تيفاني أند كو تعلن عن تشكيلة جديدة وجذابة من المجوهرات

أعلنت تيفاني أند كو عن Tiffany HardWear، وهي تشكيلة جديدة من المجوهرات التي تُجسّد قوة وحيوية مدينة نيويورك، والطاقة التي تنبض بها شوارعها. واستلهمت التشكيلة اسمها وتصاميمها من الروح الحضرية للمدينة، حيث يمزج المصممون العصريون بين الأزياء الراقية والأسلوب الدارج.

وتمتاز تشكيلة Tiffany HardWear بأنها كلاسيكية وحديثة في الوقت ذاته. ومن وحي إسوارة للجنسين من العام 1971، تطوّرت التشكيلة لتضم أقراط وخواتم وقلائد وسلاسل، تتناغم بصورة مثالية مع طراز غير رسمي وكذلك معالملابس الأنيقة الراقية .

 

وتختزل التصاميم المعدنية الحادة مظاهر الثورة الصناعية للمدينة. وتعكس الوصلات المعيارية المميزة في قلب هذه التشكيلة الجرافيكية مدى وضوح وببساطة الأشكال للأدوات العملية. وتتضمن سلسلة قلادة من الذهب بعيار 18 قيراط وصلات مرتّبة حسب الحجم، مع مشبك يختفي بسلاسة ضمن القطعة. وتزدان هذه النسخة من التصميم الأصلي بقفل قابل للفصل وكرة لأساليب متنوعة. ويتجلى التصميم المتماثل والمتقن بفضل برغي الدعم الفريد على زوج من الأقراط المتدلية بثلاثة أجزاء، لتجتذب الأنظار من الخلف والأمام على حد سواء.

 


وتأسست شركة تيفاني الدولية المشهورة للمجوهرات في نيويورك في العام 1837. وعبر شركاتها التابعة، تُصنّع تيفاني أند كو المنتجات، وتدير محلات تيفاني أند كو للتجزئة حول العالم، ويتّسع نطاق مبيعاتها المباشرة ليشمل الإنترنت، والكاتالوجات، وهدايا الشركات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Tiffany.com.

تيفاني أند كو، وتي أند كو، وTiffany HardWear هي علامات تجارية مسجّلة لشركة تيفاني أند كومباني وشركاتها التابعة.

 

إقرئي أيضاً:

تيفاني آند كو ومودا أوبراندي تدمجان التصاميم لتحقيق حلم عرائسي مذهل

مجوهرات تيفاني أند كو نجمة في حفل جوائز أوسكار 2017 أيضاً

اللون الأيقوني الأزرق لتيفاني آند كو يضيء "برج خليفة"

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات