بعد مقتل الممثلة داليا التوني هذا هو الناجي الوحيد وصور مفجعة من الحادث

لم تمضِ ساعات على مقتل الممثلة داليا التوني في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة، حتى كشف مصدر أمني مصري، أنّه كان برفقة داليا في السيارة ثلاثة أشخاص نقلوا جميعاً إلى المستشفى بحال خطرة، واللافت أنّ الناجي الوحيد من الحادث كان كلب داليا الذي لم يصب بأي أذًى.

وكانت داليا تكن محبّة خاصّة لكلبها وتصطحبه معها، كما أنّها كانت تلتقط الصور معه، وقد نجا بأعجوبة من الحادث المروّع، كما تظهر الصور الملتقطة لسيارة الممثلة.

 

إقرئي أيضًا: إلهام الفضالة تبدأ في تصوير «عزوتي»

 

يذكر أنّ داليا التوني بدأت موارها الفني عام 2011 من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، ولكنها نالت شهرتها بعد مشاركتها في فيلم" الألماني" مع الفنان محمد رمضان عام 2012.

 

إقرئي أيضًا:

  تكريم مريم الصالح في مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي

 

وقدمت الفنانة الراحلة داليا  التوني خلال مسيرتها الفنية القصيرة 14عملًا فنياً،  عبارة عن  5 أفلام هي  "الألماني"،" يمين طلاق"،"عش الزوجية"،" فركش" و" حماتي بتحبني"، و8 مسلسلات هي "ظرف أسود"،"مولانا العاشق"، "دكتور أمراض نسا"، "العميلة ميسي"، "الكبير أوي"، "بيت العيلة"، و"حلم العمر"، وكان آخر اعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا"مع الفنانة هند صبري وظافر العابدين الذي عرض في رمضان 2017، كما كانت لها تجربة مسرحية  وحيدة عندما شاركت فرقة "مسرح هليوبوليس في بطولة العرض المسرحي "على مهلك بس بسرعة" الذي قدّم على  خشبة مسرح مركز الحضارة في مصر الجديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب