مشادة كلامية بين عمرو أديب وأحمد الفيشاوي في الجونة

نشبت مشادة كلامية بين الفنان أحمد الفيشاوي والإعلامي عمرو أديب، بسبب اعتراض الأخير على اللفظ الخارج الذي قاله الأول في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وذلك أثناء تواجدهما في أحد الكافيهات على هامش المهرجان.

وقد أبدى أديب اعتراضه على ما بدر من الفيشاوي الصغير بطريقة لم تلق إعجاب الفنان الشاب، لدرجة أنه انفعل بشدة وطلب منه عدم إبداء رأيه لأنه لم يسأل عنه، الأمر الذي زاد من حدة وانفعال الإعلامي الشهير ودفعه للحديث بغضب أكبر، مؤكدًا أن ما فعله الفيشاوي إساءة للمهرجان الوليد ولكل المشاركين فيه؛ وتطور الخلاف بينهما كاد أن يتحول إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل بعض الموجودين لفض الأزمة وتهدئة الطرفين.

اقرئي أيضًا : الحكم على فضل شاكر بالسجن 15 عاماً مع الأشغال الشاقة 

يذكر أن عمرو أديب وصل الجونة مساء أمس لتغطية فعاليات المهرجان ونقلها على الهواء مباشرة وقام بعمل عدد كبير من اللقاءات التلفزيونية مع مجموعة من النجوم منهم ياسمين صبري وأحمد فهمي وغيرهم.

وكان الفيشاوي قد اعتذر عما بدر منه في حفل افتتاح المهرجان، وقيل أن والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي نصحه بذلك، رغم عدم اعتراضه على تصرفه، لكنه طلب منه الاعتذار، وهو ما وافق عليه الفيشاوي الابن، وبالفعل نشر فيديو يوضح فيه ما قصده عبر حسابه على موقع فيس بوك.

اقرئي أيضًا : ماذا تحاول غادة عادل إخفائه بشأن زواجها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب