستكون خلال شهر يناير/ كانون الثاني.

 

فبراير/ شباط

مرحلة النمو والتطور ستكون خلال هذا الشهر خصوصاً على الصعيد المهني. الجوزاء سيجد مساعدة لم يكن يتوقعها من زملاء العمل وستشكل هذا المساعدة دفعة معنوية كبيرة له. على الصعيد العاطفي الرومانسية ستستمر والحب سيكون في كل مكان.

 

مارس/ آذار

فرص رائعة على الصعيدين الشخصي والمهني. في العمل الطاقة الإيجابية التي يشعر بها الجوزاء ستجعله يثبت نفسه ويحقق نجاحات كبيرة. خلال هذا الشهر سيجد الجوزاء نفسه يقترب أكثر وأكثر من أهدافه التي لطالما حلم بتحقيقها. الأبراج تنصح الجوزاء بعدم الاستعجال وحرق المراحل.

 

أبريل /نيسان

النجاح المهني قد تقابله بعض المشاكل على الصعيد العائلي وفي العلاقات مع الشريك. ما على الجوزاء فعله خلال هذا الشهر هو أن يكون قوياً والتوقف عن الهوس بالمثالية و تعلم أن يكون عملياً خصوصاً في العلاقات. الواقعية يمكنها أن تشكل «صدمة» خلال هذا الشهر، لذلك كما سبق ونصحنا الجوزاء.. سرعة التأقلم ضرورية.

 

مايو/أيار

المشاكل العائلية والزوجية والعاطفية التي فرضت نفسها خلال الشهر الماضي يجب حلها خلال الشهر الحالي. لذلك الابراج تنصح الجوزاء بأن يخصص الشهر هذا للعمل على علاقته وتحسينها.. وتذكره بان الحديث المباشر والصريح أفضل بأشواط من الطرق الملتوية غير المفهومة أو الهدايا غير المنطقية. الخبر الجيد هو ان الشهر هذا سيشهد على إرتفاع ملحوظ في المدخول.

 

يونيو/حزيران

الشهر هذا هام جداً للجوزاء لان الفرص التي ستتاح له لن تتكرر لذلك عليه أن يستغلها. شهر الحركة والتحديات ولكن النتائج ترتبط بما يقوم به الجوزاء فان تأقلم وإستغل الحظ الجيد فان النتائج ستكون اكثر مما حلم به يوماً وإن علق داخل تردده فهو سيفوت على نفسه فرص سيندم عليها طوال حياته.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الشهر هذا سيء على الصعيد المادي ولذلك على الجوزاء التعامل بحذر شديد مع معدل الإنفاق. ولكن الأمر الجيد هو أنه على الصعيد المهني الأمور ستكون جيدة لأن العمل الجاد الذي يقوم به الجوزاء سيأتي بثماره. نصيحة الأبراج لهذا الشهر هو الإدخار.

 

أغسطس/ آب

إن إستمع الجوزاء لنصيحة الابراج وقام بالإدخار فهو لن يتأثر كثيراً بهذا الشهر لانه الأسوأ للناحية المادية. في الواقع شهر اغسطس/ اب هو الاسوأ في العام كله لان كل شيء فيه سيكون سلبياً.. مادياً وعاطفياً ومهنياً. ولكنها فترة مؤقتة ستنتهي سريعاً.

 

سبتمبر/ أيلول

مع نهاية أغسطس/ اب ستعود المياه الى مجاريها خصوصاً من الناحية المادية ولكن ما على الجوزاء فعله هو عدم إتخاذ اي قرارات متسرعة فيما يتعلق بالمال. الرغبة بالانفاق العشوائي سترتفع خلال هذا الشهر لذلك يجب مقاومتها.

 

أكتوبر/تشرين الاول

الإبداع سيكون في ذورته كما أن الجوزاء سيختبر رغبة شديدة بتعلم كل ما هو جديد. السعادة التي سيشعر بها البرج هذا ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته. ولكن أيها الجوزاء الصبر ضروري، لا تبدأ بأي شيء وتتركه معلقاً.. يجب إنهاء كل شيء تبدأ به خصوصاً خلال هذا الشهر.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

في هذا الشهر يجب الإستماع للحدس.. والإستماع جيداً لانه سيكون محقاً. سيركز الجوزاء خلال هذا الشهر على حياته المهنية وعلى نفسه أكثر مما سيركز على العائلة أو على العلاقات، لذلك قد يكون هناك بعض التوتر على الصعيد الشخصي.

 

ديسمبر/ كانون الاول

شهر السعادة والنعم العديدة التي ستنهمر على الجوزاء من كل حدب وصوب. الفرص ستكون عديدة جداً خلال هذا الشهر لذلك أيضاً كما نكرر دائماً مع الجوزاء التردد ممنوع بل يجب إقتناص كل الفرص.

بشكل عام العام ٢٠١٨ هو عام خلاب ورائع وسيجلب كل النجاح والسعادة لبرج الجوزاء لذلك ما عليه فعله هو السير خلف شغفه والتمسك بأحلامه لانه خلافاً لما بات يعتقد بسبب قساوة الاعوام السابقة.. الاحلام يمكنها ان تتحقق.

 

إقرئي أيضاً:

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
الأمر الوحيد الذي على برجك تغييره قبل نهاية العام

يصعب علينا رؤية عيوبنا، وحتى ولو قمنا برؤيتها يصعب علينا الإعتراف بوجودها والأصعب ...

6
أبراج وتطلعات
الحوت في عام التغييرات الايجابية.. هذا ما يحمله كل شهر من ٢٠١٨

العام الجديد بالنسبة للحوت هو مرحلة فاصلة فهو سيترك الكثير من التأثيرات الايجابية ...

6
أبراج وتطلعات
الدلو في عام الإيجابية والحذر.. هذا ما تعمله لك أشهر ٢٠١٨

العام ٢٠١٨ يحمل الكثير من الايجابية والمساحات البيضاء لبرج الدلو.. وكي يتمكن البرج...

6
أبراج وتطلعات
برج الجدي.. هذا ما تحمله أشهر ٢٠١٨ لك

العام ٢٠١٨ سيكون هادئاً نسبياً بالنسبة الى برج الجدي فيه سيختبر التقلبات وسيكون هن...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

5
أبراج وتطلعات
قص الشعر في هذه الأيام من الشهر يجعله كثيفاً وقوياً

ترغب كل امرأة في الحصول على شعر طويل وصحي بشكل سريع، وهناك أوقات معينة لقص الشعر و...

6
أبراج وتطلعات
برج القوس.. عامك الرائع وفق أشهر ٢٠١٨

عام ٢٠١٨ سيكون عام إستعادة الطاقة التي فقدها القوس خلال العام الفائت. البرج هذا ال...

9
أبراج وتطلعات
إكتشفي الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية

ترتبط الحياة الزوجية بالأبراج بشكل كبير. إلا أن الأبراج ترتبط بدورها بالكواكب. فلك...

6
أبراج وتطلعات
برج الأسد: عام التحديات وفق أشهر ٢٠١٨

العام الجديد سيمر سريعاً على برج الأسد ورغم أنه من الأبراج التي يمكنها مجاراة كل م...