تامر حسني يتدخل لعلاج الفنان طارق فؤاد على نفقته الخاصة

أثارت الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان طارق فؤاد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أكد أنه لا يملك المال الكافي لعلاجه.

ومنذ قليل نشر المخرج عمر زهران على صفحته عبر "فيسبوك" منشوراً قال خلاله: أحب أطمئن جماهير الفنان طارق فؤاد أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الفنان الخلوق تامر حسني وأعتقد أن الأمر سيصبح. كتبت هذا البوست فقط لأؤكد أن الدنيا بخير ومصر والمصريين بخير.. والوسط الفني بخير.... وبلاش البوستات اللي تفرج الناس علينا.. وتشوه صورتنا أمام الآخرين... ملحوظة: «الاتصال تم في وجودي.. وأقسم بالله تامر حسني مايعرف عن هذا البوست أي شيء.. وربنا يشفي نجمنا الجميل طارق فؤاد».

اقرئي أيضًا : شيكو وهشام ماجد يضعان أحمد مكي في مأزق كبير

وكان طارق فؤاد، قد أكد خلال ظهوره ببرنامج عرب وود، أنه أصيب بمرض الربو الذي أبعده عن الغناء، ولم يتمكن من استكمال مشواره الذي تألق فيه بقوة صوته وعذوبته، وظهوره في الأوبرا وحفلات الموسيقى العربية، ليبدأ عدد كبير من المشاهير موجة من التعاطف الكبير مع الفنان بإطلاق تدويناتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالاهتمام بالمطرب الكبير.

يشار لأن تامر حسني أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً كان هو أول ظهور فني له بعد ما تردد حول وهمية تكريمه في هوليوود وخداعه للجمهور.

اقرئي أيضًا : الإفراج عن المخرج سامح عبدالعزيز بكفالة مالية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب