شقيقات أنيقات يجمعهن شغف الموضة

عادةً ما تكون مصممة الأزياء أو العارضة أو الفاشينيستا ذات أصول متعلقة بالموضة، فقد تكون والدتها مصممة أزياء أيضاً أو عارضة سابقة، ويكون الأمر أكثر دهشة عندما تعمل شقيقات في نفس المجال، ويجمعهن عشق واحد ألا وهو الموضة.

جيجي حديد وبيلا حديد
الشقيقتان الأشهر في عالم الموضة، فنجد عدسات الكاميرات تلاحقهما أينما ذهبتا، ويمكن أن تجتمعا في عرض أزياء واحد. جيجي حديد وبيلا حديد من أب فلسطيني وأم هولندية، والتي عملت كعارضة أزياء في الماضي، ولهذا عشقت كل منهما هذا المجال وأصبحتا من أشهر عارضات الأزياء حول العالم.

كارا ديليفين وبوبي ديليفين
تعمل الشقيقتان كعارضات أزياء أيضاً، وتتمتعان بأسلوب عصري وجريء في إطلالاتهما المختلفة، وعادةً ما يظهران معاً في إطلالات السجادة الحمراء.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. أكتشفي أسرار أناقة إليسا وماركاتها المفضلة

باريس هيلتون ونيكي هيلتون
شقيقتان تتسمان بالأناقة، لا تعملان في مجال الموضة، ولكنهما حريصتان على التواجد في الأحداث المختلفة الخاصة بالأزياء، كان آخرها أسبوع نيويورك للموضة 2017.

آشلي أولسن وماري كيت
منذ سنوات عديدة، أسست الشقيقتان آشلي آولسن وماري كيت علامة الأزياء ذا رو The Row، والمختصة بالملابس والإكسسوارات النسائية، ولهما أسلوب فريد في الأزياء.

الأخوات كاردشيان
لكل واحدة من الخمسة أسلوب مختلف في الأزياء، ولكن عملهن في مجالات الموضة والجمال جعلهن الأخوات الأشهر على الإطلاق، وهما كيم، كايلي، كيندال، كورتني، وكلوي، كما أن والدتهن كريس جينر شغوفة جداً بمواكبة الموضة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. أكتشفي أسرار أناقة شيرين عبد الوهاب في 2017

سما أبوخضرة وهيا أبوخضرة
إذا نظرت إلى إطلالات الشارع للنساء في أسبوع الموضة الباريسي، فسوف تجدين سما وهيا أبوخضرة حتماً، إنهما مدونتي موضة سعوديات من أصول فلسطينية، وتتسم إطلالاتهما بالجرأة والغرابة في بعض الأحيان.

سخاء عبدول وثناء عبدول
أيضاً هما شقيقتان من السعودية، مهتمتان بعالم الموضة وأحداثه المختلفة، وقد قامتا بفكرة مبتكرة وهي إنشاء حساب يجمعهما على إنستقرام، وليس حساباً منفصلاً لكل منهما، وينشران فيه صورهما بالأزياء اليومية.

ريما زهران ودينا زهران
هما مؤسستي علامة DINZ للأزياء، ولديهما الكثير من المعجبات على حساب علامة الأزياء الخاصة بهما في موقع إنستقرام، وتقدم العلامة أزياءً تجمع بين الأنوثة والعصرية.

اقرئي أيضًا : البوت الطويل في الصيف اخر صيحات النجمات

الأخوات عبدالعزيز
ندين وفرح وأليس عبدالعزيز، ثلاث شقيقات لبنانيات، يتخذن نهج الأخوات كاردشيان وقمن بتقديم برنامج تلفزيون الواقع مثلهن، ولكل منهن حساب على موقع إنستقرام ينشرن فيه الإطلالات المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات