ماذا قال محمد سعد عن إسماعيل ياسين.. هل وقع في خطأ محمد رمضان؟

مازالت أصداء الحديث الذي قاله محمد رمضان عن إسماعيل ياسين مستمرة، فمنذ أيام ردت أرملة الفنان الكوميدي الراحل، وهاجمت رمضان بسبب تصريحاته المسيئة لزوجها الراحل الذي وصفته بكونه رمزاً من رموز مصر.

تصريحات محمد رمضان عن ياسين كانت ضمن حوار صحفي له نشر في إحدى الصحف المصرية، وتم إبراز التصريح المسيء في العنوان مما تسبب في هجوم شديد عليه من محبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا؛ فهل وقع محمد سعد في الخطأ نفسه؟

اقرئي أيضًا : تدهور الحالة الصحية لمديحة يسري إثر إصابتها بجلطة 

سعد نشر له اليوم حوار صحفي في إحدى الصحف المصرية يتحدث خلاله عن فن الكوميديا، وكان من بين الأسئلة استفسار عن تكراره لشخصية رياض المنفلوطي من فيلم «اللي بالي بالك» واستحضارها في أحد مشاهد فيلم «الكنز». سعد من جانبه رد على السؤال بقوله: «هل تخلى إسماعيل ياسين عن فمه عند تجسيده لشخصية ضابط البوليس، أو أي دور قدمه في مشواره الفني؟» بالتأكيد لا؛ لأنه أحد ملامح شخصيته المعروفة عنه، وانطلاقاً من هذا المثال، فالمشاهد أحب تفصيلة معينة في شخصية «رياض المنفلوطي».

يذكر أن محمد سعد بدأ بالفعل في تصوير الجزء الثاني من فيلم «الكنز» قبل عرض الأول، ولم يتحدد موعد نهائي لعرضه حتى الآن، وهو من بطولة هند صبري ومحمد رمضان، ومن إخراج شريف عرفة.

اقرئي أيضًا : آسر ياسين مع ابنه في أول يوم دراسة.. هل يشبهه؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب