بالفيديو: هل اعترفت دينا الشربيني بعلاقتها بـ عمرو دياب؟

حلّت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على حلقة الأمس من برنامج "تعا نشرب شاي" مع زميلتها الفنانة غادة عادل، في حوار صريح لم يصل إلى حد الكشف عن طبيعة العلاقة التي تربطها بالفنان عمرو دياب.

ففي البداية، عزت دينا ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلى كرهها الشديد لها.

 

إقرئي أيضًا: دينا الشربيني بضيافة زوجة عمرو دياب وأولاده؟

 

وتحدّثت عن فتاة انتحلت اسمها على الفايسبوك، وقامت بعلاقة غرامية مع الفنان الشاب أحمد السعدني، اثناء تصويرهما مسلسل "أفراح القبة"، فذهب ليسألها لماذا تعامله بحياد أثناء التصوير، بعكس مشاعرها الفياضة على الفيسبوك، فأكدت له أنها ليست الفتاة التي تغازله.

وأكدت دينا أنّها غير مسؤولة عن المحادثات الخاصة مع بقية النجوم والتي تدار من حسابات وهمية تنتحل اسمها، وأكدت أنها بصدد تكليف شركة متخصصة لإنشاء حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي وملاحقة كل الحسابات التي تنتحل شخصيتها.

 

إقرئي أيضًا: دينا الشربيني بطلة فيلم عمرو دياب الجديد!

 

الشربيني لم تتحدث وفق اتفاق يبدو أنه كان مسبقاً مع البرنامج عن ارتباطها بالفنان عمرو دياب، ولكنها رسمت ملامح فارس أحلامها قريبة جدًّا من شخصيته، فقالت إنها تريد الارتباط برجل وسيم وناجح، وغني ومشهور، ويمارس الرياضة، واعترفت بأنها كانت تبكي بقوة كلما انتهت علاقة غرامية، لأنها عاطفية جدًّا، والدموع وحدها القادرة على غسل أحزانها، واستدركت مؤكدة أنّ كل علاقاتها العاطفية "كانت رسمية" وأنها خُطبت سابقًا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب