مجموعة Candy Split من توقيع علامتي KIKO MILANO وGiannico

تحتلّ مجموعة Candy Split الترتيب السادس ضمن المجموعات السبع الصغيرة المحدودة التي ابتُكرت بالتعاون مع المصمّمين الصاعدين الذين اختيروا في مسابقة استكشاف مواهب تصميم الأزياء الخاصة بمجلة فوغ، وذلك للاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO MILANO. وقد صمّم المجموعة نيكولو بيريتا وهو مصمّم شابّ ومؤسّس علامة Giannico التي تُباع منتجاتها في جميع أنحاء العالم. ابتكر المصمّم مجموعةً لعلامة KIKO مستوحاة من عالم الحلويات والسكاكر التي تستحيل مقاومتها. وعليه، تتميز المستحضرات بتصاميمها الظريفة والجميلة للغاية وألوانها الفاتحة المرحة.
يكفي أن تنظري إلى المستحضرات لكي تشعري بفرحٍ لا يُضاهى. فإبداعات Giannico المبتكرة خصيصاً لعلامة KIKO تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر اللذيذة؛ وقد استوحيت تصاميم المستحضرات من فتائل العجين الملونة المرشوشة على الحلويات وحلوى الخطمي اللذيذة وقطع السكاكر الملونة المصمّمة على شكل عصا. تتفرّد بعض المستحضرات بتصاميم ظريفة تحاكي شكلَ حلويات، على غرار أداة مزج المكياج التي تشبه قطعةَ ماكارون جميلة.


مع مجموعة Candy Split، أصبح المكياج مرحاً ومفعماً بالحياة إذ تتمتع كافّة المستحضرات بتأثيرات مختلفة لا شك في أنك ستستمتعين بها. وتتسم المجموعة بألوان فاتحة مستوحاة من الحلويات فتطلق العنان للإبداع لديك. فاستعملي لوناً متجانساً يُبرز النقاط الأساسية من الوجه من خلال التقاط الضوء ويمنحك إطلالةً ساحرةً واضحة المعالم، واخطفي الأنظار بشفتيك بفضل ألوان الحلويات الرائعة وامنحي أظافرك إطلالات مبهجة مع التأثيرات الآسرة التي يمكن استخدام كلّ منها على حدة أو مزجها للحصول على الإطلالة المنشودة. والنتيجة؟ أسلوب مرح وجذاب. إطلالة آسرة بكل معنى الكلمة.
بالإضافة إلى علب مستحضرات المكياج، ابتكر المصمّم أيضاً حقيبةً عمليةً ومرحةً تنضح أنوثة وتتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. تحاكي مستحضرات المجموعة الجديدة المحدودة من KIKO تحفاً فنيةً آسرةً تستحيل مقاومتها ولا شكّ فيه أنّها مستحضرات لا بدّ من اقتنائها.


ومن خلال شراء مستحضرَيْن من مجموعةCandy Split ، ستحصلين على الحلية المبتكرة خصيصاً لهذه المجموعة الصغيرة والمحدودة لتزيّني بها سوار KIKO الرائع كما يحلو لك.
إكتشفي المزيد من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني. ستخصّص KIKO MILANO قسماً كاملاً لهذه المجموعة الجديدة الصغيرة والمحدودة حيث ستتمكّنين من استكشاف المزيد عن كلّ مستحضر من خلال قراءة المعلومات المفصّلة الخاصة به.

 

علاوةً على ذلك، ستنشر KIKO الصور والفيديوهات المباشرة ونصائح الاستعمال وغيرها من المحتويات الأخرى على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

KIKO MILANO تقدّم GIANNICO

لِم اخترت التعاون مع KIKO؟
اخترت التعاون مع KIKO لأنني اعتقدت أنّ العمل مع علامة عالمية رائدة في مستحضرات المكياج يمكن أن يشكّل فرصةً مهمّةً ومحفّزة لي كمصمّم، فرصة تتيح لي خوض غمار عالم مختلف عن ذلك الذي اعتدت عليه.


ما الذي ألهمك لابتكار هذه المجموعة التابعة لعلامة KIKO؟
لتصميم مجموعة Candy Split، استقيت إلهامي من عالم السكاكر والحلويات اللذيذة، وأناقة الحلويات الفرنسية مع كافّة تلك الإبداعات الرائعة المرافقة لها على غرار حلوى الماكارون الشهية. أمّا التحدي الحقيقي بالنسبة إليّ فتمثّل في توظيف مصدر إلهامي وأفكاري لابتكار هذه القطع الصغيرة.


كيف تصف أسلوب علامتك وكيف دمجت ذلك في تصميم مجموعة Candy Split؟
يتّسم أسلوب العلامة بطابعه الأنثوي وغير المتكلف وأناقته الساحرة. وتعكس مجموعة Candy Split كافة هذه الجوانب من خلال الجمع بين الألوان الفاتحة والدرجات الذهبية من جهة والتصاميم الفاخرة والآسرة من جهة أخرى.

 

هل شاركت في أسبوع الموضة خلال هذا الأسبوع؟ إذا كان الجواب نعم، أين ومتى؟
سأقدّم مجموعتي لربيع وصيف 2018 في ميلانو بتاريخ 23 سبتمبر.

 

كيف شاركت في ابتكار المجموعة؟ ما الذي فعلته بالضبط؟
ابتكرت الرسومات التي تزيّن العلب الثانوية وزيّنت المستحضرات. وصمّمت أيضاً حقيبةً عمليةً ومرحةً.

 

في أي أسواق تُوزّع المنتجات الخاصة بك؟
في كافة أنحاء العالم.

 

المستحضرات

Candy Split Highlighter
يساهم هذا المستحضر في إضاءة الوجه ويضفي عليه تأثيراً مميزاً. يسمح لك قوامه بإبراز مناطق محدّدة من وجهك مع منحك ملمساً مخملياً مريحاً للغاية ولوناً ساحراً أمّا تركيبته فتتماسك على البشرة بشكل رائع. ومن خلال المجموعة الواسعة والمتنوعة من الدرجات، يمكنك تطبيق مختلف أساليب المكياج: بدءاً من الكونتورينغ الناعم وصولاً إلى التأثيرات الأكثر بروزاً وبالتالي، ستتألقين بإطلالة نهائية مشرقة لا تشوبها شائبة.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.

 

Candy Split Eye & Brow Glossifier
نضع بين يدَيْك جلّ للعيون والوجه والحواجب مع خلاصة التوت. يعتبر القوام الشفّاف مثالياً لابتكار إطلالة بتأثير مبلّل ولمّاع. ويُعدّ التأثير اللماع على الجفون والحواجب إحدى أهمّ الصيحات الحالية. من السهل جدّاً الحصول عليه إذا ما توافرت الأدوات اللازمة، وبالتالي، يمنحك هذا المستحضر إطلالةً رائعةً بفضل تأثير الجلّ المتلألئ والآسر ويتيح لك التألّق بمكياج آسر مفعم بالحياة والألوان.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.


Candy Split Eyeshadow
نقدّم إليك ظلَّ عيون سهل المزج بقوام كريمي. فهو يمنحك لوناً قوياً ومتجانساً على الفور بفضل تركيبته الحريرية الناعمة كما يضفي العمق والسحر على إطلالة عينَيْك. وبالتالي، ستحصلين على إطلالة مثالية تدوم طويلاً وستكون عيناك محط الأنظار.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.
متوفّر في 4 درجات: 01 Violet Cupcake، 02 Mauve Lollipop، 03 Golden Sorbet، 04 Mild Green


Candy Split Eyeliner
يتمتّع هذا القلم المبتكر خصّيصاً لتحديد العيون بقوام خفيف وتركيبة تدوم طويلاً وتحتوي قاعدته على مبراة، وهو مصمّم للاستخدام الخارجي. كما يسمح لك رأسه الناعم للغاية والرفيع بتحديد عينيك على الفور ومزج التركيبة بسهولة. فضلاً عن ذلك، يتيح قوامه الكريمي والمريح رسم خطوط محدّدة جيداً وفقاً لدرجة السماكة المنشودة.
يذكّرنا شكل القلم الفاتح اللون بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهو يشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.
متوفّر في 4 درجات:  Rosy Marshmallow01، Candy Iris 02، Sweet Milk Mint 03، Chewy Liquorice 04
 

Candy Split Lip Mattifier
نضع بين يدَيْك مستحضراً رائعاً مزيلاً للمعان أحمر الشفاه وهو يعبق برائحة البسكويت. يحوّل قوامه أحمر الشفاه الكريمي إلى طبقة غير لماعة. ويتفرّد Candy Split Lip Mattifier بطابعه العملي والمريح كما أنّه يعتبر أداةً مثاليةً تسمح لك باستخدام الدرجة المفضلة لديك من أحمر الشفاه مع منحك إطلالة شاعرية ذات تأثير غير لمّاع. وهو بالتالي مستحضر تصعب مقاومته ولا بدّ من اقتنائه.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.


Candy Split Lipstick
إليك أحمر شفاه رائع يتميّز بتركيبته الكريمية ويعبق برائحة الفانيليا الحلوة، وهو يتّسم بقوام بارز ومشرق ينضح شاعرية كما أنّه ينساب بسهولة على الشفاه ويتركها ناعمةً وزاهيةً. أمّا طريقة استعماله فهي سهلة جداً وسلسة للغاية كما يتوفّر بدرجات فاتحة مرحة ومتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يعزّز اللون اللماع جمالَ وسحرَ ابتسامتك ويمنح شفتيك تأثيراً ممتلئاً رائعاً.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.
يتوفّر في 4 درجات: Cherished Rose 01، Lovely Lavender 02، Violet Glaze 03، Creamy Sage 04


Candy Split Make Up Blender
تتألّف هذه المجموعة من اسفنجتَيْن مثاليتَيْن لاستعمال التركيبات الكريمية الناعمة وقوامات البودرة المضغوطة. وهي تضمن لك طريقةَ استعمال مثاليةً وتتيح لك استخدام الكمية المناسبة من المستحضر بسلاسة تامة للحصول على إطلالة متجانسة. تتميّز الاسفنجتان بملمس ناعم مما يجعل طريقة استعمالهما ممتعةً وعملية للغاية. ويسمح القوام المسامي بامتصاص الكمية المناسبة من المستحضر لتتمكني من تطبيقها على بشرتك.
يحاكي تصميم الاسفنجتَيْن شكلَ حلوى الماكارون الفرنسية الشهيرة. وهو أشبه بتحفة فنية لا تُقاوم تشيد بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة.


Candy Split Serum
يضفي هذا السيروم المرطّب الخاص بالوجه إطلالةً مشرقةً ونضرةً على البشرة فيبتكر أساساً مثالياً للمكياج. يمتاز قوامه بنعومته الحريرية كما أنّه يتغلغل عميقاً وسريعاً في البشرة ليمنحها ملمساً مريحاً للغاية. يسمح لك رأس الضخ العملي بالحصول على الكمية المثالية من تركيبة المستحضر للتألق بإطلالة مبهرة.
يمتاز هذا المستحضر بعلبة مبهجة فاتحة اللون تذكّرنا بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك.


Candy Split Lip Scrub
يحتوي هذا المستحضر المقشّر للشفاه على بلورات من السكر. وهو يضفي على شفتَيْك ملمساً ناعماً وطرياً بفضل الزيوت المطرية النفيسة. أمّا قوامه فيمنحك شعوراً مريحاً ويتيح لك التألق بإطلالة شفاه ناعمة ومشرقة خالية من الشوائب. وبفضل نكهة الفراولة الرقيقة التي يمتاز بها هذا المقشّر، لا شك في أنك لن تقوي على مقاومته.
 

Candy Split Brush Cleaning Pad
نقدّم إليك وسادة سيليكون لتنظيف الفرش. وهي عبارة عن أداة عملية وسهلة الاستخدام لتنظيف الفرش بطريقة لطيفة ومحترفة للغاية. ويمكنك تنفيذ عمليات الغسل بسلاسة في المغسلة من خلال تثبيت الجزء المستدير والقابل للالتصاق من الوسادة في قعرها. وتتيح لك الأسطح المتباينة من حيث الملمس إمكانية تنظيف الفرش بطريقة سهلة وسريعة وفعّالة. استخدميها تحت المياه الباردة مع صابونة غير حمضية وغير قلوية.


Candy Split Pochette
صمّمت علامة Giannico هذه الحقيبة حصرياً. وهي ملونة وعملية ومثالية أثناء التنقل لحمل مستحضرات Candy Split معك على الدوام أينما ذهبت.
تذكّرنا الدرجات الفاتحة اللون بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفنّ تصميم الحلويات والكيك. بالتالي، نضع بين يدَيْك حقيبةً رائعةً لا يمكن مقاومتها.


Candy Split Nail Lacquer
تتوفّر هذه الطلاءات العلوية المرحة في درجات مستوحاة من ألوان الحلويات، تمنحك تأثيرات ساحرة متناغمة أو متباينة تحاكي الألوان "التقليدية". تناسب هذه المجموعة كافة الأذواق: الدرجات الفاتحة، إطلالات الأظافر المترافقة مع تأثيرات من وحي عالم السكاكر، أو فن الأظافر المتلألئة واللمّاعة. يمكن الجمع ما بين الطلاءات للتفنّن في مزج وتنسيق إطلالات الأظافر وهي تقنية تزاوج ما بين طلاءات متعددة بتأثيرات وألوان مختلفة. لتطبيق أسلوب "المزج والتنسيق"، يوصى بوضع طبقة من طلاء الأساس من KIKO لحماية الأظافر وطبقة من أحد الطلاءات الملونة. يمكنك أن تختاري استعمال طلاء واحد أو أكثر من مجموعة Candy Split Nail Lacquer للحصول على إطلالة أظافر رائعة وآسرة تدوم طويلاً.


والنتيجة؟
إطلالة جديدة ومرحة، وأظافر رائعة تتميز بجاذبية ساحرة وتحمل بصمتك الخاصة.
متوفّر في 4 درجات:  Golden Icing Sugar01، Cotton Candy Rose 02، Periwinkle Cream 03، Tiffany Macaron 04

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج