أسرار وماركات وراء أناقة ميلانيا ترامب خلال جولتها في أسيا

منذ أيام رافقت ميلانيا ترامب زوجها الرئيس الأمريكي في جولة إلى دول شرق أسيا لمدة تمتد إلى 12 يوم، وبخلاف الجانب الرسمي وجهت الصحف العالمية إهتماماً بالغاً لإطلالات السيدة الأمريكية الأولى والتي حالفها التوفيق كالعادة، ومن جانبنا أحببنا أن نكشف لكِ أسرار أناقتها والماركات التي تقف خلف كل ظهور مميز لها.

- البداية كانت مع الفستان الأبيض من كريستيان ديور Christian Dior والمصمم بياقة على هيئة حرف V مع حزام جلد رفيع يستقر حول الخصر والذي تألقت به في زيارة سريعة لهاواي قبل الإنطلاق في رحلتها.

- لتأتي الإطلالة الثانية أكثر جرأة فتختار ميلانيا ترامب فستان مزدان بطبعات الأشجار الأستوائية من تصميم ماركة بورغو دي نور Borgo de Nor، والذي نسقته مع حذاء نيود مسطح مريح من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة درة زروق في 2017 وفساتين بتوقيع مصممين عرب

- وبالحديث عن كريستيان لوبوتان لابد أن نذكر أنه من أكثر الماركات المفضلة للسيدة الأمريكية الأولى، فالأحذية المدببة مع كعب رفيع التي تملكها من هذة الماركة بألوان متنوعة أغلبها بتدرجات صارخة وحيوية تشكل ثروة بحد ذاتها، وهى واحدة من أهم أسرار أناقتها ورشاقتها الدائمة.

- وعند وصولها إلى مطار طوكيو خطفت ميلانيا ترامب الأنظار بمعطف فندي Fendi والمزين بحزام من نفس الخامة مع جيوب مطرزة بالورود على الجانبين، وأنتعلت حذاء نيود بكعب متوسط.

- وفي نفس اليوم أطلت ميلانيا ترامب في المساء بفستان مصمم بستايل المعطف من توقيع Hervé Pierre مع حذاء لماع من Manolo Blahnik.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة التركية ناصليهان أتاجول.. استوحي منها طرق تنسيق الأزياء الشتوية

- وأختارت ترامب الفستان الأحمر مع أكمام Cap Sleeves من فالنتينو Valentino لتتألق بها في عشاء رسمي وأكملت طلتها بحذاء من Manolo Blahnik.

- ويبدو أن أحذية Manolo Blahnik كانت صاحبة الحصة الأكبر ضمن إطلالات ترامب حيث نسقته أيضاً مع فستان ديور Tea length dress الأزرق والمميز بقصته المحتشمة وأكمام الجرس مع حزام رفيع من نفس اللون.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات