لما غضبت ياسمين عبد العزيز من إيمي سمير غانم؟

يبدو أن صراحة إيمي سمير غانم، والتي بدت واضحة في الحلقة الأخيرة التي حلقت فيها ضيفة على برنامج «بيومي أفندي» ستكون سببًا في خلاف بينها وبين عدد كبير من نجمات جيلها، خصوصًا الكوميديانات منهن.

الحلقة عرضت مساء أول من أمس وتحدثت فيها إيمي عن العديد من القضايا وسألها بيومي فؤاد مقدم البرنامج إن كانت ترى نفسها حالة نادرة ككومديانة في ظل عدم وجود العديد من نجمات الكوميديا في الوقت الحالي.

إيمي من جانبها رفضت الإجابة إلى الجزء الخاص بكونها حالة نادرة، مؤكدة أنها تخجل من الاعتراف بهذا الأمر، لأنها لا ترى نفسها كوميدية، بل ممثلة متنوعة تقوم بأدوار مخلتفة منها الكوميدية والتراجيدية وخلافه.

شاهدي الفيديو :

 

أما عن قلة وجود الكوميدينات في الوقت الحالي، فأكدت أن المعلومة صحيحة مائة بالمائة، بل إن الساحة الفنية لا يوجد عليها حاليًا أي ممثلات يتمتعن بخفة الظل وهو التصريح الذي يبدو أنه سيكون سببًا في إزعاج العديد من زميلاتها.

فقد علمت الجميلة من مصدر مقرب من ياسمين عبدالعزيز أنها غضبت بشدة بسبب هذا الكلام واعتبرته تصريحًا غير محسوب من إيمي، خصوصًا أنه لا يوجد أي خلاف سابق بينهما. وأكد المصدر أن ياسمين رفضت الاتصال بإيمي أو معاتبتها على ما قالته.

اقرئي أيضًا : خالد المريخي يجهز مفاجآت فنية في العيد الوطني للمملكة 

فهل يغضب التصريح عددًا آخر من زملاء إيمي في الوسط الفني مثل مي كساب وانتصار وبدرية طلبة وغيرهن، خصوصًا أنها أشادت في الحلقة بجيل الكبار من نجمات الكوميديا مثل زينات علوي وسهير البابلي وشويكار وغيرهن، مؤكدة أن هذا العصر انتهى ولم يعد هناك أي ممثلة تتمتع بخفة الظل مثلهن.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب