ماجدة الصباحي تواجه عقوبة الحبس بتهمة النصب.. ماذا فعلت؟

خبر صادم فوجئ به الوسط الفني خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تم تحويل الفنانة المصرية القديرة ماجدة الصباحي إلى محكمة جنح السادس من أكتوبر بتهمة النصب على أحد رجال الأعمال.

تعود تفاصيل التهمة إلى عدة شهور ماضية عندما أعلن أحد المحامين تقدمه ببلاغ ضد الفنانة ماجدة الصباحي بسبب النصب على موكله في بيع بعض المحال التجارية التي تملكها الصباحي، ليفاجأ بعدها بتغيير السجل التجاري لهذه المحال، ونقل ملكيتها للفنانة غادة نافع ابنة ماجدة الصباحي.

وكانت النجمة الشهيرة قد أكدت من قبل أن الأزمة سببها الطرف الآخر والذي لم يقم بسداد قيمة الشيكات التي قام بتحريرها وقت بيع هذه المحال، وقد حصل رجل الأعمال مؤخراً على حكم بالبراءة من التهم الموجهة إليه.

وقد أعلن محامي رجل الأعمال أن الفنانة ماجدة الصباحي قامت بالنصب عليهم، وأن ابنتها الفنانة غادة نافع تحجبها عن التواصل مع أي شخص بحجة أنها تعاني من بعض أمراض الشيخوخة.

كما أوضح أن ماجدة وابنتها لم يحاولا التواصل معهم لحل الأزمة قبل تحويلها لمحكمة الجنح واتهامها بالنصب، مؤكداً أن القانون واضح في هذا الأمر وهو «استرداد حقوق موكله بالكامل» خصوصاً وأن ماجدة قد حصلت على قيمة مادية كبيرة من وراء بيع هذه المحال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب